علاج الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية

قد تحدث متلازمة الكلوية فجأة، وخاصة في الأطفال. إذا كان لا يمكن السيطرة عليها في الوقت المناسب، فإنه قد تقدم إلى الفشل الكلوي بسرعة سريعة. وبالتالي فإن علاج الأطفال الكلوي متلازمة يعني الكثير.كيفية التعامل مع الأطفال المتلازمة الكلوية؟

    
يحتاج الأطفال ما يكفي من البروتينات لتنمو وتتطور، على فرضية تلبية احتياجات الجسم البشري، يجب أن لا يكون تناول البروتين كثيرا. بروتينات عالية الجودة هي الخيار الأفضل. إذا كان الطفل مع متلازمة الكلوية يعاني وذمة شديدة، ثم هناك حاجة إلى نظام غذائي منخفض الصوديوم.
    
إذا كان الطفل مع متلازمة الكلوية لديه ارتفاع ضغط الدم، ثم هناك حاجة إلى تقييد الصوديوم.

    المضادات الحيوية لمنع العدوى.

    
العلاج الزلال إذا كان تناول الطفل والبول الناتج أقل.
    
العلاج مدر للبول على أساس البرنامج.
    
بريدنيزون العلاج بجرعة 2 ملغ / كغ / يوم بناء على البرنامج.باستثناء التدابير المذكورة أعلاه، يحتاج المريض الكلوي متلازمة أيضا إلى اتخاذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.
هنا أوصي الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي لك، فمن المفيد جدا للمريض متلازمة الكلوية، وخاصة أولئك الذين لا يوجد لديه رد على العقاقير الستيرويد بشكل جيد.

ويستند الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي على الأدوية العشبية الصينية واستخدامها خارجيا. من خلال وظائف المضادة للالتهاب، ومكافحة تخثر، وتدهور، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية، ويمكن إصلاح الأضرار الكلى. الطفل مع متلازمة الكلوية يحتاج فقط إلى الكذب في السرير لاتخاذ هذا العلاج، لذلك لا يوجد أي ألم، لا مضايقات، لا الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي. وعلاوة على ذلك، خلافا للعقاقير الستيرويد، وهذا العلاج ليس له آثار جانبية، لأن جميع الأدوية تأتي من الطبيعة ويقابلها من قبل الخبراء.إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أو ترغب في علاج متلازمة الكلوية بشكل فعال،
 
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

 سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

يمكن أن الكلوية متلازمة المرضى تستهلك الفراولة

يمكن للمتلازمة الكلوية المرضى تستهلك الفراولة؟ حمية من متلازمة الكلوية المرضى يجب أن تختلف عن الآخرين بسبب مرضهم. نقترح مرض الكلوية المرضى على الاستمرار في العادة الغذائية الصحية. وإلا، قد يتأثر تأثير العلاج، وبعد ذلك الوقت العلاجي سوف تطيل.

الفراولة هي النباتات شعبية ومجزية لتنمو في البيئة المحلية، سواء كان ذلك لأغراض الاستهلاك أو المعرض، في أي مكان تقريبا في العالم.

واحد كوب (236 غرام) من الفراولة يحتوي على ما يقرب من 45 كيلو سعرة حرارية (188 كج) ومصدر ممتاز من فيتامين C و فلافانويدس مثل الانثوسيانين، فلافانولس، فلافانولز، الايلاجيتانين، غالوتانينز، والأحماض الفينولية مثل حمض هيدروكسي بنزويك وحمض هيدروكسيناميك. الفراولة تحتوي على فيسيتيناند تمتلك مستويات أعلى من هذا مضادات الأكسدة من الفواكه الأخرى.

وقد درس عدد قليل من الدراسات مباشرة آثار تناول الفراولة على صحة الإنسان. ومع ذلك، أدلة محدودة تشير إلى أن استهلاك الفراولة يرتبط مع انخفاض خطر أمراض القلب والأوعية الدموية، وأن المواد الكيميائية الموجودة في الفراولة ومقتطفات لها خصائص مضادة للسرطان.

لذلك، الفراولة جيدة لمرضى متلازمة الكلوية. ولكن هذا لا يعني أنه يمكنك أن تأكل كثيرا. كمية كبيرة من الفراولة وزيادة العبء ريانل وتفاقم أمراض الكلى، وخاصة المتلازمة الكلوية.

وبالإضافة إلى ذلك، في زراعة الفراولة، العديد من التجار استخدام عدد كبير من وكلاء تورم وذلك لكسب الكثير من المال. في ظل هذه الظروف، فإن تناول الكثير من الفراولة يؤثر على صحتك على محمل الجد. العديد من الأبحاث تشير إلى أن تناول هذا النوع من الفراولة لفترة طويلة سيكون لها تأثير سيئ على الكلى، وخاصة مرضى الكلى.

لذلك نقترح عليك أن تأكل أفضل كمية الفراولة المناسبة التي لا يتم التخلص منها من قبل وكلاء تورم. وعلاوة على ذلك، كنت أفضل أكل الفراولة الموسمية.

 كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008613633219293.


أفضل نظام غذائي لمتلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية هو مرض الكلى شيوعا للناس، والذي يتميز بروتينية، وذمة، وانخفاض بروتين الدم الإعلان ارتفاع الكوليسترول في الدم. وغالبا ما يتم الجمع بين علاج متلازمة الكلوية مع النظام الغذائي والعلاج الطبي، وهذا يمكن أن تجعل تحسينات فعالة على المرضى. في هذه المقالة، وسوف نقدم أفضل نظام غذائي لمرضى متلازمة الكلوية.

نظام غذائي منخفض البروتين

لمرضى متلازمة الكلوية، وغالبا ما يكون لديهم كمية كبيرة من البول البروتين، وهو ما يعني فقدان البروتين في البول، قد يعتقد بعض المرضى أنهم بحاجة إلى اتخاذ المزيد من البروتين لتوريد البروتين فقدوا. هذا ليس صحيحا، لأن كمية كبيرة من البروتين سيزيد من عبء الكلى ويسبب المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.

انخفاض الصوديوم وسائل تناول

يجب أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية أيضا الحد من تناول الصوديوم والسوائل، والتي يمكن أن تساعد في تخفيف أعراض ارتفاع ضغط الدم وتورم خطير. يجب أن يقتصر تناول الصوديوم إلى 1000-4000 ملغ / د، وكمية من تناول السوائل يجب أن تقوم على كمية كمية البول اليومي مضيفا 500-7 - مل.

دهون قليلة

انخفاض الدهون يمكن أن تساعد انخفاض ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم، لذلك غالبا ما ينصح المرضى للحفاظ على نظام غذائي خفيف والتخلص من الأطعمة الدهنية في نظامهم الغذائي اليومي.

الفيتامينات العالية

ارتفاع تناول الفيتامينات يمكن أن تساعد مرضى متلازمة الكلوية لتحسين جهاز المناعة، والتي يمكن أن تساعد في منع العدوى، والتي يمكن أن تساعد على إبطاء تطور الفشل الكلوي.

الى جانب ذلك، يجب على المرضى أيضا الحد من مستويات البوتاسيوم والفوسفور إذا كان لديهم ارتفاع البوتاسيوم في الدم وارتفاع مستويات الفوسفور في الدم، يجب تجنب الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم والفوسفور.

أعلاه هي أفضل خطة النظام الغذائي لمرضى متلازمة الكلوية، والتي يمكن أن تساعدهم على تقليل عبء الكلى، وحماية وظيفة الكلى المتبقية وإبطاء تطور الفشل الكلوي. وينبغي أن يكون أيضا العلاج الطبي الفعال، والتي يمكن أن تساعد في إصلاح أنسجة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. من خلال كل من العلاج الغذائي والعلاج الطبي، وسيتم تحسين حالة المرض من مرضى متلازمة الكلوية بشكل فعال.

ذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008613633219293.
 

كيف يمكنني رفض بروتينية مع متلازمة الكلوية

كيف يمكنني رفض بروتينية مع متلازمة الكلوية بروتينوريا هي واحدة من المظاهر السريرية للمتلازمة الكلوية. فمن الصعب لعلاج بروتينية لمرضى متلازمة الكلوية. وبعد ذلك، كيف يمكن أن أرفض بروتينية مع متلازمة الكلوية؟
متلازمة الكلوية هي الحالة الطبية التي تلف الكبيبات الكلى بحيث لا يمكن تصفية الدم بشكل صحيح. ونتيجة لذلك، سيتم فقدان بعض الأشياء الضرورية مثل البروتين والخلايا الحمراء، ولكن سيتم الاحتفاظ الأشياء غير المرغوب فيها في الجسم. في هذه الحالة، والمرضى سوف يكون مريضا مع بروتينية، والدم في البول وارتفاع ضغط الدم وغيرها من المضايقات. ما هو أكثر من ذلك، إلا إذا لم يتم إصلاح الكلى، لا يمكن أن تلتئم الأمراض.
لذلك، ماذا يمكننا أن نفعل لعلاج الكلى التالفة؟
وهنا خطوتين في علاج مرضى متلازمة الكلوية مع بروتينية.
واحد هو لرعاية المرضى في الحياة اليومية، مثل اتباع نظام غذائي جيد التخطيط، وتجنب الأطعمة غير الصحية، واتخاذ عادات المعيشة الصالحة، والحفاظ على حسن النية، وما إلى ذلك.
والآخر هو العلاج الطبي. على سبيل المثال، العلاج بالسموم إزالة يمكن أن تأخذ تأثير كبير على تبديد بروتينية لمرضى متلازمة الكلوية. علاج إزالة السموم يمكن أن يوقف الكلى من إتلاف وتوفير بيئة تنظيف الكلى للحصول على ما يرام. إذا كان المرضى أيضا قبول الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي في نفس الوقت، سيتم تحسين وظيفة الكلى شيئا فشيئا مع ردود فعل سلبية أقل. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تساعد المرضى على تعزيز المناعة والكلية القدرة على الشفاء الذاتي.
عندما يتم إصلاح الكلى، سيتم اختفاء بروتينية، والمريض سوف يعيش حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت مهتما في علاج لرفض بروتينية مع متلازمة الكلوية،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

كيف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي يساعد الكلى الفشل المرضى

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو الطب الصيني العلاج تطبيق خارجي. في حين، كيف الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يساعد مرضى الفشل الكلوي؟
الفشل الكلوي يشير إلى الحالة الطبية التي الكلى لا يمكن أن تزيل تماما المياه والسموم والنفايات إضافية من الجسم أي أكثر من ذلك. وهذا يعني أن هناك الكثير من الأشياء الضارة المودعة في الجسم من مرضى الفشل الكلوي. وبعد ذلك، المرضى سوف تحصل على مرض مع وذمة وارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وغيرها من المضاعفات.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يستخدم الأعشاب التي يتم اختيارها على أساس ظروف المرض المرضى. بعد ذلك، سيتم طحن الأعشاب إلى مسحوق. في العلاج، آلة طبية سوف تعزز المواد الفعالة من الحقائب الطبية اثنين مليئة مسحوق الأعشاب لدخول الجسم من خلال الجلد من منطقة شينشو المرضى. هذه المواد الفعالة سوف ندخل في الكلى وأداء الوظائف التالية.
 تمدد الأوعية الدموية وتبديد ركود الدم.
في هذه الحالة، سيتم تسريع الدورة الدموية. مع المزيد من تدفق الدم من خلال الكلى، والكلى كسب المزيد من العناصر الغذائية.
 حماية الكلى من إصابة.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تساعد المرضى لتنظيف التهاب الكلى والقضاء على السموم في الدم. وبالتالي، يمكن إيقاف تلف الكلى.
 تحسين وظيفة الكلى.
أنها قادرة على تعزيز الكلى الذاتي الشفاء القدرة. في وقت لاحق، سيتم تنشيط الخلايا المريضة ولكن ليس نخرية الكلى والحصول على ما يرام.
عندما يتم تجديد الكلى، فإن مرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، وأنها يمكن أن يعيش حياة أفضل.
ما هو أكثر من ذلك، من المفترض أن المرضى اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب الحياة أثناء أخذ العلاج لاستعادة الكلى.
إذا كنت مهتما في الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي إلى الفشل الكلوي،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

ماذا يمكنني أن أفعل لعلاج الكرياتينين 7.2 والحكة الجلد





ماذا يمكنني أن أفعل لعلاج كرياتينين 7.2 والحكة سكينون اليوم، وسأل مريض الفشل الكلوي كيفية تخفيف الحكة الجلد بعد غسيل الكلى. الكرياتينين له هو 7.2، وكان غسيل الكلى لمدة 8 أشهر. ماذا يمكنني أن أفعل لمساعدته؟
في الواقع، يتم استخدام غسيل الكلى لإطالة حياة المرضى. لديها آثار صغيرة على الحد من الأعراض بما في ذلك حكة الجلد والغثيان والقيء، وما إلى ذلك أيضا، فإنه لا يمكن إصلاح وظيفة الكلى للمرضى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يؤدي إلى آثار جانبية مثل الضعف، وتشنجات العضلات، وضعف الشهية وهلم جرا. لذلك، مرضى الفشل الكلوي يحتاجون إلى علاج آخر لإدارة الكرياتينين 7.2 والحكة الجلد.
حكة الجلد يخرج بسبب الكلى التي يجب القضاء على الفوسفور الزائد والسموم من الجسم هو جرح. لذلك، إذا كان يحصل على الكلى بشكل جيد، سيتم طرح الأشياء غير المرغوب فيها للخروج، والحكة الجلد سوف تتلاشى.
  
  
الكرياتينين الذي هو مؤشر وظيفة الكلى ترتفع عندما يتم تدمير حوالي نصف الكلى. لذلك، فإن الكرياتينين 7.2 يظهر قد تضررت الكلى سيئة، وأنه يجب علاج المرضى مع علاج فعال بأسرع ما يمكن.
ما هي العلاجات مفيدة لمرضى الفشل الكلوي لتحويل الكرياتينين 7.2 والحكة الجلد؟
العلاج بالخلايا الجذعية. أنها قادرة على جعل مناعة أقوى وحماية المرضى من العدوى والبرد. في كلمة واحدة، فإنه من المفيد للمرضى للعودة إلى الحياة الطبيعية.

علاج إزالة السموم. يتم استخدامه لاستبعاد الأشياء غير الضرورية. وفي وقت لاحق، سيتم إنشاء محيط مفيد للكلى لإصلاح.
الساخنة ضغط العلاج. فمن الصحافة الساخنة منطقة شينشو المرضى مع الأدوية الصينية. وبالتالي، سيتم تعزيز القدرة الشفاء الذاتي الكلوي. عندما يتم استعادة الكلى، يتم تقليل الكرياتينين ويختفي الجلد الحكة.

ذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008613633219293.

كيف يمكن للإسهال أن يسبب الفشل الكلوي

بشكل عام، يمكن أن يكون سبب الإسهال من السموم الغذائية، وإذا كان غير قادر على علاجها بشكل فعال وفي الوقت المناسب، وسوف يسبب العديد من المضاعفات الخطيرة، التي تحتوي على الفشل الكلوي الحاد. ولكن هذا لا يعني أن كل الإسهال يمكن أن يسبب الفشل الكلوي الحاد، وهنا نشير إلى إسهال خطير جدا.
كيف يمكن للإسهال أن يسبب الفشل الكلوي؟
كما نعلم، الكلى لديها وظيفة تصفية الدم، وجميع الدم سوف تتدفق من خلال الكلى. عندما يعاني الناس من الإسهال الشديد، فإن حجم الدم في الجسم تنخفض بشكل حاد، وسيتم تخفيض حجم الدم إلى الكلى فجأة، الأمر الذي سوف يسبب نقص في الدم في الكلى. السبب الثاني الذي قد يسبب الفشل الكلوي هو السم الغذائي، لأن الأطعمة السم في الجسم سوف أيضا التهابات الجهاز الهضمي وحتى يسبب تلف الكلى. إلى جانب ذلك، يمكن أن يسبب الإسهال أيضا الجفاف، واضطرابات الكهارل، وسوء التغذية والبيئة الداخلية المضطربة، والتي سوف تتسبب أيضا في تلف الكلى وحتى الفشل الكلوي.
ومع ذلك، يمكن للإسهال يسبب الفشل الكلوي الحاد، ولكن التشخيص هو جيد، لأن الفشل الكلوي الحاد يمكن علاجه مع العلاج الفوري والفعال. للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد، قد تواجه بعض الأعراض واضحة، مثل انخفاض كمية البول والغثيان والقيء وضعف الشهية والتعب والتورم.
إذا كان الناس يعانون من هذه الأعراض عندما يكون لديهم إسهال، فإنها تحتاج إلى إجراء اختبارات فورية لتشخيص إذا كان لديهم الفشل الكلوي الحاد. العلاج المبكر سيكون مفيدا لاستعادة الفشل الكلوي الحاد. إذا لم يكن لديهم العلاج الفوري، فإنها قد تتطور إلى الفشل الكلوي المزمن، أو حتى نهاية المرحلة الفشل الكلوي، والتي سوف تقلل من نوعية حياتهم وجعلهم يعانون من غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول الفشل الكلوي،
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293
سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

كيفية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات والكرياتينين 2.2

 رض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى وراثي، وكثير منها مليئة السوائل على الكلى. مع مرور الوقت، وزيادة حجم وعدد من الخراجات، وضعف وظائف الكلى، مما يؤدي إلى زيادة مستويات الكرياتينين. والعلاج تسلل الدقيقة من العلاج الطب الصيني التقليدي للكرياتينين 2.2 ومرض الكلى المتعدد الكيسات؟
علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع ميكروينجكتيون من الطب الصيني التقليدي إلى الكرياتينين 2.2
في استخدام تسلل الدقيقة من الطب الصيني التقليدي للحد من الكرياتينين قبل 2.2، يجب إزالة وجود السموم المختلفة والنفايات في الدم من الدم، لأن ترسب السموم سوف تؤثر على تأثير العلاجات الأخرى. باستخدام العلاج إزالة السموم، وإزالة كاملة من مختلف السموم والنفايات.
ويعرف العلاج الطب الصيني أيضا باسم الطب الصيني التقليدي العلاج تسلل، وهو العلاج الموضعي. في هذا العلاج يحتوي على العديد من الأعشاب، بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط الجهاز الاسموزي واثنين من أكياس الدواء، فإن المادة الفعالة في الأعشاب تخترق مباشرة في الكلى. وفي الوقت نفسه، يمكنك مباشرة في آفات الكلى داخل تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية.
من خلال منع الإفراج عن المواد الفعالة في الأعشاب، لمنع نمو الخراجات الكلوية، من ناحية أخرى عن طريق زيادة الدورة الدموية من جدار الكيس لتعزيز إفراز السائل كيس.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إسرد أو مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك الدردشة مع طبيبنا على الإنترنت،أو
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

عصير الفاكهة جيدة للمريض مع إسرد ومرض الكلى البوليستية


كما نعلم جميعا اتباع نظام غذائي يلعب دورا هاما في حياتنا اليومية، إذا كان المرضى يمكن أن يكون اتباع نظام غذائي مناسبا من شأنها أن تكون مفيدة لصحتهم. الخضار والفواكه الطازجة هي الخيار الأفضل، ولكن يمكن للمريض اختيار عصير الفاكهة كجزء واحد من نظامهم الغذائي؟ الجواب نعم. عصير الفاكهة الطبيعي يمكن أن يكون مصدرا جيدا للتغذية. لأنه يحتوي على الذوق السليم وسهلة لابتلاع حتى أنها تحظى بشعبية بين المرضى. ولكن كل شيء له جانبان، إذا كنت تشرب الكثير من العصير التي أيضا سوف تلحق الضرر بكليتي وجعل المرض أسوأ.
مرض الكلى الكولي هو نوع من الأمراض الوراثية، إذا كان أحد المرضى لديه هذا المرض، ثم أطفالهم سوف يكون نصف فرصة للحصول عليه. فإنه ليس من السهل أن علاج، يمكن لمعظم المرضى يعيشون معها ولكن لا يمكن التخلص منه. حتى للآباء والأمهات إذا كنت ترغب في السيطرة على مرض طفلك، يجب الانتباه إلى كل جانب من جوانب هو / هي.
الأطفال الذين يعانون من أمراض الكلى بوليستيس والمرحلة 5 كد يجب شرب ما يكفي من الماء في حياتهم اليومية، 4000ml إذا كان ذلك ممكنا. إذا كان طفلك يريد أن يشرب عصير، عصير الليمون هو الخيار الافضل. ولكن هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون شرب عصير آخر، الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو التحكم في حجم عصير.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إسرد أو مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك الدردشة مع طبيبنا على الإنترنت،
أو
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

يمكن خفض الكرياتينين 6 بطبيعة الحال لمرضى يكد

يمكن خفض الكرياتينين 6 بطبيعة الحال ل يكد باتينتسكريتينين 6 يعني الخراجات في الكلى مرض الكلى المتعدد الكيسات يكد كبيرة جدا والمرضى لديهم العديد من الأمراض. وبصفة عامة، سيتم اقتراح المرضى القيام غسيل الكلى وانتظار زرع الكلى. ولكن، يمكن أن يخفض الكرياتينين 6 بشكل طبيعي لمرضى يكد؟ويعتبر الكرياتينين بمثابة مؤشر مهم من وظائف الكلى، وسوف تبدأ في الارتفاع عندما يكون هناك أكثر من 1/3 من الكبيبات الكلى التالفة. لذلك، الكرياتينين 6 يظهر وقد تم إصابة وظيفة الكلى من قبل الخراجات نمت سيئة. الى جانب ذلك، وظيفة الكلى هو الحفاظ على توازن البيئة الداخلية من خلال القضاء على الأشياء باليفول. ووفقا لهذه، المرضى سوف تحصل على مرض مع آلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم، وضعف أو غيرها.أن نكون صادقين، فإن يكد يعود بعد زرع الكلى كقوة التلوث قوية من الخراجات. ويمكن غسيل الكلى ليست وسيلة مناسبة لمساعدة المرضى يكد. لذلك، فإن المرضى يريدون أن تأخذ العلاج الطبيعي آخر.كيفية تقليل الكرياتينين 6 بشكل طبيعي لمرضى يكد؟في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والمرضى يكد مع الكرياتينين 6 اتخاذ الأدوية الصينية لتحويل الخراجات، واستبعاد الأشياء غير المرغوب فيها، وتخفيف الأعراض واستعادة وظيفة الكلى مع ردود فعل سلبية أقل.من أجل الحد من الخراجات لمرضى يكد، يمكن للمرضى قبول التكسين إزالة العلاج الذي يتم إنشاؤه لطرد السموم متعددة النفايات والمنتجات النفايات بما في ذلك المجمعات المناعية الضارة، والمياه الزائدة، والسوائل في الخراجات، وما إلى ذلك مع العلاج إزالة السموم يمكن حماية الكلى.وفي الوقت نفسه، سيتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج دورة أو الأدوية الصينية الأخرى لمساعدة المرضى على تثبيط الخراجات واستعادة وظيفة الكلى مع السلامة.إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لخفض الكرياتينين 6 لمرضى يكد بشكل طبيعي،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي بدلا من غسيل الكلى لعلاج كد

مرحبا دكتور. أنا أبحث عن علاج بديل لغسيل الكلى. لقد كنت على غسيل الكلى لمدة سنة واحدة. تصبح أحجام البول أقل وأقل، وأتعاني أيضا من الضعف والغثيان والقيء. يمكن مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن لي لتجنب غسيل الكلى؟
من فضلك لا تقلق. الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تساعد المرضى على تمديد فترة غسيل الكلى، وبالتالي لتجنب غسيل الكلى. وفي الوقت نفسه، فإن الظروف المادية الخاصة بك تأثير النتيجة كثيرا.
هل لديك مشكلة مع كد؟ هل تكافح في غسيل الكلى؟ هل ترغب في الحصول على المزيد من الإشعارات من مرضى كد؟ يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت للحصول على معلومات مفصلة بحرية.
هنا سوف أعرض الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي لك.
من أجل شرح لك كيف يعالج أوزموثيرابي الطب الصيني الجزئي المرضى كد، يجب أن نعرف ما هو كد.
كد الذي هو الاسم القصير من مرض الكلى المزمن سوف تظهر كما يصيب الكلى من قبل العديد من العوامل. بسبب الكلى التالفة، والمسائل الزائدة التي يجب أن يتم القضاء عليها من قبل الكلى سوف تكون محفوظة في الجسم. في هذه الحالة، والمرضى لديهم سلسلة من المضايقات.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن غسيل الكلى لا يمكن علاج كد من الجذر. ما هو أكثر من ذلك، فإن وظيفة الكلى تصبح أقل وأقل كما أخذ غسيل الكلى.
هذه هي الأسباب لماذا مرضى كد ترغب العلاج أخرى بدلا من غسيل الكلى.
الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يجعل من استخدام الأعشاب المحددة التي يتم التقاطها على أساس مرض المرضى الظروف الصحيحة. بعد ذلك، سيتم تحطيم الأعشاب إلى مسحوق وتحميلها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي سيتم وضعها في منطقة شينشو المرضى. في الماضي، فإن الكلى تبدأ في العمل مرة أخرى في بيئة مجزية التي أنشأتها العلاج. بل هو علاج أفضل لمساعدة المرضى كد مع ردود فعل سلبية أقل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني لعلاج كد أو العلاج البديل لغسيل الكلى،
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

هو الأسماك جيدة للمرحلة 3 كد المرضى

هو السمك جيدة للمرحلة 3 مرضى كد "هل يمكنني الحصول على الأسماك؟ هل الأسماك جيدة بالنسبة لي؟ إذا كان لدي الكثير من الأسماك كل يوم، يمكنني الحصول على ما يرام؟ "سأل بعض المرحلة 3 المرضى كد لدينا خبير الكلى.
من أجل إعطاء أفضل إجابة لهذا السؤال، دعونا تحليل الآثار التي يمكن أن تأخذ الأسماك على المرحلة 3 مرضى كد.
1. الأسماك تحتوي على العديد من البروتين الكامل الذي هو مطلوب من قبل جسم الإنسان لإنهاء أنشطة الحياة.
2. الأسماك تشمل قليل الدسم. وأنها قادرة على تقليل الكولسترول.
3. هناك العديد من الفيتامينات مثل فيتامين (أ)، وفيتامين B1، وفيتامين B12 وهلم جرا في الأسماك. هذه هي مفيدة للمرضى.
4. الأسماك يمكن أيضا حماية نظام القلب والأوعية الدموية، منع ارتفاع ضغط الدم، تبديد وذمة وهلم جرا.
6. الأسماك تحسين الشهية للمرضى، وأنه من السهل الهضم.
5. لحم السمك أيضا بعض المواد الضارة بالكلية. على سبيل المثال، الفوسفور.
في الواقع، الأسماك مفيدة للمرضى المرحلة 3 كد. ولكن، أي نوع من الأسماك وكم الأسماك يمكن أن تأخذ المرضى يعتمد على الحالات المادية الصحيحة للمرضى. لذلك، يرجى طرح اختصاصي الكلى للتفاصيل.
لمرضى المرحلة 3 كد، فإنها لا تحتاج فقط إلى اتباع نظام غذائي جيد التخطيط لوقف تطور كد، ولكن أيضا من المفترض أن تقبل علاج فعال مثل العلاج الساخن ضغط، والعلاج إزالة السموم، حمام القدم، دورة العلاج، الكى ، العلاج المناعي وغيرها لعكس المرض.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول النظام الغذائي للمرضى المرحلة 3 كد أو غيرها من الأشياء ذات الصلة مثل النظام الغذائي، والعلاجات،
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

سنقوم بتحليل ظروف مرضك وإعطاء اقتراحات لك في أقرب وقت ممكن.

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يشعر بالتعب

المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يشعر بالتعب بسهولة في حياتهم. لماذا هذا؟ سنقدم هنا مقدمة عن هذا الموضوع ونأمل أن يكون مفيدا لك.
لماذا المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يشعر بالتعب بسهولة؟
في الواقع، لمرضى مرض الكلى المزمن، والسبب الرئيسي للتعب هو فقر الدم. ويظهر فقر الدم أساسا بانخفاض الخلايا الحمراء في الدم أو انخفاض الهيموغلوبين في الخلايا الحمراء. الخلايا الحمراء لديها وظيفة نقل الأكسجين، عندما يصاب الكلى، وخلايا الدم الحمراء في الدم ينخفض. نقص الخلايا الحمراء يعني خلايانا لا يمكن الحصول على ما يكفي من الأوكسجين في الوقت المناسب، في ظل هذه الحالة، ونحن تصبح متعبا بسهولة. هذا هو السبب في مرض الكلى المزمن المرضى يشعرون بالتعب في كثير من الأحيان.
كيف يسبب مرض الكلى المزمن فقر الدم؟
بعد معرفة لماذا يشعر المرضى بالتعب، قد يكون لدينا سؤال آخر: كيف مرض الكلى المزمن يسبب فقر الدم؟
الكلى لديها العديد من الوظائف التي هي مهمة جدا لصحتنا. واحدة من الوظائف الرئيسية للكلى هو إفراز هيموبوييتين وإفراز هيموبويتين يمكن أن تنظم تشكيل خلايا حمراء. هيموبويتين هو نوع من بروتين سكري التي يمكن أن تعزز انتشار ونضج الخلايا الحمراء وتعزيز مزيج الخلية الحمراء مع الهيموغلوبين. عندما تتأثر واحدة من كد، تفشل الكلى له لإفراز ما يكفي من هيموبويتين، ونتيجة لذلك، وانخفاض إنتاج الهيموبويتين ويسبب فقر الدم بسهولة.
فماذا يجب أن نفعل لعرقلة تشكيل فقر الدم؟
وينقسم كد إلى خمس مراحل وفقا ل غفر (معدل الترشيح الكبيبي)، وفي المرحلة الأولى والثانية، لا توجد أعراض واضحة. وفقر الدم يحدث بسهولة عندما يتطور المرض إلى المرحلة 3 أو المرحلة 4. المريض يجب أن تقبل العلاج تحت إشراف طبيب الكلى، وتذكر لتغيير نمط الحياة والنظام الغذائي عادة، مثل ممارسة التمارين الرياضية بشكل مناسب ومنتظم، لا تشرب الكحول والتوقف عن التدخين، واتخاذ كمية مناسبة من البروتين والصوديوم في النظام الغذائي، وهلم جرا. ما هو أكثر من ذلك، وتذكر أن يكون مشاعر جيدة. مع تدابير شاملة، كد في مرحلة مبكرة يمكن وقفها من التقدم إلى الفشل الكلوي وأيضا، فقر الدم والتعب يمكن تجنبها بنجاح.
هنا هو إدخال التعب. في الواقع، وبصرف النظر عن التعب، وهناك العديد من الأعراض الأخرى في مرض الكلى المزمن.

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008613633219293.

طرق الوقاية لالتهاب الكلية المزمن

هل من الممكن لمنع التهاب الكلية المزمن؟ قراءة ما يقترح هذا المقطع لطريقة الوقاية هنا.
تعزيز مقاومة الجسم للأمراض هو الطريقة الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك، الوقاية من الأمراض والحد من حدوث العدوى أيضا مهمة. يجب أن تولي مزيدا من الاهتمام للنقاط التالية:
1. تجنب الإفراط في المجهود، الضغط العقلي
التعب المفرط، وحرق النفط منتصف الليل يمكن أن يسبب التهاب الكلية المزمن. لذلك يجب عليك الحفاظ على الحياة العادية والمشاركة في الأنشطة الأكثر ملاءمة لتعزيز ممارسة الرياضة البدنية، ولكن يجب تجنب أكثر من الجهد. الاهتمام بالنظافة الشخصية والإصحاح البيئي نظيفة، لتطوير عادات صحية جيدة للحياة، والبقاء استرخاء ومزاج سعيد، وتعزيز الوعي بالصحة الذاتية.
2. الحرس ضد العدوى البكتيرية أو الفيروسية
الالتهابات البكتيرية أو الفيروسية هي السبب الأكثر شيوعا لالتهاب الكلية المزمن. عندما تواجه العدوى الجهاز التنفسي العلوي، والأنفلونزا أو التهاب الحلق، يجب أن تتلقى العلاج بنشاط لتجنب المرض تزداد سوءا. إذا تم التعامل مع عدوى غير كاملة، البكتيريا أو الفيروسية قد تصل إلى الكلى عن طريق الدم ويؤدي إلى التهاب الكلية المزمن.
3. إيلاء الاهتمام لتغذية الغذاء
يجب أن المرضى التهاب الكلية تجنب النظام الغذائي عالية البروتين، والانتباه إلى سلامة الأغذية، وتناول الفواكه الطازجة والأغذية الطبيعية. بعض الأطعمة تذهب سيئة بسهولة. إذا تناولت الأطعمة المفسدة، فإن بعض البكتيريا السامة أو الخبيثة قد تسبب التهاب الكلية المزمن.
4 - الوقاية المناسبة من المخدرات
يجب أن تأخذ الدواء دون أي آثار جانبية أو أقل الآثار الجانبية وفقا لنصيحة الطبيب. بعض الأدوية سوف تلحق الضرر بالكلى. مثل الجنتاميسين، الكانامايسين، البوليمكسين والنيوميسين. الطب مثل أكيبيا، وينبغي أن يلاحظ جرعات كبيرة من سمية الكلى.أي أسئلة؟ يرجى الدردشة مع الطبيب على الانترنت.
5. الوقاية الإيجابية والعلاج من التهاب الكلية الحاد
يجب تجنب العلاج غير الكافي لالتهاب الكلية الحاد. هذا هو التدابير الرئيسية لمنع التهاب الكلية المزمن تحويل حاد من.


إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008613633219293.

العلاج العام للسيطرة على التهاب الكلية المزمن وتخفيفه

العلاج العام لمكافحة وتخفيف التهاب الكلية المزمن التهاب الكلية المزمن هو آفات الكلى الشائعة مع أسباب مختلفة. في العيادة، المرضى الذين يعانون من بروتينية، بيلة دموية، ارتفاع ضغط الدم وذمة، الخ. مع المرض يزداد سوءا، سيتم تخفيض وظيفة الكلى للمرضى على مستويات مختلفة. هنا المادة قد تساعدك على معرفة المزيد عن العلاجات لحالة مرضك ونأمل أن تأخذ رعاية أفضل لنفسك. أونلين دكتور يمكن تقديم المزيد من التفاصيل مباشرة وبسرعة مجانا.
لعلاج التهاب الكلية المزمن، والغرض الرئيسي هو منع أو تأخير تفاقم وظيفة الكلى وعلاج المضاعفات الخطيرة. قد تساعدك التدابير الشاملة التالية على تخفيف حالتك المرضية.
1. السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وتقليل بروتينية بنشاط
ارتفاع ضغط الدم والبروتينية هي عامل مهم لتسريع التصلب الكبيبي وتفاقم وظيفة الكلى. لذلك فمن الضروري للمرضى للسيطرة على ضغط الدم وتسرب البروتين. مدر للبول و أسي أو أرب هي مناسبة لاستخدامها لتخفيف حالة مرضى المرض. الى جانب ذلك، يسي و أرب أيضا يلعب دورا هاما في تخفيف بروتينية وتأخير الفشل الكلوي.
2. الحد من تناول البروتين والفوسفور.
مرضى القصور الكلوي مع آزوتيمية يجب أن تبقي على تناول البروتين عالي الجودة وتأخذ حمض أميني أساسي أو حمض α- كيتونيك.
3. جلايكورتيكود والأدوية السامة للخلايا
أخذ هذا الدواء يجب اتباع نصيحة الطبيب ويرجى إيلاء المزيد من الاهتمام لحالة المرض الخاص بك.
4. تجنب العامل الذي قد يزيد من تلف الكلى
يرجى تجنب الالتهابات، والتعب، غرافيديتي والأدوية الكلوية للحد من خطر تفاقم وظيفة الكلى.
قبل كل شيء بحاجة إلى مزيد من الاهتمام الخاص بك لتجنب تفاقم المرض الكلوي. الى جانب ذلك، العلاجات المحافظة قد يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك للسيطرة على الضرر الكلوي الخاص بك وحماية صحتك المتبقية. يمكننا مساعدتك أكثر لإنقاذ الكلى ضعاف والحياة.
آمل أن المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك وأصدقائك من حولك. إذا كان لديك أسئلة أخرى،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تسرع سقوطه في الفشل الكلوي

ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن تسريع سقوطه في الفشل الكلوي وفقا للبحث، وارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تسرع في الوقوع في الفشل الكلوي. وبالتالي فإن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم مهم جدا لعلاج هذا المرض.
متى سوف مرض الكلى المتعدد الكيسات تقع في الفشل الكلوي؟
في الواقع، فإن معظم الكلى المريض لن تذهب تفشل قبل سن 40 عاما، ولكن بالنسبة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم قد يحصلون على الفشل الكلوي في وقت سابق من المرضى الآخرين، وبعضهم حتى تقع في الفشل الكلوي قبل 30.
كيفية التحكم في ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
معظم الوضع، وسوف يصف الأطباء بعض الأدوية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. هذه الأدوية يمكن السيطرة على ضغط بلوس جيدا في وقت قصير، ولكن بمجرد التوقف عن أخذها، وسوف يذهب عالية مرة أخرى. وبالتالي فإن النقطة الرئيسية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم يجب أن يتقلص ويمنع نمو الخراجات التي هي سبب مانيلي لارتفاع ضغط الدم في يكد.
الطب الصيني الصغير باعتبارها واحدة من ابتكار الطب عشب الصينية التقليدية، ولها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. المواد الفعالة في ذلك يمكن أن تحسن من حالة الدورة الدموية من الأوعية الدموية والخراجات وتخفيف جدار الكبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار الكبسولة. وبهذه الطريقة، يمكن تقلص الخراجات وتثبيطها. وبالتالي فإن أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الخراجات الموسع يمكن حلها.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو تحتاج إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :  
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

ما هي العلاجات لاعتلال الكلى السكري باستثناء غسيل الكلى

ما هي العلاجات لاعتلال الكلية السكري باستثناء دياليسيسا غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى القيء، والتشنج العضلي، والعدوى وغيرها من الأمراض، ومرضى اعتلال الكلية السكري لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى. في حين، ما هي علاجات اعتلال الكلية السكري باستثناء غسيل الكلى؟
لمرضى السكري، وارتفاع نسبة السكر في الدم يؤدي دائما إلى إصابة الأوعية الدموية. عندما تتلف الأوعية الكلوية في هذه الحالة، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل، وبالتالي، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم، بروتينية، وآلام الظهر وهلم جرا والكثير من الأشياء الضارة التي ينبغي القضاء عليها من قبل الكلى في الجسم. ويطلق عليه اعتلال الكلية السكري.
وبعد ذلك، وكيفية علاج اعتلال الكلية السكري؟
أولا وقبل كل شيء، يجب أن نجعل من ارتفاع مستوى السكر في الدم تحت السيطرة. وبعد ذلك، نحن بحاجة لتنظيف البيئة الداخلية واستعادة وظيفة الكلى.
ويهدف العلاج إزالة السموم في الخروج من الرواسب السامة في جميع أنحاء الجسم كله. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر وأنه من المفيد للكلى لتجديد.
حمام القدم هو حمام قدم المرضى مع السوائل الأدوية الصينية. خلال العلاج، وسيتم تنفيذ السموم من خلال الجلد، وسوف تعزز مناعة الإنسان والقدرة على الشفاء الذاتي. هو أكثر أمانا وأكثر معالجة.


الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي وهو علاج تطبيق خارجي سيساعد المرضى على إعادة بناء وظيفة الكلى باستخدام الأعشاب الخاصة من الطبيعة لتوسيع الأوعية الدموية، لتبديد ركود الدم وتسريع الدورة الدموية.
عندما يتم إصلاح الكلى، فإن مرضى اعتلال الكلية السكري يعيشون حياة أفضل دون غسيل الكلى.
إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاج البديل لغسيل الكلى لمرضى اعتلال الكلية السكري،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :  
 renal-disease@hotmail.com

أو الواتساب :
008613633219293

سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.