الأعراض الأساسية لاعتلال الكلية السكري

بروتينية
بروتينية هو أول بادرة من أعراض اعتلال الكلية السكري. اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر، تظهر أعراض الزلال البولي فقط لبروتينية انتقائية، هذه الدولة هي المستدامة لسنوات عديدة. مع تطور اعتلال الكلية السكري، بدأ المرضى الذين يعانون من أعراض تظهر بروتينية الثابتة، انخفض معدل الترشيح الكبيبي، من شدة مرض الكلى إلى زيادة تفاقم الحالة. في هذا الوقت، وعدد كبير من المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري بروتينية، معدل الترشيح الكبيبي أقل من المعتاد، وتقدم من تدهور الكلى في المرضى الذين يعانون من الصعب السيطرة عليها، وسوف تصبح قريبا الفشل الكلوي السكري.
وذمة والمتلازمة الكلوية
اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر عموما لا ذمة، وعندما مدار 24 ساعة البولية إفراز البروتين في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري أكثر من 3 غرامات، يحدث تورم. مرة واحدة المرضى الذين يعانون من وذمة النظامية كبيرة، اعتلال الكلية السكري هو مرض واستمر الوضع التقدم. وكان المرضى اعتلال الكلية السكري الأعراض الجسدية للذمة من المرضى، وأكثر من النصف، وهذا قد يكون راجعا إلى فقدان عدد كبير من البروتين في البول المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري الناجم عن نقص بروتينات الدم المناسب. منها حوالي 20٪ من المرضى الذين يعانون من متلازمة اعتلال الكلية السكري ستظهر مدة أطول من مرضى السكري يعانون من مرض الكلى، وذمة الناجم عن اعتلال الكلية السكري المزيد من التعقيدات.
ارتفاع ضغط الدم
ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى السكري هو شائع، وهذا هو أعراض اعتلال الكلية السكري المتقدمة، ويحدث منذ وقت طويل بروتينية المستمرة من اعتلال الكلية السكري في المرضى الذين يعانون من أعراض متعددة من ارتفاع ضغط الدم. في البداية، والمرضى فقط يعانون من اعتلال الكلية السكري في ضغط الدم بعد ممارسة الرياضة، وعندما بروتينية الثابتة، والزيادات المستمرة في ضغط الدم وغيرها. وارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري تسريع تدهور وظائف الكلى معدل التقدم، وهو فعال للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري مهم جدا.
الفشل الكلوي
وبمجرد حدوث تلف الكلى السكري، بل هو عملية المرض التقدمية، التي وضعت في نهاية المطاف إلى آزوتيمية، بولينا. اعتلال الكلية السكري في مرحلة مبكرة، وذلك لتلبية الجسم السكر الصف الاحتياجات، ارتفع معدل الترشيح الكبيبي، ومستوى الدم النتروجين اليوريا والكرياتينين الطبيعي. مرة واحدة في الجسم مع بروتينية الثابتة، والمرضى الذين يعانون من اليوريا والنيتروجين في الدم وتركيز الكرياتينين زيادة، حتى أن أداء القصور الكلوي، عندما دون رادع، اعتلال الكلية السكري في المرضى الذين يعانون إنمائية متعددة من بولينا في غضون بضع سنوات.
الأنيميا
المرضى الذين يعانون آزوتيمية كبير مع اعتلال الكلية السكري، قد يكون خفيفة الى معتدلة أعراض فقر الدم، والعلاج الحديد غير فعالة. فقر الدم هو اضطراب الناجم عن إرثروبويتين، وهو بروتين قد يحد من النظام الغذائي على المدى الطويل والمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، وقعت آزوتيمية عنه.
الأعراض الأخرى
مع تطور اعتلال الكلية السكري، قد يحدث اعتلال الشبكية لدى المرضى الذين يعانون من أعراض. وعلى الرغم من اعتلال الشبكية السكري الناجم عن اعتلال الكلية غير السكري، ولكن في كثير من الأحيان مع وجود اعتلال الكلية السكري. وبالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يترافق اعتلال الكلية السكري عن طريق مجموعة متنوعة من أعراض المضاعفات: فشل القلب ومضاعفات اعتلال الكلية السكري والتهاب المثانة غالبا ما تؤثر على وظيفة الكلى، الحماض الكيتوني وغيبوبة فرط مع فشل في الدورة الدموية، مرضى اعتلال الكلية السكري يمكن الفشل الكلوي الحاد

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

مبادئ النظام الغذائي اعتلال الكلية السكري

مرضى السكري يجب السيطرة على النظام الغذائي، للحد من عبء جزيرة β

خلايا، ولكن قد تكون معقدة بسبب أمراض الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض السكري، ومراقبة النظام الغذائي تحتاج إلى النظر في فقدان البروتين البولية المريض وظيفة الكلى.

  إذا متقطع أو مستمر توليد بروتينية نقص ألبومين الدم، وعندما لا آزوتيمية كبيرة، والتي تنقسم من قبل غرام إمدادات البروتين يوميا / كغ من وزن الجسم، والحاجة إلى مزيد من زيادة البول تفريغها نوعية البروتين، وهذه المرة معظم المرضى يعانون من ضعف وظائف الكلى، فإنه لا ينبغي أن يكون كمية عالية جدا من البروتين.
 عند كل من وذمة أو ارتفاع ضغط الدم، يجب أن يكون أقل من الملح، وخالية من الملح، وأقل غذاء الصوديوم، وزيادة ضغط الدم ومنع تطور ذمة.
 في حين أن معظم المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الكلوي والدهون، ينبغي خفض الدهون واستخدام الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة أكثر، والكولسترول ينبغي أن يقتصر على ديها على 300mg التالية.
 والحالة التي يكون فيها مبلغ إشارة الجلوكوز حجم الصيام، ويمكن زيادة الكربوهيدرات، ولكن لا ينبغي أن يكون الطاقة الحرارية من الكربوهيدرات بأكثر من 70٪.
 ويعتقد بعض الناس أن ضعيفا التحكم في مرض السكري، والقدرة على اطلاق سراح الأوكسجين في الحمراء فقدان خلايا الدم، الدعوة إلى استخدام نظام غذائي عالي الفوسفور، ولكن ينبغي أن يستند السكري لرقابة صارمة، خلل في الكلى عندما تخضع لنظام غذائي عالي الفوسفور ضار للمريض.
 عندما أعراض مثل فقر الدم، ويجب توفير الغنية بالحديد وفيتامين C في الأطعمة في نشر النظام الغذائي، مثل فقر الدم الشديد تحتاج نقل الدم جنبا إلى جنب مع المخدرات أو حتى.
 من المرضى اعتلال الكلية السكري يعانون من قصور كلوي، مثل زرع الكلى أو العلاج غسيل الكلى، والعلاج الغذائي يمكن الرجوع مبادئ الفشل الكلوي الحاد والمزمن، وغسيل الكلى تتعلق بمحتوى سيادة القانون.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921