ماذا يمكنني أن أفعل لعلاج الكرياتينين 7.2 والحكة الجلد





ماذا يمكنني أن أفعل لعلاج كرياتينين 7.2 والحكة سكينون اليوم، وسأل مريض الفشل الكلوي كيفية تخفيف الحكة الجلد بعد غسيل الكلى. الكرياتينين له هو 7.2، وكان غسيل الكلى لمدة 8 أشهر. ماذا يمكنني أن أفعل لمساعدته؟
في الواقع، يتم استخدام غسيل الكلى لإطالة حياة المرضى. لديها آثار صغيرة على الحد من الأعراض بما في ذلك حكة الجلد والغثيان والقيء، وما إلى ذلك أيضا، فإنه لا يمكن إصلاح وظيفة الكلى للمرضى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يؤدي إلى آثار جانبية مثل الضعف، وتشنجات العضلات، وضعف الشهية وهلم جرا. لذلك، مرضى الفشل الكلوي يحتاجون إلى علاج آخر لإدارة الكرياتينين 7.2 والحكة الجلد.
حكة الجلد يخرج بسبب الكلى التي يجب القضاء على الفوسفور الزائد والسموم من الجسم هو جرح. لذلك، إذا كان يحصل على الكلى بشكل جيد، سيتم طرح الأشياء غير المرغوب فيها للخروج، والحكة الجلد سوف تتلاشى.
  
  
الكرياتينين الذي هو مؤشر وظيفة الكلى ترتفع عندما يتم تدمير حوالي نصف الكلى. لذلك، فإن الكرياتينين 7.2 يظهر قد تضررت الكلى سيئة، وأنه يجب علاج المرضى مع علاج فعال بأسرع ما يمكن.
ما هي العلاجات مفيدة لمرضى الفشل الكلوي لتحويل الكرياتينين 7.2 والحكة الجلد؟
العلاج بالخلايا الجذعية. أنها قادرة على جعل مناعة أقوى وحماية المرضى من العدوى والبرد. في كلمة واحدة، فإنه من المفيد للمرضى للعودة إلى الحياة الطبيعية.

علاج إزالة السموم. يتم استخدامه لاستبعاد الأشياء غير الضرورية. وفي وقت لاحق، سيتم إنشاء محيط مفيد للكلى لإصلاح.
الساخنة ضغط العلاج. فمن الصحافة الساخنة منطقة شينشو المرضى مع الأدوية الصينية. وبالتالي، سيتم تعزيز القدرة الشفاء الذاتي الكلوي. عندما يتم استعادة الكلى، يتم تقليل الكرياتينين ويختفي الجلد الحكة.

ذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008613633219293.