سبب المتلازمة الكلوية

؟ ما الذي يسبب متلازمة المتلازمة الكلوية الكلوية هو في المقام الأول مجموعة من الأعراض: بروتينية، وذمة، نقص ألبومين الدم وكذلك الدهون فرط بوتاسيوم الدم.

البروتين في أجسامنا من خلال وجود أنواع مختلفة من التغذية. وتتمثل المهمة الرئيسية للالكلى على تصفية الدم وكذلك في الجسم الحي الهيئات البروتين القانون، عندما يكون هناك تدفق الدم عبر الكلى، وغشاء الترشيح الكبيبي حماية وظيفة، للتأكد من أنها ليست تسربت في البول، وبالتالي، في الظروف العادية المقبل، في البول وجود البروتين.

ومع ذلك، المتلازمة الكلوية، يتم تدمير غشاء الكلى التصفية، وبروتينية تسرب في البول.

لأن خسارة كبيرة من بروتين البول وبالإضافة إلى ذلك، حلولية البلازما. مثل هذا الشرط، ناز السائل وفي الأنسجة المحيطة بها. عندما السائل الخلالي في ذمة الناجمة عن تراكم غير طبيعي.

يشير الدهون إلى ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم، كما يمكن أن يلحق ضررا شديدا بروتين البول من التي يسببها. ونحن نعلم أن البروتين هو التغذية التي لا يمكن تعويضها من أجسامنا. عند فقدان الكثير من البروتين من البول، سيكون لدينا الكبد تنتج بعض البروتين لتلبية الاحتياجات الفعلية لدينا. عندما تخليق البروتين في الكبد والدهون المنتجة في نفس الوقت. بالنسبة للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية بسبب النقص الحاد في البروتينات، أكبادهم يجب أن نسعى باستمرار لإنتاج البروتين. عندما استمرت هذه الحالة لفترة طويلة من الزمن، وزيادة الدم، مما تسبب في محتوى الدهون الدهون.

عندما تحدث هذه الأعراض المتلازمة الكلوية تسببت. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من متلازمة الكلوية، جذر المشكلة هو الكبيبي الضرر غشاء الترشيح، وطالما يتم إصلاح الفيلم، سيتم تخفيض بروتين البول، ويشمل أيضا سوف يعفى أعراض أخرى في نفس الوقت. 

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

كيف السيكلوسبورين علاج المتلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية يمكن أن يكون الابتدائي الثانوي وتتميز من قبل الأضرار التي لحقت الكبيبة.
في ظل الظروف الفسيولوجية، والكبيبي الجزيئات المواد الشعرية جدار يمكن الوقاية بشكل فعال في الدم، مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء في كبسولة الكلى. الدولة المرضية، معطوب حاجز الترشيح، وهناك الكبيبي بروتينية.
عوامل الخطر المتلازمة الكلوية، بما في ذلك العيوب الخاصة بهم النظام، والبيئة، والعوامل الوراثية، وخلايا الجهاز المناعي والآليات المناعية.
السيكلوسبورين لعلاج المتلازمة الكلوية وظيفة مزدوجة.
الآليات المناعية. السيكلوسبورين يمكن أن تمنع IL-2 تنشيط الخلايا الليمفاوية T والانتقائية وعكس اتجاه
الآليات غير محصنة. ويمكن أن تساعد في الحد من بروتينية من نفاذية الكبيبي، تضم اختيار الحجاب الحاجز، وهذا الاتهام انتقائية معدل الترشيح الكبيبي (GFR).
وتتمثل المهمة الرئيسية للpodocytes هو الحفاظ على طبيعية الترشيح الكبيبي وظيفة حاجز الترشيح. البروتينات متشابك هي واحدة من أهم أقطاب podocytes البروتين، السيكلوسبورين يمكن أن تساعد يمكن أن تساعد على استقرار podocytes وتقليل خسائر الفترة.
السيكلوسبورين يمكن أن تقلل بشكل فعال بروتينية والتهاب في الجسم، ومع ذلك، السيكلوسبورين على المدى الطويل يسبب الكثير من الآثار الجانبية مثل وجه القمر، وضعف المناعة، وهشاشة العظام، تنخر العظم.الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب لا يمكن أن تساعد فقط المرضى للقضاء بروتينية، ولكن أيضا لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى. هو علاج موضعي، في مثل هذا العلاج، والمسحوق المواد الخام الرئيسية قبل أن تتحول إلى مسحوق، والمواد الخام الرئيسية من المادة الفعالة يمكن أن تكون مباشرة إلى الآفة، وبالتالي تحقيق مضاد للالتهابات، مضاد للتخثر، مضاد للالتهابات، والغرض التدهور.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921
 

العلاجات الطبيعية للحد من ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية اليوريا

اليوريا هو أعراض نموذجية من الدم المرتفع مرض الضغط الكلى. اليوريا هو مركب كيميائي عضوي، فإنه يتم استقلاب البروتين بشكل كبير من النفايات التي ينتجها الجسم. المزيد والمزيد من المرضى تسعى العلاج الطبيعي.

عادة، وينصح المرضى بتناول بعض الأدوية، الطب الغربي لفعالية يمكن أن ينظر إليها في فترة قصيرة جدا من الزمن، ولكن الطب الغربي لا يمكن علاج السبب الجذري للمرض. إذا المرضى الذين يتناولون الدواء لفترة طويلة، وأنها ستكون مقاومة. في المقابل، العلاج التقليدي الطب الصيني لقضية الجذر، وأقل معدل تكرار. أو أنها هي الآثار الجانبية غير مزعجة على الجسم البشري. بطريقة طبيعية وصحية للحصول على الثناء، وكثير من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للحصول على العلاج في الصين.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو العلاج في المستشفى المتخصصة لأمراض الكلى، والبحوث أمراض الكلى باستخدام خصائص الطب الصيني. بعد سنوات من الخبرة، وقد شكلت لدينا العلاج مميزة، وجوهرها هو عرقلة التليف، واستعادة الخلايا التالفة وظائف الكلى واستعادة بنية الكلى.

إعطاء مثال على ذلك. الصيني العلاج دائرة الطب. علاج الطب الصيني هو الدائرة في المستشفى هو أهم الابتكارات في علاج أمراض الكلى. بعد المبدأ الأساسي من العلاج هو لعصابة مع بعض الأدوية سيدا المسحوق وظيفة المعالجة، قد تصاغ بوصفها من المواد الصيدلانية تطبيقها على جلد الإنسان، والعلاج سيدا من نقاط مختلفة من جسم الإنسان. أكبر ميزة العلاج حضن الطب الصيني التقليدي، هو ترك تلك الكميات الكبيرة من الأدوية عن طريق الفم، وينتج الجسم مقاومة المخدرات والآثار الجانبية لدى المرضى، مع طريقة جديدة لحكم أجنبي.


كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

استخدام العلاج الطب الصيني التقليدي من الكرياتينين 5.2 اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم

وعادة ما يرتبط اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع ارتفاع ضغط الدم المزمن، وفقا لالكرياتينين، غفر، بيانات سكر، ويمكن تقسيم اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم إلى خمس مراحل، الكرياتينين 5.2 هي المرحلة الرابعة. وقد بدأ العديد من المرضى لمحاولة الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى.

في المرحلة الرابعة من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، وبعض المرضى يختارون لاستبدال الكلى الكلى غسيل الكلى لأداء حياتهم. في حين غسيل الكلى مهم في دعم حياتهم، لا يزال هناك العديد من المرضى الذين يرغبون في التخلص منه لأن الآثار الجانبية للغسيل الكلوي يقلل من نوعية حياتهم. الشيء الأكثر أهمية هو أن غسيل الكلى لا يمكن علاج السبب الجذري للمرض، وهذا هو، بقية حياته يعتمد على آلة غسيل الكلى ومساعدة الآخرين. أعتقد لا أحد يريد أن يفعل غسيل الكلى لمدة 2-3 مرات في الأسبوع في بقية حياتهم.

هذا هو السبب في المزيد والمزيد من المرضى يفضلون الطب الصيني. الطب الصيني للأسباب الجذرية للمرض، ومعدل تكرار صغير. وبعد سنوات من البحث والممارسة، أثبت الخبراء الطبيون أن الطب الصيني على جسم الإنسان دون تهيج أو آثار جانبية. طريقة طبيعية وصحية لجذب العديد من المرضى الأجانب تريد أن تأتي إلى الصين لطلب العلاج الطب الصيني التقليدي.

نحن مستشفى المهنية لعلاج أمراض الكلى، على مر السنين ملتزمة بدراسة أمراض الكلى والطب الصيني التقليدي، وفقا لفلسفتنا، شكلنا العلاج خاص.

حقنة شرجية إزالة السموم. من خلال استخدام الطب الصيني التقليدي دور كنغريجيدو، من خلال تبادل السموم الغشاء المخاطي في الأمعاء من الجسم. يمكن أن تقلل بشكل فعال الكرياتينين والسموم الأخرى. مبدأ العلاج من هذه الطريقة هو من خلال استخدام تأثير البراز من خلال جهاز معين في القولون المريض، موقف المستقيم، لتشغيل من خلال المعدة، وتفريغ سمية الأمعاء المعوية.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921