النظام الغذائي ل يكد وارتفاع الكولسترول


عندما يتم الكشف عن يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات)، وهناك نوعان من المشاكل الشائعة المرضى يكد قد تضطر إلى مواجهة وهم ارتفاع ضغط الدم. النظام الغذائي معقول ل يكد يمكن أن يقترح من قبل الطبيب لإبطاء تطور الحالة، أيضا ارتفاع الكوليسترول هو شيء مرضى يكد أن نلاحظ.

النظام الغذائي ل يكد* اتباع نظام غذائي منخفض البروتين: تناول كميات أقل من اللحوم والجبن، وحتى أقل بقليل من الفاصوليا والبقوليات العليا مثل الحمص والعدس. استخدام الخضروات والحبوب للأطباق الرئيسية الخاصة بك، وإذا كنت بحاجة إلى السعرات الحرارية الزائدة، إضافة الدهون الصحية مثل الأفوكادو وزيت الزيتون.وقد أظهرت منتجات الصويا غير المخمرة مثل حليب الصويا والبروتينات الصويا القائم على التسبب في مشاكل صحية خاصة بهم. ويمكن لنظام غذائي منخفض البروتين تدار بشكل جيد أن يعطي المرضى يكد في المتوسط ​​ما يقرب من سنة واحدة دون غسيل الكلى في الحالات التي كان من الضروري غسيل الكلى لم يكن هناك تدخل الغذائي
.

* حافظ على اتباع نظام غذائي منخفض الملح: باستخدام مسحوق البصل، ومسحوق الثوم أو غيرها من الأعشاب والتوابل بدلا من الملح. تجنب الأطعمة عالية المعالجة مثل اللحوم والحساء والخضروات التي تأتي في علب. محاولة استخدام أقل من 。。الصلصات مثل الصلصة وصلصة الصويا
.

* تجنب الأطعمة عالية في حمض الأكساليك: من أجل تجنب وضع ضغط إضافي على الكلى، فمن الأفضل للبقاء بعيدا عن الأطعمة التي تحتوي على أعلى حمض الأكساليك، مثل السبانخ والراوند والبنجر والباذنجان والكاكاو.* إضافة زيت الكتان إلى وجبات الطعام الخاصة بك: وقد ثبت زيت بذور الكتان للمساعدة في تخفيف أعراض يكد.ارتفاع الكولسترول في يكد


ارتفاع الكوليسترول في الدم يزيد من مرضى يكد من مشاكل القلب والأوعية الدموية. الناس الذين يعانون من يكد قد يكون الخراجات في الأجهزة الأخرى. حتى تمدد الأوعية الدموية ومتلازمة المبيض المتعدد الكيسات يمكن أن تصبح مضاعفات اثنين من يكد. في حين أن اضطراب المبيض المتعدد الكيسات يؤثر على مستويات الهرمونات، وغالبا ما يؤدي إلى ارتفاع مستويات الكوليسترول في النساء. العلاج غير الجراحي لتمدد الأوعية الدموية الصغيرة قد ينطوي على السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم، وكذلك الإقلاع عن التدخين. يمكن اتباع نظام غذائي صحي، وانخفاض في الدهون والحبوب المكررة، جنبا إلى جنب مع ممارسة الرياضة تساعد على السيطرة على ارتفاع الكوليسترول إلى درجة معينة.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921
 


سيتم شفاء البول الدم بدقة في حالة يكد

على الرغم من أن هناك الكثير من العوامل يمكن أن تؤدي إلى البول في الدم، فإنه لا يزال يعتبر أعراض شائعة من أمراض الكلى. ما هو أسوأ، مع فترة طويلة البول في الدم، والمرضى لديهم أيضا تورم وفقر الدم، نقص هيبودلومينيميا وغيرها من الأمراض. في حين، سيتم شفاء البول في الدم بشكل دقيق في حالة يكد؟

يكد، وهو اسم قصير من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وعادة ما يعني أن وظائف الكلى تضررت من الخراجات غير طبيعية تنمو في الكلى. والأسوأ من ذلك، السموم المودعة والنفايات التي ينبغي القضاء عليها من الجسم عن طريق الكلى بدوره سوف يصيب الكلى. وبالتالي، البول الدم لا يمكن علاجه جيدا في حين أن الكلى معطوب.

من أجل علاج الكلى جيدا، يجب على المرضى إدارة الخراجات جيدا. يمكن أن يأخذوا علاج إزالة السموم لتنظيف السموم وتقليل الخراجات. يتم تضمين سلسلة من العلاج الطبيعي في التكسين إزالة العلاج من أجل علاج المرضى الذين يعانون من آثار جانبية أقل.

الى جانب ذلك، يحتاج المرضى أيضا أن تأخذ الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، الكى، تبخير العلاج، حمام القدم أو العلاج المناعي لاستعادة الكلى التالفة. على سبيل المثال، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق الطب الصيني الطب الصيني الخارجي الذي سيتم التقاط الكثير من الأعشاب حتى على أساس ظروف المرض المرضى واستخراجها إلى مسحوق.

خلال عملية العلاج، والمرضى تحتاج فقط للكذب على الحقائب الطبية اثنين التي مليئة مسحوق الأعشاب، وبالتالي سوف تكون محدودة الخراجات، وسيتم تمديد الأوعية الدموية، وسيتم إزالة ركود الدم والدورة الدموية سيتم الترويج لها. لذلك، ما يكفي من الدم، المغذيات والأكسجين سيتم إرسالها إلى الكلى، وسيتم تحسين وظيفة الكلى شيئا فشيئا.

عندما الخراجات في الكلى هي تحت السيطرة، يتم إعادة بناء الكلى، والبول في الدم سوف تتلاشى، والمرضى يكد يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا. أيضا، يمكن رفض غسيل الكلى.
 
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921