كيفية القيام به للحد من ارتفاع ضغط البول بولينا


أورميا مرض خطير. إذا كان هناك خطأ طفيف أو سوء المعاملة، سيكون هناك خطر الحياة في أي وقت. وبالتالي فإن المفتاح لهذا المرض هو أن تفعل الوقاية المبكرة والكشف المبكر والعلاج المبكر.فقط أن نكون حذرين من التفاصيل الصغيرة للحياة، وأعتقد أن هذه الأمراض سوف تحصل بعيدا عنا.
الطريقة الرئيسية للحد من ضغط الدم من بولينا هو تناول الأدوية الخافضة للضغط للسيطرة. ومع ذلك، يجب أن يتم اختيار الدواء في الطريق الصحيح، ويجب علينا أن نختار الدواء الخاصة بهم على أساس تلقاء أنفسهم وتأخذ الدواء بتوجيه من الطبيب. لا تتبع نصائح الآخرين بشكل أعمى واستخدام بعض العلاجات، وهذا سيؤدي إلى المرض أسوأ.
هناك العديد من أعراض بولينا، بولينا مرض مزمن، وبالتالي فإن الأعراض هي نمو بطيء، وإخفاء على المدى الطويل ليس من السهل العثور عليها. من الواضح أن الأعراض هي بالفعل في مرحلة النهاية عندما يكون هناك فقدان الشهية أو عسر الهضم، ومن ثم يسبب الغثيان والقيء والإسهال. حتى هذا قد يسبب نزيف الجهاز الهضمي، و ميلينا و هيماتيماتيسيس.
عادة يجب علينا منع حدوث بولينا. فمن الضروري لمنع نزلات البرد وجميع أنواع الالتهابات، ولكن أيضا للمشاركة في عدد من النشاط البدني مفيد، لمنع حدوث التهاب الكلية الحاد والمزمن. في الحياة اليومية، يجب أن نولي اهتماما للنظافة الشخصية، وتناول الطعام دهني أقل حار، وشرب الكثير من الماء لمنع التهاب المسالك البولية.
أورميا تؤثر تأثيرا خطيرا على حياة المريض، وتسبب أيضا ألم كبير وتدمير لجسم المريض. ولذلك يجب على المريض الإصرار على العلاج في الحياة ومحاولة الاسترخاء في نفس الوقت، لديها موقف إيجابي ومتفائل لمواجهة العلاج. إيلاء الاهتمام لعادات الأكل، يجب أن يكون النظام الغذائي ضوء، لا يمكنك أن تأكل النباتات المالحة والدهنية كثيرا، وعدم التدخين، لا الشرب. تأكد من الوقاية من الأمراض مثل شيبرتنسيون وتصلب الشرايين.

العلاجات التقليدية والبديلة للمتلازمة الكلوية



على الرغم من أن متلازمة الكلوية يمكن أن تحدث في أي عمر، وحدوثه في الأطفال أعلى مما هو عليه في البالغين. العلاجات لمتلازمة الكلوية عادة تتغير من شخص لآخر لأسباب مختلفة. اليوم، نحن هنا لاقول لكم العلاجات التقليدية والبديلة للمتلازمة الكلوية.

العلاجات التقليدية

إذا كانت متلازمة الكلوية ويرجع ذلك إلى مرض الحد الأدنى من التغيير (دسم)، يمكن أن جزء من المرضى الحصول على مغفرة عفوية. في معظم الحالات، لا يزال المرضى بحاجة إلى اتخاذ العلاجات الطبية. أولا، دعونا إدخال العلاجات التقليدية لهذا المرض الكلى.

العلاج الغذائي: للمساعدة في تخفيف بروتينية واضحة، يحتاج المرضى إلى اتخاذ بروتين عالي الجودة، ولكن ينبغي أن يكون المبلغ الإجمالي محدودة. عموما، يوصى ب 0.8 جم / كغم من البروتين أو أكثر بقليل من واحد في اليوم. للحفاظ على توازن السوائل والصوديوم، ينبغي تقييد كمية السوائل والصوديوم.

مدرات البول وتقليل بروتينية: تهدف مدرات البول إلى تقليل التورم والحفاظ على توازن السوائل والصوديوم عن طريق زيادة إنتاج البول. مدرات البول البوتاسيوم، مدرات البول حلقة، مدرات البول التناضحي، وما إلى ذلك، هي مدرات البول شيوعا. للحد من بروتينية، وتستخدم عادة أسي و أربس التي هي أيضا الخيار الأول للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى لتقليل ارتفاع ضغط الدم.

- الكورتيزون، والأدوية السامة للخلايا ومناعة: وتستخدم هذه الأدوية للسيطرة على متلازمة الكلوية وإبطاء تطورها، ولكن لديهم العديد من الآثار الجانبية. وبالإضافة إلى ذلك، مع هذه الأدوية، والمرضى هم أكثر عرضة لتجربة تكرار متلازمة الكلوية.

العلاجات البديلة

في السنوات الأخيرة، العديد من خبراء الكلى العمل معا، ونأمل في إنشاء بعض العلاجات البديلة. لحسن الحظ، أنها تفعل. العلاج المناعي والطب الجزئي يتم تشكيل العلاج أوسمو الصين لعلاج أمراض الكلى كبديل للأساليب السابقة.