ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تسرع سقوطه في الفشل الكلوي

ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن تسريع سقوطه في الفشل الكلوي وفقا للبحث، وارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تسرع في الوقوع في الفشل الكلوي. وبالتالي فإن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم مهم جدا لعلاج هذا المرض.
متى سوف مرض الكلى المتعدد الكيسات تقع في الفشل الكلوي؟
في الواقع، فإن معظم الكلى المريض لن تذهب تفشل قبل سن 40 عاما، ولكن بالنسبة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم قد يحصلون على الفشل الكلوي في وقت سابق من المرضى الآخرين، وبعضهم حتى تقع في الفشل الكلوي قبل 30.
كيفية التحكم في ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
معظم الوضع، وسوف يصف الأطباء بعض الأدوية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. هذه الأدوية يمكن السيطرة على ضغط بلوس جيدا في وقت قصير، ولكن بمجرد التوقف عن أخذها، وسوف يذهب عالية مرة أخرى. وبالتالي فإن النقطة الرئيسية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم يجب أن يتقلص ويمنع نمو الخراجات التي هي سبب مانيلي لارتفاع ضغط الدم في يكد.
الطب الصيني الصغير باعتبارها واحدة من ابتكار الطب عشب الصينية التقليدية، ولها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. المواد الفعالة في ذلك يمكن أن تحسن من حالة الدورة الدموية من الأوعية الدموية والخراجات وتخفيف جدار الكبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار الكبسولة. وبهذه الطريقة، يمكن تقلص الخراجات وتثبيطها. وبالتالي فإن أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الخراجات الموسع يمكن حلها.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو تحتاج إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :  
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.