مختلفة علاج غسيل الكلى البديلة

في الغرب المجال الطبي، غسيل الكلى هو إزالة السموم والمنتجات من طريقة في المختبر لمعالجة النفايات، وبالتالي التخفيف من بعض الأعراض. ومع ذلك، فإنه يعرض المرضى أيضا تجربة بعض الآثار الجانبية. لذلك، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة بالإضافة إلى علاجنا مرضى الفشل الكلوي والعلاج المختلفة هو.

في الصين، ونحن نقدم خيارات العلاج المختلفة لتلقي العلاج للمرضى. ويمكن لهذه العلاجات تساعد على اصلاح مرضى الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى، وبدلا من تخفيف الأعراض.

في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الذين، بسبب التدهور في وظائف الكلى والدم في وجود كمية كبيرة من السموم والنفايات. وبالإضافة إلى ذلك، ترسب السموم والفضلات يسبب ليس فقط خلايا الكلى والأنسجة المزيد من الضرر، ولكن أيضا يقلل من فعالية العلاجات الأخرى، لذلك يحتاج المرضى إلى إيلاء اهتمام خاص لإصلاح الخلايا المريضة والأنسجة، ومن ثم استعادة وظيفة الكلى. ولذلك، إزالة السموم، والنفايات تلعب دورا هاما في استبعاد إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. ولهذه الغاية، R & D العلاج التطهير لتنظيف مختلف السموم والنفايات.

مختلف السموم والنفايات من الجسم، وتوفير بيئة صحية ونظيفة لإصلاح الكلى المريضة، بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج الحراري، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج المناعي، الصغرى، الطب الصيني علاج الاختراق والعلاجات الطبيعية الأخرى.

الصغرى، الطب الصيني علاج ناضح من خلال توسيع الأوعية، وتعزيز الدورة الدموية، وتتحلل المصفوفة خارج الخلية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم وما يكفي من الأوكسجين في الكلى، وعلاج الكلى المريضة.

السائل تعزيز الدورة الدموية الجهازية من خلال براءات الاختراع عرق الجسم.

ويهدف العلاج المناعي إلى التشخيص الدقيق، وإزالة المناعي، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة، وحماية مناعية لتنظيم اضطرابات المناعة وتحسين مناعة.



كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921
 

أفضل طريقة لعلاج مرضى السكري والفشل الكلوي، ثلاثة

وقد اعتبرت 3 الفشل الكلوي أفضل المرض مرحلة العلاج الكلى، والمرضى الذي ينبغي أن يتخذه بنشاط العلاجات لمنع المزيد من الضرر، وإلا فمن السهل أن الفشل الكلوي ثلاث الشر إلى الفشل الكلوي، الفشل الكلوي، وحتى أربعة 5، لذلك، مرضى الفشل الكلوي حريصة على معرفة ما هو أفضل وسيلة لعلاج الفشل الكلوي ثلاثة من؟

عادة، وهي الهيئة المسؤولة عن عملية الهضم والامتصاص من استهلاكنا اليومي من الغذاء، مما يؤدي في الدم من النفايات والمواد المفيدة. عندما في حين أن كمية كبيرة من خلايا الدم الحمراء، والبروتين وغيرها من المواد كبير جدا، والكلى لا يمكن، بالتالي، مرة أخرى سوف يتم استيعاب الدم تصفيتها من الكلى، والكرياتينين، والماء واليوريا وغيرها من المواد صغيرة من الجسم، وحجم المواد في الدم وتصفيتها في الجسم مرة أخرى. وترسب المفرط للسكر في الدم، قد يكون معطوبا برنامج الكلى الفرز، وبالتالي، سيتم إيداع بعض النفايات ووعدد كريات الدم الحمراء في الدم والبول البروتين اختراق، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين وبروتينية وبيلة ​​دموية.

في الصين، ونحن نقدم مجموعة واسعة من العلاجات الطبيعية لعلاج المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. والأكثر أهمية هو أن كل خطة العلاج وتعديلها وفقا للحالة، لذلك يمكنك التأكد من أن تحصل على علاج دقيقة للمرض. وبالإضافة إلى ذلك، تغيرت خطة العلاج بعد فترة من الزمن لتلقي العلاج. الآن هل يمكن أن يتساءل ما العلاج سنتخذ للتعامل مع حالتك.

استخدام العلاجات التطهير، والقضاء على السموم، والنفايات تماما، وليس فقط يمكن منع المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا تحسين التأثير العلاجي الآخر. لذلك، والمرضى الذين يحتاجون إلى إيلاء اهتمام خاص لإصلاح تلف الخلايا والأنسجة.

في بيئة بيئة صحية ونظيفة، من خلال توسيع الأوعية الدموية من الطريق، مع الدقيقة الطب الصيني علاج الأدوية الجزئية الصينية، حمام العلاج، حمام القدم، والمعالجة الحرارية، والحجامة طريقة العلاج من العلاج، والعلاج التبخير لإصلاح الكلى المريضة، استعادة وظيفة الكلى، وتعزيز الدم حلقة، وتنظيم ضغط الدم، وتوفير ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد المغذية في الكلى.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921