كيف يمكن الحد من آلام المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، يكبر مع الخراجات، ودمرت الخراجات الكلى بسبب القمع تدريجيا. الكلى هو الجهاز الهام جدا في الجسم، لذلك سيكون هناك الكثير من الأضرار التي لحقت أعراض الكلى. ولكن بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، ينبغي أن يكون أحد الأعراض الأكثر وضوحا الجسم من الألم.

للمرضى الذين يعانون من آلام في الكلى المتعدد الكيسات أحد الأعراض لا مفر منه، ولكن أيضا مع زيادة الخراجات تدريجيا. في الواقع، قد يكون سبب المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى الكيسي عن طريق مجموعة متنوعة من الأسباب.

والكيس القمع زيادة حول الأنسجة والأعضاء، مما يسبب الألم، ويمكن زيادة الخراجات حتى ملء تجويف البطن بأكمله، الكيسات الكلوية يمكن أن يسبب الظلم خطير جدا، مما يؤدي إلى ألم كبير. قد يزيد من الخراجات أيضا بسبب قوة الجاذبية بحيث المرضى الذين لديهم ألم في البطن، وتسقط، وهذا هو السبب الرئيسي للألم. عندما يزيد الكيس إلى حد ما، يمكن للضغط الخارجي طفيف يؤدي إلى تمزق الكيس، مما قد يؤدي إلى المرضى الذين يعانون من آلام حادة. وبالإضافة إلى ذلك، عدوى في الكلى المتعدد الكيسات وحصى الكلى هو حالة شائعة للمريض، بل هي أيضا سبب مرضى الألم المفاجئ.

لذلك، ما هي أفضل طريقة لتخفيف الألم الجسدي في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات تفعل؟

الآن في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، أو طريقة تستخدم عادة في علاج الطب الغربي. الغربي تمزق الطب الناجمة عن الالتهابات وحصى الكلى لا تزال فعالة جدا في علاج الخراجات، ولكن علاج الكيسات الكلوية في المعرض لديها الكثير من السلبيات، ويمكن أن يكون لفترة طويلة تعاني المريض أو الألم الناجم عن الكيس.

تخفيض الطب الغربي الكيسات الكلوية، عندما والطريقة الوحيدة لعملية جراحية، والضرر الجراحي للجسم كبير، وراحة مؤقتة فقط. لذلك، عندما تنمو الخراجات مرة أخرى عندما نقبل فقط عملية جراحية مؤلمة نفسها لتخفيف مرة أخرى.

في الواقع، وكبسولة الكلى في الطب الصيني التقليدي لسنوات عديدة عندما كان هناك ميزة واضحة في علاج العلاج، ولكن أيضا الطريقة الصينية التقليدية للحد من الألم في المرضى الذين يعانون من جيدة.

بعض الطب الصيني التقليدي انخفاض كبير تأثير الكيس، لذلك يمكن أن توفر لتخفيف الآلام. الطب الصيني في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات عندما، بالإضافة إلى الطريقة التقليدية في الطب عن طريق الفم، ولكن أيضا الأدوية وحمام دواء فعال تكوين والعلاج الحراري تسليم جناح المريض، وهذه العلاجات أيضا تعزيز الدورة الدموية للمريض، وزيادة الدم الكلوي تأثير حركة المرور. بعض الأدوية الصينية فعالة لجناح الكلوي، يمكنك زيادة نفاذية جدار الكيس، ومزيد من الكيس مأمورية السوائل المتدفقة من خلال الكيسات الكلوية وأوعية الضغط الخارجية. في نفس الوقت، من خلال العلاج من تعاطي المخدرات في الطب الصيني التقليدي، ويمكن للمريض إصلاح تلف الكلى للمريض. لذلك، عندما يتم تقليل الخراجات المريض، وتخف حدة الألم.
 

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921
 

لماذا تختار علاج الطب الصيني من مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي، لذلك لا يمكن علاجه. المرضى الخراجات تنمو تدريجيا، إذا لم تسيطر عليها، سوف تدمر الخراجات الكلى وظيفة الكلى، مما يؤدي في النهاية إلى الفشل الكلوي.

وزيادة عملية الكيسات الكلوية هي مؤلمة جدا بالنسبة للمريض، لأنها لمرضى الكلى المتعدد الكيسات الأعراض الأكثر وضوحا ينبغي أن تكون آلامهم. في وقت مبكر وانها لن تسبب الألم كبير، ولكن بحلول منتصف وأواخر، عانى زيادة الكلى الألم الشديد والضغط والأنسجة والأعضاء المريضة المحيطة الخريف.

ولكن من ناحية أخرى، فإن التطور البطيء للمرض الكلى المتعدد الكيسات، والمرضى الحصول الطفولة المريضة، ولكن رائع أن يكون وسن مبكرة أو متوسطة لديهم أعراض واضحة، ثم بعد سنوات عديدة لتطوير الفشل الكلوي. لذلك، وخلال هذه الفترة اذا كان بامكانهم اتخاذ تدابير فعالة لإبطاء تطوير الخراجات، ويمكن ان تكون فعالة جدا في تمديد حياة المرضى.

وكيف أن يعامل مرض الكلى المتعدد الكيسات في الممارسة السريرية؟

الآن أو في الطب الغربي القائم على الطب في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، ومن المعروف الطب الغربي أيضا لتأثيره الكبير.

ولكن عندما الأكياس الصغيرة، وليس معاملة جيدة في الطب الغربي، يمكن أن تنتظر فقط إلى 4 سم كيس كبير عندما نأتي إلى طريقة جراحية للحد من الكيس المريض. ومع ذلك، والجراحة لتقليص الخراجات طريقة جسم المريض يمكن أن يسبب الكثير من الضرر، والتي لا يمكن استخدامها دائما. ثم عندما الكلى المريض إلى الفشل الكلوي، يمكن للمرضى غسيل الكلى يقبل فقط أو زرع الكلى.

لماذا الطب الصيني لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

وبالمقارنة مع الطب الغربي، علاج الطب الصيني من مرض الكلى المتعدد الكيسات هي مزاياه واضحة.

وقد تم العديد من الطب الصيني التقليدي ثبت سريريا أن ينخفض ​​دور الخراجات، وهناك الكثير من العلاج الطب الصيني، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات يمكن علاجها على نحو فعال من خلال مجموعة متنوعة من الطرق.

أثناء العلاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات في الطب الصيني، قد يتم تسليم العنصر النشط الصيدلانية شفويا إبعاد المرضى وتجسيد الكلى من الحرارة الخارجية، وسوف تعطيل الخلايا الظهارية الكيس، وبالتالي تثبيط إفراز السوائل من البالون أساسي وقف الزيادات في الكيس. ثم يمكن أن تعزز الدورة الدموية في المرضى الذين يعانون من الطب الصيني الكلى عن طريق العلاج الحراري، ويمكن أن تزيد من فرق الضغط بين الكيس والدم. منذ العديد من الأدوية يمكن أن تستخدم أيضا لزيادة نفاذية تأثير جدار الكيس، لذلك لا يمكن أن تتحقق أن السائل في الدورة الدموية كيس كيس من خلال اختلاف الضغط، وبالتالي الحد من الكيسات الكلوية.

علاج الطب الصيني الكلى لا يمكن أن يكون سوى تأثير جيد في الوقت الذي الخراجات الصغيرة الخراجات بينما الكيس الكثير من الوقت أيضا يمكن أن تقلل بشكل فعال من الكيس، ولن تسبب ضررا للجسم. وبالإضافة إلى ذلك، تكييف الطب الصيني، والمرضى إصابة الكلى يمكن إصلاحها بشكل فعال، وبالتالي تحسين وظائف الكلى.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921