يكد وآلام الظهر: يمكن إزالة السموم إزالة العلاج ذلك


يكد هو اضطراب وراثي يؤدي العديد من الخراجات مع السوائل تنمو في الكلى، ويمكن أن تحصل على الخراجات الموسع، وإقناع الأنسجة حولها، وسوف يؤدي إلى آلام الظهر. ماذا يجب أن نفعل لتجنب المزيد من الضرر وتحسين آلام الظهر؟

يكد، وغالبا ما تحدث كمرض الأسرة، وينبغي أن يعامل في الوقت المناسب مع العلاج الصحيح. في مراحل مختلفة، والعلاجات هي مختلفة. هناك الخراجات مع السوائل والهواء تنمو في الكلى وبعد ذلك، وهذه الخراجات إقناع الأجهزة المحيطة وتسبب الالتهاب. التهاب يمكن أن يسبب آفة في الكلى وتهيج في جميع أنحاء العضلات ونظام العصب، ثم، وسوف يحدث آلام الظهر. إذا شعرنا بألم الظهر، على المدى الطويل، ويقترح الفحص البدني، مثل الأشعة المقطعية، الأشعة السينية، الموجات فوق الصوتية وغيرها من الفحوصات اللازمة التي يتطلبها الأطباء. هذه ضرورية، وسوف تساعدنا على تجنب المزيد من الضرر، ومنع المضاعفات، والعثور على العلاج لتحسين ظروف الكلى في أقرب وقت ممكن. هذه هي النقطة الرئيسية في علاج أمراض الكلى المزمنة.

في هذه المرحلة، غسيل الكلى أو زرع هو إلى حد كبير، وغير ضروري أيضا. النقطة الرئيسية الآن هو العثور على الدواء لاطلاق سراح يكد، وآلام الظهر، والعثور على الأسباب الجذرية لآلام الظهر. بعد كل شيء، لا تزال هناك إمكانيات أخرى للحصول على آلام الظهر. التشخيص الحق يلعب دورا هاما في علاج كل الأمراض.

إذا كنت لا تريد أن تأخذ الدواء الستيرويد، وتريد أن يتقلص الخراجات الكلى في يكد في نفس الوقت، يمكنك محاولة السموم إزالة العلاج، بل هو العلاج الطبيعي، والعلاج الطب الصيني التقليدي القائم على أن استخدام الطب العشبية الطبيعية للمساعدة وتحسين ظروف الكلى والافراج عن آلام الظهر. ويمكن أن يساعد أيضا تقليص الخراجات الكلى وإصلاح الأنسجة الكلوية التالفة الناجمة عن الخراجات الموسع.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :