كم كنت تعرف النظام الغذائي لمرضى فسغس

ل فسغس (البؤري القطاعي التهاب كبيبات الكلى)، بروتينية هو عرض شائع جدا. وأنه ليس من السهل أن يعامل، قد يكون هناك لا تزال بروتينية ضخمة، على الرغم من أن يتم التعامل مع المرضى من قبل العقاقير الستيرويد. إذا كان الشرط لا يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي. اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن يبطئ تطور المرض. نظام غذائي معقول فسغس المزمن هو الشيء الذي يمكن للمريض تنفيذ بسهولة.

تناول البروتين

من أجل عدم زيادة عبء الكلى، يجب أن المرضى فسغس السيطرة على كمية من البروتين. ومع ذلك، والبروتين شيء ضروري يحتاج جسمنا، لذلك المرضى يجب أن تأخذ الأطعمة التي تحتوي على جودة عالية من البروتين مثل الأسماك واللحوم الخالية من الدهون والبيض والحليب وهلم جرا.

تناول الصوديوم

من أجل عدم تفاقم ارتفاع ضغط الدم أو تسبب تورم، يجب أن المرضى الذين يعانون من فسغس السيطرة على تناول الصوديوم. الأطعمة المعلبة هي مصادر عالية خاصة من الصوديوم في النظام الغذائي الأمريكي. ويوصى الأطعمة الطازجة على الأطعمة المعلبة والراحة.

استهلاك المياه

كمية صغيرة من الماء هو جيد لمرضى فسغس، والكثير من السوائل يكون من السيطرة الكلى التالفة. من أجل عدم التسبب في الاحتفاظ بالتبريد، عندما يشعر مرضى فسغس بالعطش، فإنها يمكن أن تذهب لبعض الفواكه مثل البطيخ والعنب والتوت وهلم جرا.

الدهون والكوليسترول المدخول

ارتفاع الدهون والكوليسترول تناول قد يسبب العديد من المضاعفات، لذلك المرضى الذين يعانون من فسغس يجب السيطرة على تناول الدهون والكوليسترول. البيض البيض هو جيد للمرضى، وليس صفار البيض. والأطعمة مثل الشوكولاته والحلوى والحلوى والآيس كريم والفول السوداني والعسل والزبدة والقشدة والدهون الحيوانية ينبغي السيطرة عليها.

أهم شيء لمرضى فسغس هو العثور على علاج فعال لإصلاح الكلى التالفة وتعزيز وظائف الكلى. النظام الغذائي الصحي يمكن أن يلعب فقط دورا مساعدا.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921


الكرياتينين 5.8 و فسغس، كيفية إزالة بروتينوريا بطبيعة الحال

فسغس (البؤري القطعي غلوميرولوس التصلب) هو نوع من أمراض الكبيبات التي بعض الكبيبات لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما ينبغي القيام به. في هذه الحالة، سيتم الاحتفاظ مختلف السموم والنفايات التي هي خبيثة للمرضى في الجسم من المرضى فسغس الذي يصل مستوى الكرياتينين تصل إلى 5.8. وعلاوة على ذلك، فإن بروتينية يظهر تلف الكلى سيئة بحيث لا يمكن استيعاب البروتين. والأسوأ من ذلك، المرضى الذين يعانون من بروتينية تحتاج إلى اتخاذ المزيد من البروتينات الحيوانية وذلك لتناسب متطلبات أنشطة الحياة الأساس، على الرغم من أن البروتين يمكن أن تعزز .عبء الكلى. وبالتالي، فمن الضروري للمرضى لتحويل بروتينية

إذا كنت لا ترغب في تجربة الآثار الجانبية للأدوية الغربية لبروتينية، يمكنك محاولة العلاجات الطبيعية. أيضا، تحتاج إلى اتخاذ .علاجات فعالة لزيادة وظيفة الكلى وذلك لرفض غسيل الكلى


وقبل كل شيء، يجب على المرضى الإصرار على اتباع نظام غذائي صحي وعادات المعيشة، حتى لو تم إصلاح كليتهم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تلقي العلاج إزالة السموم من قبل المرضى من أجل تنظيف جميع السموم والنفايات مخبأة في الجسم كله. ونتيجة لذلك، سيتم التحكم في الأعراض، سيتم حل بروتينية وسوف تبدأ الكلى للتعافي في مثل هذا الإعداد مفيد.وعلاوة على ذلك، كان المرضى أفضل اتخاذ في الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أو العلاجات الطبيعية الأخرى مثل العلاج الطب الصيني عن طريق الفم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، دورة العلاج وهلم جرا. كل هذه العلاجات يمكن أن تقوي .القدرة على الانتعاش الذاتي الكلى واستعادة الخلايا والأنسجة الكلوية التالفة بأمان


عندما يتم استرداد الكلى، سيتم تحويل بروتينية، سيتم خفض مستوى الكرياتينين، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921
 

لماذا مرض الكلى المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين تحتاج أقل البروتين

مرض الكلى المزمن هو على المدى الطويل من تلف الكلى، والمرضى الذين يحتاجون إلى نمط حياة صحي لتأخير تطور هذا المرض. لمرضى أمراض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، والقاعدة النظام الغذائي الأكثر أهمية هو تناول البروتين أقل.

واحد من الأعراض الشائعة من مرض الكلى المزمن هو بروتين البول الذي لا يوقع فقط على تلف الكلى، ولكن أيضا يسبب المزيد من تلف الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، مع فقدان البروتين، وكثيرا ما يصاحب المرضى مرض الكلى المزمن مع وذمة، والحصانة الفقيرة واضطرابات الجسم الأخرى. السيطرة على كمية البروتين يمكن أن تقلل من عبء الأيض الكلى وتأخير تطور مرضهم.

لذلك مرضى الكلى المزمن يحتاجون إلى كمية أقل من البروتين ولكنها ذات جودة عالية. باستثناء البروتين يجب أن تكون محدودة، وينبغي أيضا أن تنخفض بعض المواد، مثل:

1. انخفاض كمية الملح: مرض الكلى المزمن الذين يتناولون الكثير من الملح يعانون من مخاطر عالية من التعرض للهجوم من قبل ارتفاع ضغط الدم وذمة بسبب الاحتفاظ بالماء والصوديوم.

2. انخفاض كمية الدهون: جوهر مرض الكلى المزمن هو تصلب الشرايين، ولكن تناول الدهون العالية يمكن أن تتراكم الأوعية الدموية تتصلب.

3. انخفاض كمية البوتاسيوم: الكثير من البوتاسيوم في الدم من السهل أن تؤدي إلى أمراض القلب.

4. انخفاض تناول الفوسفور: ارتفاع فروسفوروس في الدم يمكن أن تؤثر على امتصاص الكالسيوم وتحفيز إفراز هرمون الغدة الدرقية، مما يؤدي إلى العديد من الأعراض مثل حكة الجلد، وأمراض العظام وهلم جرا.

على أمل المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك في بعض الدرجة.
 
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921

ما هو النظام الغذائي ل كد

ونحن نعلم جميعا أن الغذاء يلعب الأدوار الأساسية في حياتنا اليومية، وربما كنت تعرف كيفية الحفاظ على صحة كالمعتاد واحد، ولكن هل تعرف ما هي الأطعمة التي يمكن أن تأكل وما كنت أفضل لا تأكل إذا كان لديك كد. إذا كنت مريض كد، فإن كليتك لا تعمل بشكل جيد. ويمكن أن تؤثر على الأجهزة الأخرى كذلك. تغيير النظام الغذائي الخاص بك يمكن أن تساعد في حماية الكليتين. فإنه يمكن أيضا تساعدك على السيطرة على الأمراض الأخرى، مثل السكري وارتفاع ضغط الدم.

في كد، الكلى لا يمكن إزالة النفايات من الجسم. وبالتالي من الضروري تجنب المزيد من الضرر. لأن أسباب كد مختلفة، يجب أن يكون النظام الغذائي مختلفة قليلا. ولكن لا تزال هناك أجزاء مشتركة من كل المرضى كد.

بوتاسيوم

يتم إزالة حوالي 90٪ من البوتاسيوم في نظامنا الغذائي من قبل الكلى، لذلك الكلى يلعب دورا هاما في الحفاظ على مستوى البوتاسيوم في المعدل الطبيعي 3.5-5.0 ميق / لتر. لذلك أي شيء أعلى من ذلك يجب أن يكون لاحظت ودفع المزيد من الاهتمام لذلك. ولكن إذا كنت في المرحلة 5 كد، الكلى الخاصة بك من الصعب إزالة البوتاسيوم من الجسم لمجرد تلف الكلى. لذلك، السيطرة على البوتاسيوم مهم جدا.

وهنا بعض الأطعمة والخضروات التي تحتوي على كمية كبيرة من البوتاسيوم. لمرضى كد، فإنها تحتاج إلى تجنب تناول هذه الأطعمة:

لمرضى كد، فإنها تحتاج إلى الحد من تناول الملح، كما تناول شريحة عالية من شأنها أن تزيد من عبء الكلى وتفاقم حالة الكلى.

بروتين

البروتينات الغذائية منخفضة البروتين مفيدة لمرضى كد، حيث أن تناول البروتين العالي سيؤدي إلى تفاقم أعراض بروتينية بهم وتفاقم حالة المرض. وبالتالي، فإنها تحتاج إلى الحد من تناول البروتين، ولكنها يمكن أن تستوعب بعض البروتين عالي الجودة في حياتهم اليومية مثل اللحوم الخالية من الدهون، البيض البيض والأسماك والحليب وهلم جرا.

الفوسفور

استهلاك الفوسفور للأشخاص العاديين وكذلك للأشخاص الذين يعانون من كد غير غسيل الكلى هو 2.7 إلى 4.6 ملغ / دل. لمرضى غسيل الكلى كد النطاق المستهدف هو 3.5 إلى 5.5 ملغ / دل. إذا كان لديك مستوى أعلى من الفوسفور،

السوائل

الناس العاديين شرب الماء كل يوم، وأنه من المهم من الناس على شرب كمية كبيرة من الماء، ولكن لمريض من كد، يجب أن يشاهد تناول السوائل. يجب تجنب أكثر من 48 أوقية (1.4 لتر) من السوائل يوميا.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921