كد الحياة الصحية



كد هو نوع من الأمراض المزمنة التي تحتاج إلى العلاج على المدى الطويل.من الصعب على الأطباء للحد من المرض تماما. السيطرة والحد هي مهمة في مرحلة مبكرة من كد.تقبل العلاج بالعقاقير اللازمة، اتباع نظام غذائي صحي يلعب دورا هاما في 
علاج المرض.هنا العديد من الاقتراحات حول المرضى لديهم حياة صحية.فإنه يمكن أن تساعد في إصلاح الكلى وتوفير مساحة أفضل لإصلاح الكلى.هناك بعض الملاحظات يجب أن يتبع من المرضى.

حمية صحيةأولا، والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي ضروري.تحكم في تناول ملح البروتين والماء والحد من تناول الدهون هي مفيدة للمرضى الشرط.بالإضافة إلى ذلك، تناول السليم من البروتين عالي الجودة والكالسيوم والفوسفور ضرورية للحفاظ على الجسم تكون طبيعية.


الإقلاع عن التدخين والشربالتدخين والشرب على حد سواء ضارة لجسمنا، ناهيك عن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.وسوف يكون عبء أثقل للكلية التالفة، ويمكن أيضا تعزيز الضرر على الكلى.خذ التمارين السليمةممارسة الصحيح سيجعل المرضى أقوى وتعزيز المقاومة.فمن المهم أن المرضى الذين لا تدع أنفسكم أوفيرويرت، والتي ليست مفيدة لحالة المرض.



إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921

ما هو فسغس؟



البالغين والأطفال المتلازمة الكلوية (نس) عادة ما تظهر المرض الكبيبي الأساسي. الملامح النسيجية هي ندبة كبيبي قطعي، مع أو بدون تشكيل خلية الرغوة والتصاق في الشعيرات الدموية الكبيبي.

تميل إلى أن تحدث في الأطفال والمراهقين، والرجال أكثر من النساء قليلا. بعض المرضى قبل بداية عانى من التهاب الجهاز التنفسي العلوي أو رد فعل تحسسي. حوالي ثلثي المرضى الذين يعانون من كمية كبيرة من بروتينية وذمة شديدة، وكمية البول البروتين يمكن أن يكون في 1 ~ 30 ز / د، حول أكثر من 50٪ من المرضى الذين يعانون من بيلة دموية، بيلة دموية المجهرية، ويرى عن طريق الخطأ بيلة دموية العين المجردة.

حوالي 30٪ ~ 50٪ من البالغين المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم المستمر خفيفة أو تتميز متلازمة التهاب الكلية المزمن، والمرضى 24 ساعة بروتين البول <3.5 ز / د، وذمة ليست واضحة، وغالبا ما يكون الدم في البول وارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921
 

أمراض الكلى المريض مع النقرس يجب تجنب اتخاذ الأطعمة مع ارتفاع البورين

مرضى الكلى مع النقرس يجب تجنب تناول الطعام مع ارتفاع البيورين؟ أنت تعرف أن مرضى الكلى ينبغي أن تولي اهتماما كبيرا لاتباع نظام غذائي، إذا كان لديهم النقرس في نفس الوقت كما يجب تجنب الأطعمة مع البيورين التي قد تؤدي إلى تفاقم هذا المرض.

لماذا يقتصر البيورين في النظام الغذائي؟تقييد كمية من البيورين هو مفيد لخفض مستويات الدم وحمض البول اليوريك، وبالتالي لمنع العديد من مضاعفات هذا المرض.


أين يتم العثور على البيورين؟يتم العثور على بورين في المقام الأول في الأطعمة من الجهاز الحيواني.كيف يمكنك تجنب الحصول على الكثير من البيورين والحد من النقرس؟تجنب الأطعمة التي هي عالية في البيورين، مثل الجهاز الحيوانيشرب السوائل، ولكن تذكر أن البقاء ضمن حدود السوائل الموصى بها.


الحد من الدهون والأطعمة الدهنية (الأطعمة المقلية أو دهني واللحوم الدهنية وخاصة السجق ولحم الخنزير المقدد، بولونيا، والكلاب الساخنة).


تجنب أو الحد من الكحول.إذا كنت يعانون من زيادة الوزن، وفقدان الوزن المعتدل (يكون حذرا فقدان الوزن سريع قد يؤدي إلى هجوم من النقرس).تعلمون اتباع نظام غذائي جيد لا يقل أهمية عن معاملة جيدة في علاج أمراض الكلى، لذلك يجب أن تجعل خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة. إلى جانب أن العادة حياة صحية هي أيضا مهمة جدا لعلاج أمراض الكلى.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921

طريقة لعلاج مرض الكلى المزمن بطبيعة الحال

مرض الكلى المزمن (كد) هو مرض شائع في المرضى الذين لا يمكن إزالة تماما الأشياء السامة والحفاظ على صحة الجسم بأنفسهم. من الناحية الطبية، وزراعة الكلى غسيل الكلى مجتمعة تكون الوسائل التقليدية لإنقاذ المرضى. ومع ذلك، هنا مقال سوف تظهر لك طريقة أخرى لعلاج أمراض الكلى المزمنة بشكل طبيعي.

إذا لم تتمكن من الحصول على علاج مع الأدوية الغربية، لماذا لا تحاول الأدوية الصينية؟ وكما نعلم جميعا، فإن الطب الصيني يمارس منذ آلاف السنين في الصين. في الوقت الحاضر، يتم تطويره بشكل ملحوظ. في العيادة، والمرضى لا تزال تتساءل وظائفها لمشكلة الكلى.


ككل، والطب الصيني قادر على مساعدة المرضى على تحويل المضايقات وزيادة وظائف الكلى. مثل:علاج إزالة السموم. يتم إنتاجها لتحقيق الغرض من تنظيف جميع السموم الاحتفاظ بها من الجسم تماما. من الناحية الطبية، يمكن أن يكون بديلا عن غسيل الكلى في بعض النقاط. مع مساعدة من السموم إزالة العلاج، وليس فقط سيتم إيقاف تلف الكلى، ولكن أيضا، يتم تعزيز فعالية العلاجات الأخرى. ما هو أكثر من ذلك، مقارنة مع العلاجات الأخرى، ولها آثار جانبية أقل.العلاج حمام كامل. ومن المعجز جدا أن الكلى سوف تبدأ لاستعادة فقط عن طريق تزج الجسم كله في الماء مليئة جوهر الأدوية العشبية. في الواقع، فإن المواد النشطة تتخلل الجسم من خلال الجلد والوصول في منطقة الكلى لتعزيز الكلى للتعافي.


العلاج بالخلايا الجذعية. كما المزيد والمزيد من الأشياء غير الضرورية تجميعها في الجسم، والمرضى سيكون أضعف وأنها سهلة للحصول على البرد أو العدوى التي سوف تفاقم الكلى بسرعة. وبالتالي، يتم تطبيق العلاج المناعي لتعزيز المناعة ومنع مثل هذه الأمراض.


العلاجات الأخرى مثل الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، الطب الصيني عن طريق الفم، العلاج تبخير، الكى والوخز بالإبر ستكون أيضا فعالة جدا في استعادة وظيفة الكلى.مرة واحدة يتم إعادة بناء الكلى، والمرضى يعودون إلى الحياة الطبيعية.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921