كيف يعالج مرضى الفشل الكلوي في أوزبكستان مع الطب الصيني

كيف يعالج مرضى الفشل الكلوي في أوزبكستان مع الطب الصيني هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل سمعت من قبل عن الطب الصيني؟ هل أنت شك حول الآثار العلاجية السريرية للطب الصيني؟ هنا المقال سوف يعرض فشل الكلى أوزبكستان المريض الذي تم علاجه مع الطب الصيني لك.
المريض هو 35 سنة فقط. لديه مشكلة مع البروتين في البول لأكثر من ثماني سنوات. في العامين الأخيرين، تطور مرضه إلى الفشل الكلوي. من أجل تجنب غسيل الكلى، وصل إلى الصين وحاول الطب الصيني.
هنا، تبنى التكسين إزالة العلاج الذي يهدف إلى طرد جميع السموم في جميع أنحاء الجسم كله، وخلق إعداد مفيد للكلى لاستعادة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم حماية الكلى من مزيد من الضرر.
في هذه الأثناء، ماي كانغ خليط الذي يسمى أيضا العلاج المناعي قد استخدمت للمريض. فإنه يستيقظ الجهاز المناعي، وبالتالي سيتم تعزيز المناعة البشرية. ونتيجة لذلك، سيتم تنظيف المجمعات المناعية الضارة والكسين. أيضا، فإن المرضى لديهم أقل احتمالا للحصول على العدوى أو البرد مع مناعة قوية. لذلك، ماي كانغ خليط هو مفيد لمرضى الفشل الكلوي للتعافي.
وعلاوة على ذلك، يتم تطبيق الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي التي هي قادرة على مساعدة المريض في إصلاح خلايا المرض له. فإنه يمكن عقد وظيفتها لتمديد الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، وتبديد ركود الدم، وتعزيز الدورة الدموية، وحماية الكلى مزيد من الضرر، وزيادة القدرة على الانتعاش الذاتي الكلوي وغيرها من الآثار. عندما يتم استعادة الكلى، والمرضى لديهم حياة أفضل.
وقال: "الطب الصيني معجزة جدا"، وهو مهتم بالثقافة الصينية الآن.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الطب الصيني إلى الفشل الكلوي،

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
renal-disease@hotmail.com

أو الواتساب
008615132830921 

انخفاض الأكسالات الأطعمة لمرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد) هو أحد الحالات التي تتطور فيها العديد من الخراجات المليئة بالسوائل في الكلى. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من يكد، وغالبا ما ينصح لأكل الأطعمة الأكسالات منخفضة، ولكن قلة من الناس يعرفون السبب. اليوم، سوف نتحدث عن الأطعمة أوكسالات منخفضة و يكد.
النظام الغذائي لمرضى يكد
المتطلبات الغذائية الأساسية للمرضى يكد هي للحد من عبء الكلى وعدم تحفيز نمو كيسات الكلى. مع التوسع في كيسات الكلى، والمرضى هم أكثر عرضة لتجربة ارتفاع ضغط الدم، وآلام الظهر، بيلة دموية، وحجر الكلى، وما إلى ذلك كل هذه المشاكل تتطلب مرضى يكد لتطوير مثل خطة النظام الغذائي، بما في ذلك:
الأطعمة منخفضة الملح
الأطعمة منخفضة البروتين مع بروتين عالي الجودة
شرب كمية صحيحة من الماء أو عصير التوت البري
السيطرة على تناول القهوة والكحول
الأطعمة منخفضة الأكسالات
لماذا يحتاج مرضى ال يكد إلى أطعمة منخفضة الأآسالات؟
عادة، الكلى الصحية هي المسؤولة عن إزالة المنتجات الثانوية من الأكسالات. ومع ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من يكد، والكلى غير قادرة على القضاء على الأكسالات بكفاءة. الكثير من الأكسالات يبني في الجسم التي يمكن أن تشكل حجر الكلى، في حين أن حصى الكلى هو واحد من المضاعفات الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات. لهذا السبب، ينبغي للمرضى يكد تستهلك الأطعمة منخفضة الأكسالات.
الأطعمة منخفضة الأكسالات لمرضى يكد
إذا كانت الأطعمة تحتوي على أكثر من 10mg أوكسالات من المركب لكل وجبة، فهذا يعني أن هذه الأطعمة مرتفعة في الأكسالات. وفي ضوء ذلك، كان المرضى يكد أفضل توضيح محتوى الأكسالات قبل تناول أي طعام. في حياتنا اليومية، الخضر الورقية، وبعض المكسرات والبذور والقهوة والشاي والشوكولاته، وما إلى ذلك، هي الأطعمة الشائعة أو المشروبات عالية في الأكسالات.
الى جانب ذلك، بعض الأطعمة الأخرى يمكن أن تساعد أيضا الجسم لإزالة الأكسالات الزائدة عن طريق الأمعاء قبل امتصاص. زيت السمك هو خيار واحد فقط جيدة. ولذلك، يجب أن المرضى يكد أيضا أن تأخذ في أكثر هذا النوع من الأطعمة.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
renal-disease@hotmail.com

أو الواتساب
008615132830921 

الأطعمة الجيدة لارتفاع الكرياتينين


الأطعمة الجيدة لارتفاع الكرياتينينفوق مستوى الكرياتينين هو مصدر قلق كبير لمعظم مرضى الكلى، إذا كان ارتفاع مستوى الكرياتينين بسبب أمراض الكلى. لخفضه، وهناك حاجة إلى بعض الأدوية أو العلاجات. الى جانب ذلك، بعض الأطعمة الصحية والجيدة هي أيضا مفيدة للحد من مستويات الكرياتينين مرتفعة. اليوم، اختصاصي تغذية الكلى في شبكة الكلى الصحية هنا لتقديم هذه الأطعمة.


ارتفاع مستوى الكرياتينين وظائف الكلىالكلى هي أجهزة كبيرة، لأن لديهم قدرة تعويضية قوية. عندما تتلف قليلا، يمكن الكلى لا يزال تصفية النفايات الأيضية بكفاءة. ولذلك، فإن زيادة مستوى الكرياتينين في الدم يشير عادة أكثر من 50٪ من وظائف الكلى يتم فقدان. في معظم الأحيان، وارتفاع مستوى الكرياتينين، وظروف الكلى أسوأ.


ما هي أنواع الأطعمة مفيدة لمستوى الكرياتينين المرتفع؟منذ الكرياتينين لديه صلة وثيقة مع وظيفة الكلى، يجب أن تكون الأطعمة المفيدة قادرة على حماية خلايا الكلى تعمل وزيادة كمية البول. ثم، والكلى يمكن القضاء على المزيد من الكرياتينين من الدم، وبالتالي خفض مستوى الكرياتينين. بعد معرفة النظرية، وسوف نقدم العديد من الأطعمة المحددة التي يمكن أن تساعد في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.


الأطعمة الجيدة لارتفاع الكرياتينينوفقا لمتطلبات أعلاه، الأطعمة التالية هي مفيدة. ومع ذلك، ليس كل الناس يمكن أن تستهلك منها دون حصر. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين الخاص بك عن طريق الأطعمة التالية، وكنت قد أخبرنا أفضل عن حالة مرضك. ترك رسالة في kidney-healthy@hotmail.com التي هي قادرة على الاتصال بنا مباشرة.. الخيار: هو واحد الخضروات الشائعة في حياتنا اليومية، ولها خاصية مدر للبول التي يمكن أن تحفز الكلى لإنتاج المزيد من البول ويسلب المزيد من الكرياتينين من الدم.


. الليمون: لأنه يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين C، ولها تأثير محتمل لحماية الكلى.. التوت: التوت المختلفة مثل بلاك بيري و التوت البري لها نفس تأثير الليمون، لذلك فمن الجيد للحد من مستوى الكرياتينين.العديد من الأطعمة الأخرى أيضا الآثار المذكورة أعلاه. محاولة إضافتها إلى النظام الغذائي الخاص بك بشكل صحيح



كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
renal-disease@hotmail.com

أو الواتساب
008615132830921