كيف يتم الاعتلال الكلوي المزمن؟

كد (مرض الكلى المزمن) انطلاق يستند في المقام الأول على قياس أو تقدير غفر (الترشيح الكبيبي). كد لديها خمس مراحل، ولكن في المرحلة الأولى، وظائف الكلى أمر طبيعي، ولكن في المرحلة الثانية هناك انخفاض صغير.

إذا كنت تعاني من مرض الكلى المزمن، والكلى عادة لا تفشل على الفور. في المقابل، مرض الكلى عادة ما يكون بطيئا على مر السنين.

المزمنة مرض الكلى التدريج:

1 ≥ 90 (غفر، ونفس أدناه) وظيفة الكلى الطبيعية، ولكن البول، والتشوهات الهيكلية أو يعانون من أمراض وراثية أمراض الكلى

العلاج: السيطرة على ضغط الدم

2 60-89 الخلل الكلوي الخفيف، وأعراض أخرى مع نفس الفترة

العلاج: مراقبة ومراقبة ضغط الدم وعوامل الخطر

3 30-59 الخلل الكلوي المعتدل

العلاج: مراقبة ومراقبة ضغط الدم وعوامل الخطر

4 الفترة 15-29 الخلل الكلوي الحاد

العلاج: الوقاية من الفشل الكلوي

5 <15 أو تلقي غسيل الكلى خطيرة جدا. حدث الفشل الكلوي

العلاج: غسيل الكلى (غسيل الكلى البريتوني، غسيل الكلى)، زرع الكلى

تعريف مزمن: يتم توفير اثنين من المرضى الذين يعانون من كد مع 90 يوما على الأقل من الفاصل الزمني.

إذا كنت مدرجة في الجدول كد الثالث أو أعلى، تحتاج إلى تذكر وظيفة الكلى المقدرة. هذه التقديرات ليست دقيقة تماما، ولكن المعلومات المقدمة موثوق بها بما فيه الكفاية.

التغييرات في التدريج: من الطبيعي أن الكرياتينين المقاسة و غفر للتغيير من نقطة إلى أخرى. هناك بعض المرضى تختلف اختلافا كبيرا من مرحلة إلى أخرى، أو حتى تكرار العملية. ولكن طالما أن الشرط لا يزداد سوءا على الخط، وإيلاء الاهتمام لمتوسطها.
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

ناتوروباتشيك القضاء على بروتينية

الله بروتينية هي الأعراض الشائعة لتلف الكلى وكذلك اختلال وظائف الكلى. يجب أن نعرف المزيد عن القضاء على العلاجات الطبيعية بروتينية للحد من بروتينية؟
في الطب السريري، عندما كان المريض يعاني من بروتينية، ويصف الأطباء المنشطات إلى الطبيب، والطبقة وكلاء المناعي المخدرات للحد من بروتينية. ومع ذلك، في بعض المرضى الحالات، حيث أن بعض المرضى الذين يعانون من FSGS لا ينبغي أن تأخذ هذه الأدوية، فإنها تزيد من خطر الفشل الكلوي الكلوي. الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب هو العلاج الطبيعي، ويمكن على نحو فعال بروتينية.
الصغيرة الصينية العلاج اختراق الدواء هو تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية. جميع الأدوية تأتي من الطبيعة، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يستخدم خارجي، وفقا لاثنين من أكياس المريض الظهر مليئة العلاج بالاعشاب الصينية، معدات التناضح العكسي، والمساهمة في المادة الفعالة في تدفق الدم الكلوي والآراء مباشرة إلى الوراء، والذي يتجنب الأضرار التي قنوات بكن في الجهاز الهضمي وفقدان المادة الفعالة.
كيف تقلل بروتينية؟
الصغيرة الصينية العلاج اختراق الدواء للعمل عن طريق الكلى يقلل بروتينية مرة أخرى. المادة الفعالة قد تعمل كمضاد للالتهابات، والمضادة للتخثر، وتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية والكلى تخفيف نقص الأكسجة الدماغية، تكرار الحمض النووي وتوفير التغذية لتعزيز الكلى إصلاح تلف الكلى التالفة والانتعاش التدريجي في وظيفة الكلى.
  والمرضى الذين يلاحظ بروتينية تصبح أقل وأقل. إذا كنت مهتما في طريقة طبيعية
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

كيفية تحسين 3 مزمن في الكلى وظيفة الكلى المرض

وظيفة الكلى يعكس بشكل مباشر على صحة الكلى. أما بالنسبة لمرض الكلى 3، تم اختلال وظائف الكلى إلى حد ما. ولكن لا يزال يتم عكس ذلك احتمال كبير باستخدام العلاج الطبيعي المناسبة.
لأن وظيفة الكلى أقل من المستوى العادي 3 مرض مزمن في الكلى، وينبغي أن المرضى إيلاء المزيد من الاهتمام لتحسين وظائف الكلى. لا تتردد في الاتصال خبراء على الانترنت للحصول على معلومات مجانية وسريعة.
كيفية تحسين الكلى المزمنة وظائف الكلى مرض 3؟
كما المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، يجب أن يكون واضحا جدا لماذا تراجع وظائف الكلى. وذلك لأن الفشل الكلوي. لذا، إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى، ينبغي أن يركز العلاج الصحيح على إصلاح الكلى التالفة.
في الصين، ولها نهج منتظم لعلاج علاج أمراض الكلى، بما في ذلك الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، حمام العلاج، حمام القدم، وما يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك.
كيف غمس تحسين وظائف الكلى؟
هذا العلاج هو دواء فعال وظيفة ملزمة الماء معا. وذلك لأن الجلد هو أكبر عضو في الجسم لطرد السموم والفضلات من خلال التعرق.
مع مساعدة من غمس ساخن، لزيادة تدفق، تشي والدم الدم فتح المسام المسدودة. 20 دقيقة، فإن المريض يشعر الحارة والتعرق. المكونات النشطة الدوائية مباشرة عن طريق الكلى في المسام ونقاط الوخز بالإبر الدافئة من الضرر، والسموم الزائدة والنفايات يمكن تفريغها الجسم مع الجلد. سوف الأنسجة التالفة في الكلى والخلايا إصلاح تدريجيا، ولا شك، ويمكن تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي.
غمس العلاج الطبيعي لتحسين وظائف الكلى 3 CKD. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الحمامات الطبية أو تحسين وظائف الكلى،

 كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921