الأعراض الأساسية لاعتلال الكلية السكري

وفقا لتقدم اعتلال الكلية السكري، وأعراض اعتلال الكلية السكري هي أيضا مختلفة
بروتينية.بروتينية هي أول علامة على اعتلال الكلية السكري. اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر، والبول سوى كمية صغيرة من أعراض الزلال، بروتينية انتقائية، وهذه الحالة يمكن أن تستمر لسنوات عديدة. مع تقدم اعتلال الكلية السكري، بدأ المرضى لتظهر أعراض بروتينية مستمرة، انخفض معدل الترشيح الكبيبي تدريجيا، وشدة أمراض الكلى سوف تزيد من تفاقم. عند هذه النقطة، المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري في عدد كبير من بروتينية، ومعدل الترشيح الكبيبي هو أقل من المعتاد، والتقدم المريض في تدهور الكلى سيكون من الصعب السيطرة عليها، وسرعان ما سوف تتطور إلى الفشل الكلوي السكري.
وذمة ومتلازمة الكلوية.مرضى اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر عموما لا تورم، وعندما مرضى السكري مع 24 ساعة البول البروتين الكمي لأكثر من 3 غرامات، وسوف تظهر تورم. مرة واحدة المريض لديه تورم النظامية واضحة، واصلت حالة اعتلال الكلية السكري للتقدم. مرضى اعتلال الكلية السكري مع أعراض وذمة جسدية أكثر من نصف السكان المتضررين، والتي قد تكون بسبب مرضى السكري الذين يعانون من أمراض الكلى الناجمة عن عدد كبير من البروتين الناجم عن نقص بروتينات الدم. اعتلال الكلية السكري أطول مسار المرض، مما تسبب في وذمة اعتلال الكلية السكري المزيد من المضاعفات، منها حوالي 20٪ من مرضى السكري الذين يعانون من متلازمة الكلوية.
ارتفاع ضغط الدم.ضغط الدم هو شائع في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، وهو أعراض في وقت متأخر من اعتلال الكلية السكري، وحدوث بروتينية مستمرة اعتلال الكلية السكري أطول في المرضى الذين يعانون من أعراض ارتفاع ضغط الدم. في المرحلة المبكرة، والمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري زيادة ضغط الدم فقط بعد ممارسة الرياضة، وعندما يحدث بروتينية مستمرة، لا يزال ضغط الدم في الزيادة. وظهور ارتفاع ضغط الدم تسريع التقدم في وظائف الكلى في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، السيطرة الفعالة لذلك من ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري مهم جدا.
الفشل الكلوي.مرض السكري مرة واحدة وقوع تلف الكلى، مسار المرض التدريجي، وتتطور في نهاية المطاف إلى آزوتيمية، بولينا. المرحلة المبكرة من اعتلال الكلية السكري، من أجل التكيف مع احتياجات السكر في الجسم، ومعدل الترشيح الكبيبي زيادة الدم اليوريا النيتروجين ومستويات الكرياتينين العادي. وبمجرد أن الجسم من بروتينية مستمرة، والدم اليوريا والنيتروجين في الدم والتركيز الكرياتينين زيادة، مما أدى إلى خلل كلوي، وهذه المرة ليس للسيطرة، اعتلال الكلية السكري في أكثر من بضع سنوات لتطوير بولينا.
فقر الدم.هناك أزوتيمية واضحة في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، قد يكون خفيفة إلى معتدلة أعراض فقر الدم، مع العلاج الحديد غير صالح. ويتسبب فقر الدم بسبب الكريات الحمر، والتي قد تترافق مع القيود على المدى الطويل على الوجبات الغذائية البروتين وأزوتيمية في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري.
أعراض أخرى.مع تقدم اعتلال الكلية السكري، يمكن للمرضى أن يحدث أعراض مرض الشبكية. على الرغم من اعتلال الشبكية السكري الناجم عن اعتلال الكلية غير السكري، ولكن في كثير من الأحيان مع وجود اعتلال الكلية السكري. وبالإضافة إلى ذلك، اعتلال الكلية السكري غالبا ما يرافقه مجموعة متنوعة من المضاعفات الأعراض: فشل القلب والتهاب المثانة والمضاعفات الأخرى لاعتلال الكلية السكري غالبا ما تؤثر على وظيفة الكلى للمريض، الحماض الكيتوني والغيبوبة فوق فرط الدم مع فشل الدورة الدموية، مرضى اعتلال الكلية السكري يحدث الفشل الكلوي الحاد.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921

أسباب اعتلال الكلية السكري


مرض السكري له تأثير معين على حياتنا، ولكن طالما أن الحياة اليومية المزيد من السيطرة، أو أكثر فعالية. ومع ذلك، إذا كان سبب مضاعفات اعتلال الكلية السكري، ثم سلامة حياتنا تسببت مباشرة تأثير خطير. نحن بحاجة إلى فهم ما المسببات اعتلال الكلية السكري من أجل منع أفضل وعلاج العمل.

اعتلال الكلية السكري لديها أساسا النقاط الثلاث التالية:
 العوامل الوراثية: وجدت الدراسة أن العوامل الوراثية وحدوث آفات الأوعية الدموية الدقيقة، وبالتالي، إذا كان الآباء يعانون من مرض السكري، ثم الطفل احتمال مثل هذا المرض مرتفع جدا.
 
اضطرابات الغدد الصماء: هرمون النمو يمكن أن تعزز تخليق البروتين، وتعزيز تخليق البروتين الغشاء القاعدي وسماكة، والذي هو السبب الأكثر أهمية لاعتلال الكلية السكري.
 
 زيادة الجلوكاجون، وزيادة تدفق الدم الكلوي، وزيادة مستويات الجلوكوز في الدم، وتعزيز النشاط ليساز البلازما، وبالتالي تؤثر على نفاذية الشعيرات الدموية، وبالتالي فإن الزيادة في الجلوكاجون قد يكون عاملا آخر يؤثر على مرض الأوعية الدموية الدقيقة.

 إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921

كيفية الوقاية من مرض الكلى المزمن؟


نظام غذائي متوازن، طعم الضوء، الإقلاع عن التدخين، كمية الشرب، لتجنب الكحول، الإفراط في تناول الطعام وغيرها من زيادة عبء الكلى.

ممارسة المناسبة، والسيطرة على الوزن، والمزيد من المياه، لا تبقي البول.

لتجنب نزلات البرد، وخاصة الأطفال تظهر الحلق، التهاب اللوزتين في الطبيب بتوجيه من العلاج الموحد للوقاية من عدوى العقدية مرض الكلى الناجم.

لتجنب تعاطي المخدرات، مثل استخدام المسكنات على المدى الطويل، والاستخدام غير السليم للمضادات الحيوية أمينوغليكوزيد.

الناس الذين يعانون من عوامل عالية الخطورة لمرض الكلى المزمن تحتاج إلى السيطرة بنشاط عوامل الخطر (مثل السيطرة 
على نسبة السكر في الدم وضغط الدم وحمض اليوريك ودهون الدم ووزن الجسم، وما إلى ذلك
إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921
 
 
 

ما هي الأعراض المبكرة للفشل الكلوي؟

أعراض وذمة

هذا هو نسبيا من السهل العثور على هذه الظاهرة. ويرجع ذلك إلى الكلى لا يمكن مسح الجسم من الماء الزائد ويؤدي إلى الاحتفاظ السائل في فجوة أنسجة الجسم، في وقت مبكر في الكاحل وذمة الجفن، بعد فترة الانقطاع، إذا تكشفت لذمة مستمرة أو النظامية، وهذا المرض ليس خفيفة تحمل على.

التهاب الكلية والفشل الكلوي ما هو الفرق بين الأعراض المبكرة من الفشل الكلوي الأعراض المبكرة للفشل الكلوي

والنعاس، وأعراض التعب

الأعراض المبكرة من الفشل الكلوي في الأداء المبكر، ولكن التغاضي عنها بسهولة أكبر، ويرجع ذلك إلى سبب النعاس، والتعب، والسبب هو في الواقع أكثر من اللازم. وخاصة أولئك الذين في قضية "الكفاح الكامل" الناس، ومعظمهم إلقاء اللوم على عمل الذعر والتعب. إذا تحسنت الراحة قليلا والأعراض، فمن الأسهل أن يتم تجاهلها.

بيلة دموية

عموما العديد من المرضى سوف تظهر ظاهرة بيلة دموية، في حال وجود بيلة دموية في نفس الوقت، وعموما من دون ألم أو أعراض أخرى. بيلة دموية غالبا ما تكون متقطعة، بعد فترة من الزمن سوف تتوقف، ولكن سوف مرارا وتكرارا الهجوم. لذلك عندما جذبت أول بيلة دموية الاهتمام، والعلاج الطبي المبكر، يمكنك الحصول على التشخيص المبكر.

آلام أسفل الظهر

كيف يمكن أن نجد أعراض الفشل الكلوي في وقت مبكر، وربما أكثر من 50٪ من المرضى سوف تظهر ظاهرة آلام أسفل الظهر، وهذه الظاهرة يمكن بسهولة أن تشخص خطأ من قبل المرضى، لذلك المرضى يجب أن نكون حذرين. آلام أسفل الظهر هو نتيجة لزيادة الناسور أو الجر من الكلى أو القمع من الأعصاب الطرفية والعضلات. في الغالب للخصر أو أعلى البطن مملة. أحيانا جلطات الدم أسفل تصريف المغص الشديد، وخطأ بسهولة للكلى والحجارة الحالب.

والتي تبين أعراض ارتفاع ضغط الدم

كما أن الكلى لديها صف من الصوديوم، وظيفة الصرف الصحي، وسوف تحدث تلف وظيفة الكلى عند الجسم من الصوديوم واحتباس الماء، بالإضافة إلى ذلك، وهذه المرة الكلى سوف تفرز بعض من ضغط الدم من المواد. لذلك، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في وقت مبكر مع درجات متفاوتة من ارتفاع ضغط الدم. إذا كان هناك ارتفاع ضغط الدم جنبا إلى جنب مع ضعف تخثر الدم الناجم عن نزيف الأنف أو النزيف، لإثارة الاهتمام.
 
إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921