ما هي العلاجات ل إيغا اعتلال الكلية

إيغا اعتلال الكلية، أو يسمى مرض بيرغر، يحدث عندما المناعي (إيغا) يتراكم في الأوعية الدموية الصغيرة في الكلى. ثم، مرشحات الكلى الصغيرة، المعروف أيضا باسم الكبيبات، هي ملتهبة وتلف. أيضا، فإن ودائع ايغا قد يسبب تسرب خلايا الدم الحمراء والبروتين في البول. حسنا، ما هي علاجات اعتلال الكلية ايغا؟
في الوقت الحاضر، لا يوجد علاج كامل ل إيغا اعتلال الكلية، وبالتالي فإن الغرض من العلاج هو لإبطاء التقدم المحرز في إيغا اعتلال الكلية وتخفيف أعراض المرضى مثل ارتفاع ضغط الدم، بروتينية وبيلة ​​دموية. هنا، ونحن نقدم العديد من الخيارات العلاج.
 الأدوية
العلاج التقليدي هو استخدام الأدوية المختلفة للسيطرة على مختلف الأعراض والمضاعفات. يتم وصف الأدوية المختلفة وفقا لحالة المرضى المحددة، على سبيل المثال:
الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم: السيطرة بشكل جيد على ارتفاع ضغط الدم مهم لإبطاء تقدم مرضى حالة المرض. ومن بين هذه الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم، يؤخذ عادة أسي و أربس. هذا لأنهم لا يستطيعون فقط خفض ضغط الدم المرتفع ولكن أيضا تخفيف بروتينية.
مناعة: هذا النوع من الأدوية يمكن قمع الاستجابة المناعية لمنع أنشطة إيغا ترسب، وذلك للمساعدة في حماية وظائف الكلى. ومع ذلك، قد تتسبب هذه الأدوية بعض الآثار الجانبية وانتكاس إيغا نكس بسهولة.
الأحماض الدهنية أوميغا 3: قد يقلل الالتهاب في الكبيبات دون أي آثار جانبية. استشر الطبيب كم يمكنك أن تأكل واحدة يوميا بأمان.
 العلاج المناعي
ذلك، ومزيج من تكنيك تنقية الدم والأدوية العشبية، هو علاج جديد نسبيا لعلاج ايغا اعتلال الكلى. مقارنة مع العلاج التقليدي، العلاج المناعي لا يمكن إلا أن تخفيف أعراض المرضى ولكن أيضا إزالة إيغا ترسب من الجسم وكذلك الكلى. وأخيرا، إيغا اعتلال الكلى يمكن السيطرة عليها بشكل جيد للغاية. أيضا، فإنه يمكن منع الانتكاس من إيغا اعتلال الكلية.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921
 

اعتلال الكلية ايغا: علاج الألم بشكل طبيعي

إيغا إعتلال الكلى هو تشاراكتيرد من قبل بيلة دموية.هل إيغا اعتلال الكلية يؤدي إلى ألم الجناح كيف يؤدي إيغا اعتلال الكلية إلى ألم الجناح ماذا يجب أن نفعل ل إيغا اعتلال الكلية مع ألم الجناح؟ اتبع الأوصاف لدينا وإيجاد الأجوبة.

إذا كان لديك أي أسئلة حول إيغا اعتلال الكلية، انقر الأطباء عبر الإنترنت.

كيف إيغا اعتلال الكلية يؤدي إلى ألم الجناح؟

إيغا اعتلال الكلية يشير إلى ترسب إيغا في منطقة مسراق. هيماتويا هي واحدة من أقرب أعراض ايغا اعتلال الكلية.في بعض الأحيان سوف ألم الجناح متابعة مع بيلة دموية.لذلك، إذا وجدت لديك ألم الجناح والدم في البول، قد تحصل إيغا اعتلال الكلية.إيجاد إيغا إعتلال الكلى في مرحلة مبكرة وكان لديك إمكانية أعلى للتعافي.

بعض الأدوية الغربية يمكن أن تخفف هذه الأعراض على الفور ولكن تفشل في علاجها من المنظور الجذر.لأن لديهم الكثير من الآثار الجانبية.بصرف النظر عن الأدوية الغربية، هل هناك أي علاجات أخرى لعلاج اعتلال الكلية ايغا؟

علاج الكلى

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني

ويستند الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي على الأدوية الصينية التي لديها تاريخ طويل.سيتم تجهيز بعض الأدوية الصينية ووضعها في كيسين.وسيتم وضع حقيبتين كاملة من الأدوية الصينية المنشط على المناطق الكلوية وبالتالي توفير التغذية للكلى والعمل على الكلى مباشرة وعلى الفور.ولذلك سوف تفرز النفايات والسموم وبالتالي وقف مزيد من تلف الكلى.وفي الوقت نفسه الأدوية الصينية سوف تساعد على إصلاح الأضرار الكلوية وإعادة بناء وظائف الكلى.الطب الصيني الطب أوزموثيرابي هو العلاج الطبيعي دون آثار جانبية أقل.

حمام العلاج

هناك بعض الأدوية الصينية تجهيزها إلى قطع وبالتالي جعل حمام الحساء.وسوف يتم القضاء على المواد عديمة الفائدة لمرضى أمراض الكلى من الجسم في شكل عرق.
 
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921