تدابير وقائية للمتلازمة الكلوية


منع نزلات البرد والالتهابات:الوقاية من متلازمة الكلوية، ولكن أيضا لمنع نزلات البرد، التهاب اللوزتين، والعدوى، والتهابات الحلق وغيرها من الأمراض المعدية، مرة واحدة تعاني من هذه الأمراض، تحتاج العلاج في الوقت المناسب. لأن هذه الأمراض المعدية يمكن أن يسبب خلل المناعة الذاتية، والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى.
السيطرة والوقاية من ارتفاع ضغط الدم:ضغط الدم والكلى لديه علاقة وثيقة جدا، لذلك عندما يكون ضغط الدم زيادة الأوعية الدموية الكلوية سوف يسبب ضغط تصلب الظاهرة، مما تسبب في الأضرار التي لحقت وظائف الكلى، وذلك في حماية الكلى، وارتفاع ضغط الدم السيطرة.
تدابير وقائية للمتلازمة الكلوية يجب على المرضى شرب الكثير من الماء:عندما يكون الجسم لشرب كميات أقل من الماء، والتبول هو أيضا أقل من النسبية، وبالتالي فإن الجهاز البولي غالبا ما يلتهب ويعاني من فرط حمض يوريك الدم، أو الأمراض الأيضية، وتؤدي في نهاية المطاف إلى حصى الكلى.
الحفاظ على ضوء النظام الغذائي الخاص بك:الوقاية من متلازمة الكلوية لا تأكل الكثير من المواد الغذائية التي تحتوي على البروتين، لأن امتصاص البروتين سوف تنتج الأمونيا، وبالتالي فإن عددا كبيرا من تناول الأطعمة عالية في البروتين وزيادة العبء على الكلى، وزيادة الكلى عبء العمل. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على المرضى تناول كمية كبيرة من المواد الغذائية، وذلك لأن كمية كبيرة من المواد الغذائية سيجعل المرضى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم ومرض تصلب الشرايين، ويمكن أيضا أن يسبب الأضرار التي لحقت الكلى.
لا تعبث مع الدواء:لا تأكل بعض الأدوية على الكلى ليست جيدة والخسارة الناجمة عن وظيفة من المرضى الذين يعانون من المخدرات، وكثير من الناس في بلدي في المرض سوف تختار العلاج من تعاطي المخدرات، لذلك لدينا خبراء المستشفى تشير إلى أن تجد في مرضاهم انتقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، وصف الطبيب الدواء لتناول الطعام، لا تشتري استخدام المخدرات الخاصة بهم. وعلاوة على ذلك، فقط أخذ 
الدواء الموصوفة من قبل الأطباء يمكن تجنب المضاعفات الأخرى وتأخير تدهور وظيفة الكلى.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :