ما هي العلاجات لاعتلال الكلى السكري باستثناء غسيل الكلى

ما هي العلاجات لاعتلال الكلية السكري باستثناء دياليسيسا غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى القيء، والتشنج العضلي، والعدوى وغيرها من الأمراض، ومرضى اعتلال الكلية السكري لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى. في حين، ما هي علاجات اعتلال الكلية السكري باستثناء غسيل الكلى؟
لمرضى السكري، وارتفاع نسبة السكر في الدم يؤدي دائما إلى إصابة الأوعية الدموية. عندما تتلف الأوعية الكلوية في هذه الحالة، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل، وبالتالي، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم، بروتينية، وآلام الظهر وهلم جرا والكثير من الأشياء الضارة التي ينبغي القضاء عليها من قبل الكلى في الجسم. ويطلق عليه اعتلال الكلية السكري.
وبعد ذلك، وكيفية علاج اعتلال الكلية السكري؟
أولا وقبل كل شيء، يجب أن نجعل من ارتفاع مستوى السكر في الدم تحت السيطرة. وبعد ذلك، نحن بحاجة لتنظيف البيئة الداخلية واستعادة وظيفة الكلى.
ويهدف العلاج إزالة السموم في الخروج من الرواسب السامة في جميع أنحاء الجسم كله. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر وأنه من المفيد للكلى لتجديد.
حمام القدم هو حمام قدم المرضى مع السوائل الأدوية الصينية. خلال العلاج، وسيتم تنفيذ السموم من خلال الجلد، وسوف تعزز مناعة الإنسان والقدرة على الشفاء الذاتي. هو أكثر أمانا وأكثر معالجة.


الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي وهو علاج تطبيق خارجي سيساعد المرضى على إعادة بناء وظيفة الكلى باستخدام الأعشاب الخاصة من الطبيعة لتوسيع الأوعية الدموية، لتبديد ركود الدم وتسريع الدورة الدموية.
عندما يتم إصلاح الكلى، فإن مرضى اعتلال الكلية السكري يعيشون حياة أفضل دون غسيل الكلى.
إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاج البديل لغسيل الكلى لمرضى اعتلال الكلية السكري،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :  
 renal-disease@hotmail.com

أو الواتساب :
008613633219293

سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.