العلاج العام للسيطرة على التهاب الكلية المزمن وتخفيفه

العلاج العام لمكافحة وتخفيف التهاب الكلية المزمن التهاب الكلية المزمن هو آفات الكلى الشائعة مع أسباب مختلفة. في العيادة، المرضى الذين يعانون من بروتينية، بيلة دموية، ارتفاع ضغط الدم وذمة، الخ. مع المرض يزداد سوءا، سيتم تخفيض وظيفة الكلى للمرضى على مستويات مختلفة. هنا المادة قد تساعدك على معرفة المزيد عن العلاجات لحالة مرضك ونأمل أن تأخذ رعاية أفضل لنفسك. أونلين دكتور يمكن تقديم المزيد من التفاصيل مباشرة وبسرعة مجانا.
لعلاج التهاب الكلية المزمن، والغرض الرئيسي هو منع أو تأخير تفاقم وظيفة الكلى وعلاج المضاعفات الخطيرة. قد تساعدك التدابير الشاملة التالية على تخفيف حالتك المرضية.
1. السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وتقليل بروتينية بنشاط
ارتفاع ضغط الدم والبروتينية هي عامل مهم لتسريع التصلب الكبيبي وتفاقم وظيفة الكلى. لذلك فمن الضروري للمرضى للسيطرة على ضغط الدم وتسرب البروتين. مدر للبول و أسي أو أرب هي مناسبة لاستخدامها لتخفيف حالة مرضى المرض. الى جانب ذلك، يسي و أرب أيضا يلعب دورا هاما في تخفيف بروتينية وتأخير الفشل الكلوي.
2. الحد من تناول البروتين والفوسفور.
مرضى القصور الكلوي مع آزوتيمية يجب أن تبقي على تناول البروتين عالي الجودة وتأخذ حمض أميني أساسي أو حمض α- كيتونيك.
3. جلايكورتيكود والأدوية السامة للخلايا
أخذ هذا الدواء يجب اتباع نصيحة الطبيب ويرجى إيلاء المزيد من الاهتمام لحالة المرض الخاص بك.
4. تجنب العامل الذي قد يزيد من تلف الكلى
يرجى تجنب الالتهابات، والتعب، غرافيديتي والأدوية الكلوية للحد من خطر تفاقم وظيفة الكلى.
قبل كل شيء بحاجة إلى مزيد من الاهتمام الخاص بك لتجنب تفاقم المرض الكلوي. الى جانب ذلك، العلاجات المحافظة قد يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك للسيطرة على الضرر الكلوي الخاص بك وحماية صحتك المتبقية. يمكننا مساعدتك أكثر لإنقاذ الكلى ضعاف والحياة.
آمل أن المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك وأصدقائك من حولك. إذا كان لديك أسئلة أخرى،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293