التعب في يكد مع الكرياتينين 3.5: ماذا يجب أن نفعل

التعب في يكد مع الكرياتينين 3.5: ما يجب علينا دوبوليسيك مرض الكلى (يكد) هو مرض الكلى الجيني. لمرضى يكد مع الكرياتينين 3.5 أنها قد يشعر من السهل التعب. ثم، ماذا يجب أن نفعل؟
مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد) لديه العديد من الخراجات المتنامية على الكلى. الكيسات زيادة وتكبير يوما بعد يوم. مع تضخم وتزايد الخراجات، ومضطهد هياكل الكلى وبالتالي فقدان وظائف الترشيح. وظائف الترشيح يزيل النفايات والسموم من الجسم في شكل البول. مع ترسب النفايات والسموم، وهناك العديد من المضاعفات التالية مرضى يكد. هناك العديد من الأعراض التالية للمرضى يكد. المرضى يشعرون بآلام الظهر، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم والتعب.
مع المضاعفات، والعلاجات لمرضى أمراض الكلى تصبح صعبة. الكرياتينين 3.5 هو أعلى قليلا لمرضى يكد. هذا هو أفضل وقت لقبول العلاجات.
قد يقبل بعض المرضى الأدوية الغربية مما يؤدي إلى مرضى الكلى الذين يعانون من آثار جانبية مختلفة. ما هو أسوأ من ذلك، فإنها يمكن أن أعراض تخفيف فقط الناجمة عن يكد و يكد التقدم أبدا يتوقف.
علاج الكلى
العلاج حمام العلاج
الجلد هو واحد من أكبر جهاز لمساعدة الجسم على إزالة النفايات والسموم بنجاح. وسيتم وضع مختلف الأعشاب الصينية في الماء الساخن. المرضى لديهم حمام مع التوجيه ممرضة. لذلك الأدوية تساعد جسمنا لإزالة المواد الزائدة من جسمنا في شكل عرق.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق جديد من الأدوية الصينية. مقارنة المعاملة الغربية، لديهم مزايا على النحو التالي:
لديك آثار جانبية أقل
إصلاح الضرر الكلوي
استعادة وظائف الكلى
تحسين الحصانة
مع هذه المزايا، يمكن أن يتباطأ تطوير يكد أسفل ومتوسط ​​العمر المتوقع لمرضى يكد هو أيضا لفترات طويلة على الأكثر.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921


النظام الغذائي لمرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد)

ويعتبر نظام غذائي دعم الكلى عموما أفضل علاج طبيعي ل يكد. نظام غذائي مخطط بشكل جيد يمكن أن يكون لها تأثير حقيقي على تباطؤ الحالة تقدم والسيطرة على أعراض يكد، والحفاظ على الكلى صحية لفترة أطول.

الأطعمة القذرة التي يمكن أن تسبب أمراض الجهاز الهضمي أو حتى أعراض التسمم يجب أن يكون ممنوعا. يجب على المرضى تناول الطعام النظيف وعدم تناول وجبات الطعام خارج الكثير، وخاصة الأطعمة التي تباع في أسواق الشوارع.

اتباع نظام غذائي منخفض البروتين: الكلى هي المسؤولة عن التخلص من اليوريا وهو منتج النفايات التي تنتجها عملية التمثيل الغذائي للبروتين. من أجل عدم وضع ضغط على الكلى، وهناك حاجة إلى نظام غذائي منخفض البروتين.

إذا كان المرضى يكد لديهم مستوى عال من البوتاسيوم، ثم الأطعمة مع ارتفاع مستوى البوتاسيوم ينبغي تجنبها. وتشمل الأطعمة عالية البوتاسيوم البطاطس والقرع البلوط والطماطم والبروكلي والعدس وعصير البرتقال. وتشمل الأطعمة منخفضة البوتاسيوم البصل والفطر والفلفل الأخضر. إذا كانت مستويات الفوسفور عالية، يجب تجنب الحليب والشوكولاتة والبيرة واللحوم العضوية والمشروبات الكولا وغيرها من الأطعمة ذات مستوى عال من الفوسفور.

يجب أن يكون المرضى يكد اتباع نظام غذائي مع الملح المنخفض والدهون منخفضة. وينبغي أن تتجنب لحوم البقر والضأن، إناردز الحيوانية وكذلك الأطعمة حار وحفز. فمن الأفضل لتجنب الأطعمة التي تحتوي على كميات أعلى من حمض الأكساليك، مثل السبانخ والراوند والبنجر والباذنجان والكاكاو.

يجب أن تقتصر الأطعمة غير المطبوخة والباردة التي قد تؤذي الطحال والمعدة إلى كمية معينة والتي ينبغي أن تعتمد على مرض المرضى الفردية الشرط.

مرضى يكد يجب أن تأخذ الأطعمة في مبلغ التوازن، وليس كثيرا أو القليل جدا. أما بالنسبة للمرضى يكد، فإنها يمكن أن يكون أقل الغذاء لوجبة واحدة ولكن أكثر أوقات وجبة من أجل الحفاظ على الطاقة والتغذية التي يحتاجها الجسم.

إذا تعاني من أمراض الكلى و مضاعفاتها يرجي ترك سؤالك في لوحة الرسائل فسوف يجيبكم دكتورنا بالمعلومات المتخصصة .
يمكنكم الاتصال بنا بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921