كيفية علاج علاج المرحلة الرابعة من التهاب الكلية الذئبة

التهاب الكلية الذئبة هو مرض المناعة الذاتية الذي الجسم المضاد سيكون على جسدها، ومن ثم فإن الجهاز المناعي تنطوي على الكلى. نتائج الفشل الكلوي. المرضى يريدون أن يعرفوا العلاج المناسب للمرحلة الرابعة من التهاب الكلية الذئبة في الصين.

في الوقت الحاضر، والعلاج المشترك لالتهاب الكلية الذئبة هو العلاج الهرموني، العلاج الهرموني لا بد من تخفيف دور الأعراض السريرية. ومع ذلك، العلاج الستيرويد عادة ما يسبب المرضى لديهم سلسلة من ردود الفعل السلبية. في الواقع، فإن المرحلة الرابعة من التهاب الكلية الذئبة يعني أنك بالفعل في المرحلة الثانية عالية من أمراض الكلى. تحتاج إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى الكلى للمرضى الذين يعانون من سلسلة من العلاجات الطبيعية لعلاج أمراض الكلى.

السموم ورواسب النفايات ليس فقط يسبب المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا تقليل الآثار العلاجية الأخرى. ولذلك، فإن إزالة مختلف السموم والنفايات تلعب دورا هاما في إصلاح الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

اختراق الصغرى للطب الصيني التقليدي هو استعادة العلاج وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي يحتوي على العديد من الأعشاب في هذا العلاج، وبالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط الجهاز الاسموزي واثنين من حزم، فإن المادة الفعالة في الأعشاب تخترق مباشرة في الكلى. وفي الوقت نفسه، يمكن أيضا أن تكون مباشرة في آفات الكلى داخل تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية.

حمام العلاج هو تعزيز الدورة الدموية الجهازية، وتفريغ جميع أنواع السموم، تماما الجسم من المواد المهدورة خارج الجسم.

هل ترغب في معرفة المزيد عن كيفية تعامل العلاج الطبيعي مع تفاصيل المرحلة الرابعة من التهاب الكلية الذئبة،
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

اعتلال الكلية فرفرية

فرفرية التهاب الكلية، والمعروف أيضا باسم التهاب الكلية فرفرية حساسية، هو فرفرية حساسية مع تلف الكلى عند الأداء. إن لم يكن بشكل صحيح، بنشاط وفعالية علاج، فرفرية التهاب الكلية سوف تتطور إلى بولينا. للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية، فهم شامل للمرض على انتعاش المرض لديهم بعض المساعدة.

سبب المرض

1. العدوى: بما في ذلك البكتيريا والفيروسات والطفيليات أو عدوى البلهارسيا. حوالي 1/3 من المرضى قبل بداية العدوى، والعدوى الجهاز التنفسي الأكثر شيوعا. هناك β- العقدية الحالة للدم، المتفطرة السلية، العقدية الرئوية، المكورات العنقودية الذهبية، فيروس الحماق، فيروس الحصبة وفيروس الانفلونزا، وفيروس الورم الحليمي البشري، السالمونيلا، فيروس نقص المناعة البشرية، الكلاميديا ​​الرئوية وذكرت عدوى البلهارسيا. أسباب التسبب في التهاب الكلية فرفرية؟

2. الأدوية: المضادات الحيوية (البنسلين، الاريثروميسين، التتراسيكلين، الخ)، السلفوناميدات، ديزاينوزي، الساليسيلات، الكينين، كاربامازيبين، مدرات البول الثيازيدية، فيناسيتين، ثيوبنتال، سلسلة كيناز، ليلابريل، ريتينوبريل، باربيتورات، يوديد، الأسبرين، لقاح (لقاح الحصبة، وباء التهاب السحايا النخاعي الوبائي، الخ)، اختبار السلين.

الغذاء: الأسماك والروبيان وسرطان البحر والبيض والمحار والحليب وغيرها من البروتين الغيري أكثر شيوعا، كما يتم الإبلاغ عن النبيذ الأبيض والمكسرات والفاصوليا الخضراء والطماطم والفراولة والقمح والشوكولاته

4. الحساسية الأخرى حبوب اللقاح، لدغات الحشرات والمحفزات الباردة.

عرض

فرفرية التهاب الكلية بالإضافة إلى التسبب في تلف الكلى، ولكن أيضا أن يسبب أجزاء متعددة من الانزعاج.

1. الطفح الجلدي: طفح بداية غالبا ما تستند المرض ومظاهره السريرية الرئيسية والأرداف والبطن المعرض الأطراف النهاية البعيدة، وتوزيع متعددة متماثل، أعلى قليلا من سطح الجلد، قد حكة 1-2 أسابيع بعد تراجع تدريجيا ، في كثير من الأحيان يمكن أن يكون على دفعات. من فرفرية إلى الفاصل الكلوي الفاصل أقل من 2 أسابيع.

2. آلام المفاصل: آلام المفاصل هو عرض شائع لالتهاب الكلية البرفري، وخصائص أداء متعددة وغير المهاجرة، وتحدث الأعراض في آلام المفاصل عارية.

3. عدم الراحة في البطن: أساسا لآلام في البطن، وعدم الراحة في البطن والإسهال. الأجزاء الشائعة للسرة والبطن السفلي. ويمكن التعبير عن ألم في البطن في بعض الأحيان كمغص الانتيابي.

بالإضافة إلى هذه، الغدد الليمفاوية، تضخم الكبد و الطحال و تورط الجهاز العصبي مثل الصداع، التشنجات و تشوهات السلوكية.

4. تشوهات البول: تشوهات البولية في التهاب الكلية فرفرية يشير أساسا إلى بيلة دموية وبروتينية. وعادة ما تظهر هذه الأعراض اثنين في غضون شهر واحد بعد فرفرية الجلد، وبعض أو الزملاء يمكن أن نرى فرفرية الجلد، وآلام في البطن، وبعضها مجرد تشوهات البول غير متناظرة.

المرضية

يرتبط التسبب في التهاب الكلية البرفري والجهاز المناعي في الجسم ارتباطا وثيقا. وينجم عن فرفرية الحساسية. HSP هو بوساطة مجمع المناعي التهاب الأوعية الدموية، التهاب الكلية هو أيضا التهاب الكلية مجمع المناعي، وذلك أساسا من خلال الحصانة حدوثه الخلطية ولكن أيضا المناعة الخلوية تتضمن بعض الوسطاء التهابات والسيتوكينات، التخثر وتشارك آليات في المرضية المرضية.

 كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921