العلاجات الطبيعية لعلاج الأطفال الذين يعانون من المتلازمة الكلوية

الأطفال الذين يعانون من المتلازمة الكلوية العلاج الطبيعي في الأطفال الذين يعانون من المتلازمة الكلوية هي أعراض الاضطرابات المناعية، بما في ذلك بروتينية، وتورم شديد، فرط بوتاسيوم الدم، نقص ألبومين الدم. لأن العلاج الهرموني لا يحل الأساسية، ولذلك تريد أن تعرف المريض يمكن علاج طبيعي علاج الأطفال الذين يعانون من المتلازمة الكلوية.
ويتكون العلاج الطبيعي من العديد من المتخصصين الكلى في تطوير الطب الصيني التقليدي، لديهم ثروة من الخبرة في علاج أمراض الكلى. وتشمل هذه العلاجات الطبيعية المعالجة والتطهير، والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج الحراري، والوخز بالإبر،
العلاج التطهير لإزالة السموم والفضلات من العلاج في المختبر. هذا العلاج يستخدم الكثير من الأعشاب والعقاقير معا لإزالة السموم والفضلات من خارج الجسم تماما. سوف ترسب في الدم من السموم والنفايات لا يسبب مزيدا من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ويقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.
الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب هو طريقة لإزالة كافة السموم والمنتجات المعالجة سرح من الجسم. في هذا العلاج، والعلاج الذي يحتوي على الكثير من الأعشاب، وعلاوة على ذلك، يتم تكريره إلى مسحوق العشبية لزيادة فعاليتها. آلة التسلل ومن خلال ربط اثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية اختراق لأمراض الكلى.
السائل هي مغمورة المريض في حاجة إلى الجسم في شراب لمدة 40-50 دقيقة. خلال فترة العلاج، وكنت العرق أكثر، لذلك الكثير من المواد الفعالة في الأعشاب مباشرة إلى أمراض الكلى.
الأهم من ذلك، يمكن العلاج المناعي يساعد المرضى على تحسين وظائف المناعة، من خلال التشخيص الدقيق، وإزالة المناعي، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة، وحماية جهاز المناعة، وتطبيق العلاج المناعي لتنظيم اضطرابات المناعة، وتحسين مناعة.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921
 


أمراض الكلى المبادئ التوجيهية الغذائية

في الصين، والمزيد والمزيد من الناس الذين يعانون من أمراض الكلى، وأمراض الكلى الحاد من السهل نسبيا لعلاج، ولكن لمرضى الكلى المزمن، وغالبا ما تحمل الألم من التعذيب لفترة طويلة. من أجل الحد من وتأخير المرض، لديهم على الانضمام إلى خطة نظام غذائي صارم، يمكننا أن نجعل من التوجيهات التالية على تطوير خصائص مرض مزمن في الكلى، مزمنة في الكلى النظام الغذائي مرض كومة:

تناول 1. المياه

المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى إذا كان هناك أي حال من الأحوال قلة البول وذمة لا توجد حاجة للسيطرة على استهلاك المياه أعراض يجب أيضا تحديد مقدار استهلاك المياه وفقا لحالتهم البدنية، إذا ذمة، بالإضافة إلى الطعام والماء كل يوم تناول في 500-800ml. إذا ويرافق المريض من التهاب المسالك البولية، ويمكن للمريض شرب الكثير من الماء لتجنب والحد من البكتيريا في المسالك البولية والتناسلية طيبة، والتبول في كثير من الأحيان يكون غرضه لتخفيف التهابات المسالك البولية.

تناول الملح 2.

إذا لم يكن هناك وذمة، وأمراض الكلى أو ارتفاع ضغط الدم دون الحاجة للحد من الملح و 10 غراما في اليوم الواحد هو مناسب. الكثير من الملح في الجسم يمكن أن تؤدي إلى تفاقم أعراض وذمة وارتفاع ضغط الدم، لذلك المرضى الذين يعانون من هذه الأعراض من تناول الملح في 2-3 جرام يوميا.

3. كمية من البروتين

الحد من تناول البروتين في الدم قد يقلل من جودة الاحتفاظ النيتروجين، والحد من العبء على الكلى، وتأخير عملية الفشل الكلوي المزمن. البروتين يوميا من 0.4-0.6g / كغ بروتين أكثر ملاءمة وذات جودة عالية، مثل الحليب والبيض واللحوم الخالية من الدهون والبروتينات الحيوانية الأخرى، التي استخدمت، وتوفير ما يكفي من الحرارة لعملية التمثيل الغذائي البشري.

تناول 4. البوتاسيوم

قلة البول، وارتفاع البوتاسيوم في الدم تؤثر على القلب، لذلك المرضى على تجنب المزيد من الفواكه والخضروات البوتاسيوم، مثل الفطر، والبرتقال والموز وهلم جرا.

تناول 5. الفوسفور

في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن فرط الثانوي هو أيضا التحكم بنشاط من تناول الفوسفور في النظام الغذائي، والكثير سوف يكون لها تأثير أنظمة Lingao، 600mg يوميا غير المناسب.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921