ماذا يعني مستوى 5.7 الكرياتينين للمرضى التهاب الكلية المزمن

ماذا يعني مستوى الكرياتينين 5.7 لمرضى التهاب الكلية المزمن؟ وقد تشاورنا العديد من المرضى حول هذا السؤال. لمساعدة الأفراد الذين لديهم شك مماثل، ونحن نقدم التحليل على النحو التالي. اقرأ المزيد لمعرفة المزيد.

وبصفة عامة، وقد تطور التهاب الكلية المزمن و 5.7 مريض مستوى الكرياتينين إلى مرحلة متقدمة من أمراض الكلى. على الرغم من أن هذا الشرط شديد جدا، وهناك عدد متزايد من خيارات العلاج الفعالة لضمان المريض العادي، حياة طويلة.


حاليا، العلاجات الفعالة المتاحة ل 5.7 مستوى الكرياتينين لالتهاب الكلية المزمن قد تشمل على النحو التالي:* الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي. باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية لأمراض الكلى، أوزموثيرابي الآن الحصول على أكثر وأكثر شعبية بين مرضى الكلى في جميع أنحاء العالم. طب الأعشاب هو تطبيق خارجي، لذلك هو على حد سواء آمنة ومريحة.


* علاج تلوث الدم. هذا هو الخيار العلاج الأكثر تقدما لأمراض الكلى. كخيار منهجي، فإنه يجمع بين تقنيات تنقية الدم مع العلاجات الطب الصيني التقليدي. من خلال تنظيف الدم وإصلاح الخلايا الكامنة الكامنة التالفة، والكلى يمكن أن تعمل بشكل أفضل وأفضل. سيتم خفض مستوى الكرياتينين عالية بشكل طبيعي.


* تسم العلاجات. وقد وضعت سلسلة من العلاجات الطب الصيني التقليدي لعلاج التهاب الكلية المزمن بشكل فعال. قد تشمل هذه الخيارات العلاج دورة، حقنة شرجية، الكى، العلاج ضغط الساخنة، والعلاج حمام كامل، حمام القدم، والأدوية العشبية.


ما هو أفضل علاج طبيعي التهاب الكلية المزمن؟
 
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921

كيفية تبديد انتكاس بروتينية في التهاب الكلية المزمن

فمن السهل لبروتينية للخروج مرارا وتكرارا في حالة التهاب الكلية المزمن. مع بروتينية وقت طويل، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل، وبعد ذلك، فإن المرضى تذهب تدريجيا إلى مرحلة غسيل الكلى. لذلك، وكيفية تبديد انتكاس بروتينية في التهاب الكلية المزمن؟

أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى أن نعرف بوضوح أن كيفية بروتينية يبدو وهذا السبب بروتينية تتكرر.


عموما، عندما تم إصابة الكلى، سيتم تسريب البروتين وبالتالي، فإن المرضى يجدون أن هناك بروتين في البول. بسبب الشفاء العفوي في جسمنا، فإن الشفاء القليل سوف يتم علاجه من قبل أنفسنا شيئا فشيئا. ومع ذلك، فإن مرضى التهاب الكلية المزمن لا يمكن استرداد الكلى فقط من قبل أنفسهم كما أن هناك الكثير من الالتهابات في الكلى. لذلك، فإن بروتينية سوف تتحول مرة أخرى. ولذلك، فإن مرضى التهاب الكلية المزمن من الأفضل الحصول على علاجات فعالة للحصول على ما يرام.


في وقت لاحق، وكيفية علاج بروتينية لالتهاب الكلية المزمن؟في كثير من البلدان، سيتم تطبيق أرب أو يسي لعلاج بروتينية، لكنها لا يمكن تجديد وظيفة الكلى. وبالتالي، لا يمكن وقف الانتكاس. في الصين، يمكن للمرضى قبول التكسين إزالة العلاج لعلاج بروتينية جذريا.


ويهدف السموم إزالة العلاج في تنظيف جميع السموم والنفايات التي تم جمعها في الجسم بأمان. في الواقع، العلاج بالسموم إزالة لا يمكن أن يخفف فقط بروتينية، ولكن أيضا حماية الكلى من مزيد من الضرر. ما هو أكثر من ذلك، في المحيط اخترعت من قبل السموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي وغيرها من الأدوية الصينية مثل الفم العلاج الطب الصيني، حمام العلاج، تبخير العلاج، والعلاج الكى وهلم جرا يمكن أن نبذل قصارى جهدها لإصلاح المريضة ولكن لا ميتة الخلايا الذاتية الأنسجة والأنسجة مع ردود فعل سلبية أقل.


عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تحويل بروتينية والمرضى التهاب الكلية المزمن يمكن أن يعيش حياة أفضل.


هل تعاني من انتكاس بروتينية؟ هل تم تشخيص مرضى التهاب الكلية المزمن؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921