طرق الوقاية لالتهاب الكلية المزمن

هل من الممكن لمنع التهاب الكلية المزمن؟ قراءة ما يقترح هذا المقطع لطريقة الوقاية هنا.
تعزيز مقاومة الجسم للأمراض هو الطريقة الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك، الوقاية من الأمراض والحد من حدوث العدوى أيضا مهمة. يجب أن تولي مزيدا من الاهتمام للنقاط التالية:
1. تجنب الإفراط في المجهود، الضغط العقلي
التعب المفرط، وحرق النفط منتصف الليل يمكن أن يسبب التهاب الكلية المزمن. لذلك يجب عليك الحفاظ على الحياة العادية والمشاركة في الأنشطة الأكثر ملاءمة لتعزيز ممارسة الرياضة البدنية، ولكن يجب تجنب أكثر من الجهد. الاهتمام بالنظافة الشخصية والإصحاح البيئي نظيفة، لتطوير عادات صحية جيدة للحياة، والبقاء استرخاء ومزاج سعيد، وتعزيز الوعي بالصحة الذاتية.
2. الحرس ضد العدوى البكتيرية أو الفيروسية
الالتهابات البكتيرية أو الفيروسية هي السبب الأكثر شيوعا لالتهاب الكلية المزمن. عندما تواجه العدوى الجهاز التنفسي العلوي، والأنفلونزا أو التهاب الحلق، يجب أن تتلقى العلاج بنشاط لتجنب المرض تزداد سوءا. إذا تم التعامل مع عدوى غير كاملة، البكتيريا أو الفيروسية قد تصل إلى الكلى عن طريق الدم ويؤدي إلى التهاب الكلية المزمن.
3. إيلاء الاهتمام لتغذية الغذاء
يجب أن المرضى التهاب الكلية تجنب النظام الغذائي عالية البروتين، والانتباه إلى سلامة الأغذية، وتناول الفواكه الطازجة والأغذية الطبيعية. بعض الأطعمة تذهب سيئة بسهولة. إذا تناولت الأطعمة المفسدة، فإن بعض البكتيريا السامة أو الخبيثة قد تسبب التهاب الكلية المزمن.
4 - الوقاية المناسبة من المخدرات
يجب أن تأخذ الدواء دون أي آثار جانبية أو أقل الآثار الجانبية وفقا لنصيحة الطبيب. بعض الأدوية سوف تلحق الضرر بالكلى. مثل الجنتاميسين، الكانامايسين، البوليمكسين والنيوميسين. الطب مثل أكيبيا، وينبغي أن يلاحظ جرعات كبيرة من سمية الكلى.أي أسئلة؟ يرجى الدردشة مع الطبيب على الانترنت.
5. الوقاية الإيجابية والعلاج من التهاب الكلية الحاد
يجب تجنب العلاج غير الكافي لالتهاب الكلية الحاد. هذا هو التدابير الرئيسية لمنع التهاب الكلية المزمن تحويل حاد من.


إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008613633219293.

العلاج العام للسيطرة على التهاب الكلية المزمن وتخفيفه

العلاج العام لمكافحة وتخفيف التهاب الكلية المزمن التهاب الكلية المزمن هو آفات الكلى الشائعة مع أسباب مختلفة. في العيادة، المرضى الذين يعانون من بروتينية، بيلة دموية، ارتفاع ضغط الدم وذمة، الخ. مع المرض يزداد سوءا، سيتم تخفيض وظيفة الكلى للمرضى على مستويات مختلفة. هنا المادة قد تساعدك على معرفة المزيد عن العلاجات لحالة مرضك ونأمل أن تأخذ رعاية أفضل لنفسك. أونلين دكتور يمكن تقديم المزيد من التفاصيل مباشرة وبسرعة مجانا.
لعلاج التهاب الكلية المزمن، والغرض الرئيسي هو منع أو تأخير تفاقم وظيفة الكلى وعلاج المضاعفات الخطيرة. قد تساعدك التدابير الشاملة التالية على تخفيف حالتك المرضية.
1. السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وتقليل بروتينية بنشاط
ارتفاع ضغط الدم والبروتينية هي عامل مهم لتسريع التصلب الكبيبي وتفاقم وظيفة الكلى. لذلك فمن الضروري للمرضى للسيطرة على ضغط الدم وتسرب البروتين. مدر للبول و أسي أو أرب هي مناسبة لاستخدامها لتخفيف حالة مرضى المرض. الى جانب ذلك، يسي و أرب أيضا يلعب دورا هاما في تخفيف بروتينية وتأخير الفشل الكلوي.
2. الحد من تناول البروتين والفوسفور.
مرضى القصور الكلوي مع آزوتيمية يجب أن تبقي على تناول البروتين عالي الجودة وتأخذ حمض أميني أساسي أو حمض α- كيتونيك.
3. جلايكورتيكود والأدوية السامة للخلايا
أخذ هذا الدواء يجب اتباع نصيحة الطبيب ويرجى إيلاء المزيد من الاهتمام لحالة المرض الخاص بك.
4. تجنب العامل الذي قد يزيد من تلف الكلى
يرجى تجنب الالتهابات، والتعب، غرافيديتي والأدوية الكلوية للحد من خطر تفاقم وظيفة الكلى.
قبل كل شيء بحاجة إلى مزيد من الاهتمام الخاص بك لتجنب تفاقم المرض الكلوي. الى جانب ذلك، العلاجات المحافظة قد يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك للسيطرة على الضرر الكلوي الخاص بك وحماية صحتك المتبقية. يمكننا مساعدتك أكثر لإنقاذ الكلى ضعاف والحياة.
آمل أن المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك وأصدقائك من حولك. إذا كان لديك أسئلة أخرى،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تسرع سقوطه في الفشل الكلوي

ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن تسريع سقوطه في الفشل الكلوي وفقا للبحث، وارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تسرع في الوقوع في الفشل الكلوي. وبالتالي فإن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم مهم جدا لعلاج هذا المرض.
متى سوف مرض الكلى المتعدد الكيسات تقع في الفشل الكلوي؟
في الواقع، فإن معظم الكلى المريض لن تذهب تفشل قبل سن 40 عاما، ولكن بالنسبة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم قد يحصلون على الفشل الكلوي في وقت سابق من المرضى الآخرين، وبعضهم حتى تقع في الفشل الكلوي قبل 30.
كيفية التحكم في ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
معظم الوضع، وسوف يصف الأطباء بعض الأدوية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. هذه الأدوية يمكن السيطرة على ضغط بلوس جيدا في وقت قصير، ولكن بمجرد التوقف عن أخذها، وسوف يذهب عالية مرة أخرى. وبالتالي فإن النقطة الرئيسية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم يجب أن يتقلص ويمنع نمو الخراجات التي هي سبب مانيلي لارتفاع ضغط الدم في يكد.
الطب الصيني الصغير باعتبارها واحدة من ابتكار الطب عشب الصينية التقليدية، ولها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. المواد الفعالة في ذلك يمكن أن تحسن من حالة الدورة الدموية من الأوعية الدموية والخراجات وتخفيف جدار الكبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار الكبسولة. وبهذه الطريقة، يمكن تقلص الخراجات وتثبيطها. وبالتالي فإن أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الخراجات الموسع يمكن حلها.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو تحتاج إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :  
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.