العثور على العلاجات الأخرى لاستبدال غسيل الكلى لفشل الكلوي العكسي

مرحبا سيدي. زوجي 51 عاما هو مرحلة المريض الفشل الكلوي 4. بجانب غسيل الكلى، هل هناك أي طرق أخرى؟ لديه كل من ارتفاع ضغط الدم والسكري لسنوات عديدة. في الآونة الأخيرة، ساقيه وتورم. أريد العثور على بعض الطرق الأخرى التي يمكن أن تحل محل الكلى غسيل الكلى لإنقاذ الكلى التالفة. يرجى مساعدتنا، من فضلك.
هنا المقال سوف تساعد على تحليل وظيفة غسيل الكلى وتقديم خيارات العلاج الممكنة الأخرى، على أمل أن هذا يمكن أن تساعدك على اتخاذ رعاية أفضل لنفسك واختيار العلاج أكثر ملاءمة. طبيب على الانترنت مجانا يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن حالة مرضك أو العلاجات لدينا مباشرة وبسرعة.
عادة، العلاجات غسيل الكلى تحل محل بعض هذه الوظائف من خلال نشر (إزالة النفايات) والترشيح الفائق (إزالة السوائل). في الطب، هو عملية لإزالة النفايات والمياه الزائدة من الدم، ويستخدم أساسا كبديل اصطناعي لوظيفة الكلى المفقودة في الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي. وبهذه الطريقة، يمكن غسيل الكلى تأخير تفاقم وظيفة الكلى وإطالة حياة المريض. ولكن، هذا لا يعني أن غسيل الكلى يمكن حجز الفشل الكلوي.
ينصح الطب الصيني التقليدي (الطب الصيني التقليدي) ليحل محل غسيل الكلى لإنقاذ الكلى ضعاف. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج الفريد الذي يستخدم أساسا لعلاج الأضرار الكلوية. ويتميز تطبيق خارجي من الطب الصيني ولها أقل الجانب يؤثر على حل المشاكل الكلوية. وبالمقارنة مع غسيل الكلى، فإنه يهدف إلى حماية الصحة المتبقية وتحسين وظيفة الكلى إلى أقصى حد ممكن.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921 

هل هناك أي علاج آخر لخفض مستوى الكرياتينين آخر من غسيل الكلى

عدد كبير من المرضى، إما على غسيل الكلى البريتوني أو غسيل الكلى، ويشكو مستوى الكرياتينين لا يزال يثير بعد عدة مرات غسيل الكلى. من هذه النقطة، فإن معظمهم يتساءل: هل هناك أي خيار العلاج الأخرى لخفض مستوى الكرياتينين عالية غير غسيل الكلى؟
هل غسيل الكلى لا بد منه لارتفاع مستوى الكرياتينين؟

العلاج المناعي

 على الرغم من غسيل الكلى قادر على مساعدة الكلى التالفة القضاء على الكرياتينين من الدم، وهذا لا يعني أن جميع المرضى يجب أن تبدأ غسيل الكلى في أقرب وقت مستوى الكرياتينين أعلى من العادي. في العيادة، لا ينصح غسيل الكلى إلا إذا كان مستوى الكرياتينين في الدم أكبر من 5.0mg / دل أو مستوى وظائف الكلى لديهم أقل من 15٪. الى جانب ذلك، غسيل الكلى ليست فعالة دائما للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.
إذا كان لديك تجربة مماثلة، من فضلك لا تقلق. بعض خيارات العلاج الأخرى يمكن أن تساعدك على حل هذه المشكلة بنجاح. في محاولة للعثور على أي واحد هو مناسب لك، مع توجيه الطبيب على الانترنت.

 خيارات العلاج لارتفاع مستوى الكرياتينين غير غسيل الكلى
ثلاث علاجات مفيدة للتعامل مع مشكلتك:

علاج الأدوية الجزئية الصينية

  العلاج تنقية الدم
ويهدف إلى طرد المزيد والمزيد من المنتجات النفايات عن طريق تنقية الدم مرارا وتكرارا. مع مساعدة من أساليب مختلفة مثل تبادل البلازما والامتزاز المناعي، وهذا العلاج لا يساعد على إفراز المزيد من الكرياتينين من الجسم، وبالتالي خفض مستوى الكرياتينين.
 الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي
تختلف عن علاجات الكلى التقليدية، ويركز هذا العلاج على تحسين وظائف الكلى وتحديد خلايا الكلى التالفة بدلا من إزالة الكرياتينين مباشرة. اعتمادا على التشخيص الدقيق، يمكن للأطباء وصف الأدوية الصحيحة، التي لديها ممتلكات تغذية الدم وتفعيل الخلايا التالفة، للمرضى. منذ هذا العلاج هو سهل تنفيذها في كل من المستشفى والمنزل، وكثير من المرضى يفضلون استخدامها.
العلاج المناعي
فإنه، مقارنة مع غسيل الكلى، يمكن أن تساعد ليس فقط على زيادة إفراز الكرياتينين ولكن أيضا إزالة المجمعات المناعية وتنظيم جهاز المناعة. منذ أكثر من 85٪ من أمراض الكلى ويرتبط مع اضطراب المناعة، والعلاج المناعي هو مناسبة لمعظم الناس مع ارتفاع مستوى الكرياتينين ومشكلة الكلى.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921