أي نوع من النظام الغذائي لا المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية الحاجة

النظام الغذائي هو العنصر الذي له تأثير كبير على صحة المرضى. النظام الغذائي المناسب يمكن أن تعزز الانتعاش بشكل فعال، والخيار السيئ من الأطعمة سيؤدي إلى تفاقم حالة المرضى بسهولة. المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية بحاجة إلى خطة الأكل صارمة، ودعونا نشارك بعض النصائح التي يحتاجها مرضى متلازمة الكلوية.

كمية مناسبة من البروتين

تناول البروتين مهم ومعقد. مرضى متلازمة الكلوية غالبا ما يكون نقص بروتينات الدم الحاد، مما يعني أن البروتينات في دمهم ليست كافية لتوفير احتياجات أجسادهم. لذا يحتاج المرضى إلى أخذ كمية كبيرة من البروتين. من ناحية أخرى، فإن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية تضر الكلى، والفائض من تناول البروتين يعني زيادة العبء الزائد على الكلى، الأمر الذي سيؤدي إلى تفاقم تلف الكلى. وبالتالي، ينبغي أن يتقرر تناول البروتين وفقا لحالة المرضى. القيمة الصحيحة للبروتين للناس العاديين هو 0.8g / كغ، وينبغي أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية تنظيم تناولهم البروتين بشكل مناسب على أساس هذه القيمة. ما هو أكثر من ذلك، هناك حاجة إلى بروتين عالي الجودة، مثل الأسماك والبيض الأبيض والحليب واللحوم، الخ.

قليل الصوديوم

المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية يجب أن تقلل من تناول الصوديوم، لأن الكثير من تناول الصوديوم يمكن أن يسبب وتفاقم ارتفاع ضغط الدم وذمة. كما نعلم، والسبب الرئيسي لذمة هو الاحتفاظ الصوديوم والسوائل، وبالتالي فإن انخفاض كمية الصوديوم مفيد للسيطرة على هذا العرض. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كانت كثافة الدم عالية، والدم تمتص الكثير من السوائل في الأوعية الدموية، وهذا سيزيد من خطر ارتفاع ضغط الدم. وبالتالي، فإننا يمكن أن تقلل من كثافة الدم عن طريق أخذ كمية منخفضة من الصوديوم، ومن ثم سيتم تقليل خطر ارتفاع ضغط الدم.

ما يكفي من السعرات الحرارية

يكفي من السعرات الحرارية يمكن أن تضمن احتياجات أنشطة الجسم، وتجنب استهلاك البروتين، مما سيقلل من عبء العمل من الكلى. الأطعمة مع كمية كبيرة من السعرات الحرارية تشمل البطاطس، اليام الصيني، اليقطين، وهلم جرا.

الفيتامينات والمعادن

باستثناء فقدان البروتين الناجم عن زيادة نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي، وهناك وفرة من الفيتامينات والمعادن، وهو أمر مهم لصحتنا. وبالتالي، هناك حاجة إلى الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن الوفيرة، مثل الخضار والفواكه.

المرضى الذين يعانون من الأعراض الكلوية تحتاج إلى اختيار النظام الغذائي وفقا لظروفهم، ومرضى مختلفين لديهم متطلبات مختلفة. للحفاظ على صحتهم العامة، والمرضى بحاجة إلى استشارة أطبائهم عندما جعل خطة الأكل الخاصة بهم.
 
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921

كيفية علاج إزالة السموم يعالج متلازمة الكلوية

السموم إزالة العلاج الذي يولد من نظرية الطب الصيني التقليدي هو أحدث علاج لأمراض الكلى. في حين، كيف علاج التكسين إزالة علاج متلازمة الكلوية؟

تشير المتلازمة الكلوية إلى الوضع الطبي الذي المرضى سوف يكون الكثير من المضايقات مثل تورم وضعف والبروتين في البول والدم في البول وهلم جرا بسبب الكلى التالفة. ووفقا للدراسات السريرية، والكلى هو الجهاز الرئيسي في الجسم للقضاء على الأشياء غير المرغوب فيها والسموم. عندما الكلى لا يمكن أن تحافظ تماما وظيفتها لإنتاج البول، وتصفية الدم، وضبط التوازن من بالكهرباء وغيرها، وتزعزع استقرار البيئة الداخلية. وبالتالي، فإن العديد من الأمراض تظهر في المرضى.

ما هو أكثر من ذلك، فإن المرضى خطيرة لديهم خطر الحياة. وبالإضافة إلى ذلك، والعلاج المشترك للمتلازمة الكلوية لديها الكثير من العيوب. لذلك يريدون قبول العلاج الفعال. عندما يعرفون من العلاج إزالة السموم، يتساءلون ما إذا كان العلاج إزالة السموم يمكن أن يكون بديلا لعلاج غسيل الكلى أم لا.

وبالمقارنة مع غسيل الكلى، يمكن لعلاج التكسين إزالة يساعد المرضى على التخلص من السموم مع عدم وجود ردود فعل سلبية واضحة. أيضا، فإن العلاج إزالة السموم حماية الكلى من إصابة بدلا من خفض وظيفة الكلى. الى جانب ذلك، يمكن علاج السموم إزالة توفر إعدادا مثاليا للكلى للحصول على ما يرام وعلاجات أخرى لاتخاذ أفضل تأثير في الجسم.

عادة، والعلاجات بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاج القدم القدم، العلاج المناعي والأدوية الصينية الأخرى يمكن أن تساعد براءات الاختراع استعادة وظيفة الكلى بشكل فعال وأمان.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921