كيفية تحسين تشخيص مرض الكلى المتعدد الكيسات

كمرض مهددة للحياة، ومرض الكلى المتعدد الكيسات تتميز أساسا من قبل الخراجات المختلفة في الكلى. حتى الآن، لا يوجد علاج ل يكد. ثم كيفية تحسين أحوال الطقس أصبح قلقهم الرئيسي.

العوامل التي تؤثر على تشخيص يكدوالتشخيص من يكد يمكن أن تتأثر بعوامل كثيرة، مثل الجنس والعمر وارتفاع ضغط الدم، بروتينية، والنظام الغذائي، ونمط الحياة، والعلاج وهلم جرا.


ما هي الأساليب الفعالة لتحسين تشخيص يكد؟


اتباع نظام غذائي صحياتباع نظام غذائي صحي يمكن أن يكون مفيدا لإطالة حياة المرضى وإبطاء تطور يكد. عموما، يجب أن تكون خطة النظام الغذائي منخفضة الدهون، وانخفاض البروتين، وارتفاع فيتامين وهلم جرا.


أسلوب حياة صحيفي الحياة اليومية، والمرضى الذين يعانون من هذا المرض يجب أن تتطور عادة حياة صحية. على سبيل المثال، يجب أن الإقلاع عن التدخين والتدخين، لأن الكحول يمكن أن تحفز نمو الخراجات وتسبب تلف الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أن تتخذ بعض التمارين المناسبة، مثل المشي واليوغا وهلم جرا.


مايكرو أوزموثيرابي الطب الصينيويشير الخبراء أساسا المرضى الذين يعانون من أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير. فمن ناحية، يمكن أن يساعد على تقليص الخراجات إلى حجم مثالي. لذلك، أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم والبروتينية يمكن تحويلها إلى حد كبير. من ناحية أخرى، يمكن أن تساعد على تحسين وظيفة الكلى.


واستنادا إلى الطب الصيني التقليدي، يتم تطبيق الأدوية العشبية خارجيا. خلال العلاج، والمرضى فقط تحتاج إلى الاستلقاء في السرير بشكل مريح.


أما بالنسبة لأعشاب هذا العلاج، فهي جميعا تأتي من الطبيعة. لذلك المرضى لا داعي للقلق حول آثاره الجانبية.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921

خيارات العلاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد)

كمرض يهدد الحياة، وقد تم تشخيص المزيد والمزيد من الناس مع مرض الكلى المتعدد الكيسات في السنوات الأخيرة. وفي هذه المقالة، ونحن أساسا نتحدث عن العلاجات.خيارات العلاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد)
  
يشير يكد إلى الحالة الطبية التي توجد فيها أحجام مختلفة من الخراجات المليئة بالسوائل في الكلى. مع مرور الوقت، فإن الخراجات سوف تشهد نموا مستمرا سواء في أعداد وكميات. إذا لم تسيطر بشكل جيد، الخراجات الموسع ستضطهد الأنسجة الكلوية المجاورة وتؤدي إلى سلسلة من الأعراض، مثل ارتفاع ضغط الدم وآلام الظهر، بيلة دموية، وما إلى ذلك ثم ما هي خيارات العلاج؟

العملية الجراحية


عندما تنمو الخراجات كبيرة جدا، بعض المضاعفات الشديدة هي أكثر احتمالا أن تحدث. في هذه الحالة، قد يكون من المقترح أن يخضع لعملية جراحية. حتى لو كان يمكن أن تظهر تأثيرات سريعة في تقلص الخراجات، يمكن أن يكون هناك بعض الصدمات على الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تفعل شيئا إلى الخراجات الصغيرة وتحسين وظائف الكلى.


غسيل الكلى أو زرع الكلىإذا كانت وظائف الكلى أقل من 15٪، يمكن اقتراح المرضى لخضوع غسيل الكلى أو زرع الكلى. ومع ذلك، قد يؤدي غسيل الكلى على المدى الطويل إلى بعض المضاعفات الشديدة. أما بالنسبة لزرع الكلى، وتكلفة مرتفعة نسبيا، وعادة ما تكون هناك أي الكلى المناسبة.


مايكرو أوزموثيرابي الطب الصينيكما مزيج من الطب الصيني التقليدي (تسم) والتكنولوجيا الحديثة، وهذا العلاج يمكن أن تساعد في تقليص الكيس الكلوي وتحسين وظائف الكلى.


خلال العلاج، والمرضى فقط تحتاج إلى الاستلقاء في السرير بشكل مريح. وبالإضافة إلى ذلك، كما الأعشاب كلها تأتي من الطبيعة، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول آثاره الجانبية.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921