علاج عشب الصينية للبروتين في البول

البروتين في البول هو أعراض مبكرة من أمراض الكلى، مما يعني أن الكلى قد تضررت. في هذه المقالة سوف نقدم بعض العلاج عشب الصينية للبروتين في البول، والتي يمكن أن تساعد المرضى على تحسين حالتهم المرض.

كما نعلم، في البلدان الغربية، يطلب من معظم الأطباء مرضى الكلى لديهم لاتخاذ الأدوية الغربية، والتي يمكن أن تساعد في السيطرة على الأعراض والمضاعفات بشكل جيد للغاية. ومع ذلك، الأدوية الغربية غالبا ما يكون لها آثار جانبية للمرضى، والمرضى بحاجة إلى تناول الأدوية لفترة طويلة. عندما تتوقف عن تناول الأدوية أو تقليل جرعة الأدوية، يمكن أن تتفاقم الأعراض مرة أخرى.

في المقابل، الأعشاب الصينية لها آثار جانبية أقل، وأنها يمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض وعلاج أمراض الكلى.

وهنا بعض الأعشاب الصينية المشتركة التي يمكن أن تساعد في علاج البروتين في البول.

ليتش

كما تشير الدراسات إلى أن البروتين في البول يرتبط بترسب فرا في الكبيبات، ويمكن العليق تساعد على تقليل ترسب فرا. في هذا الجانب، علقة يمكن أن تساعد على تقليل البروتين في البول.

بيريوستراسوم الزيز

البروتين في البول يمكن أن يكون سببه التهاب الكلية المزمن، وتفاقم حالة المرض سوف يسبب أيضا بروتين البول. في هذه الحالة، يمكن أن بيرياكوستراس الزيز مساعدة المرضى أيضا لعلاج البروتين في البول.

 إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921

كيفية السيطرة على بروتينية في الفشل الكلوي

الإدارة الفعالة للبروتينية مفيد لإبطاء تطور الفشل الكلوي وتحسين التكهن. ثم، كمريض الفشل الكلوي كيف يمكنك السيطرة على بروتينية في الفشل الكلوي؟أساسيات حول بروتينية

بروتينية هو حالة مرض غير طبيعي فيها تسرب البروتين الزائد في البول. الكلى هي المسؤولة عن تصفية الدم، والتي يتم خلالها تصريف النفايات ويتم الحفاظ على التغذية. الكلى أداء وظيفة الترشيح من خلال غشاء الترشيح الكبيبي. ومع ذلك، عندما يتم تلف هذا الغشاء، والبروتين الزائد تسرب إلى البول وتشكيل بروتينية.


بروتينية هو واحد فقط من أعراض الأضرار الكلى. ومع ذلك، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، إذا لم يتم السيطرة على بروتينية بشكل فعال وفي الوقت المناسب، والمزيد والمزيد من البروتين تسرب وأضرار الكلى تصبح أكثر وأكثر خطورة. لذلك، على الرغم من بروتينية يحدث بسبب غشاء الترشيح الكبيبي التالفة، بدوره فإنه يسرع تطور المرض.


كيفية السيطرة على بروتينية في الفشل الكلوي؟لتلقي آثار العلاج واضحة، سواء من النظام الغذائي مناسبا والعلاج الطبي ضرورية لفشل الكلوي المريض.


النظام الغذائي للفشل الكلوي المريض:ارتفاع كمية البروتين زيادة عبء الكلى وبالتالي يسبب أضرار الكلى الجديدة، لذلك فمن الضروري لمرضى الفشل الكلوي للحد من تناول البروتين. ومع ذلك، نظرا للبروتين أمر لا بد منه لجسمنا، يمكن للمرضى استيعاب بعض البروتين عالية الجودة التي يمكن أن تلبي الطلب البدني لدينا وفي الوقت نفسه إنتاج كميات أقل من النفايات.


علاج الفشل الكلوي المريض:في الفشل الكلوي، وأسباب بروتينية هو الكبيبي الضرر الترشيح الغشاء، لذلك إصلاح غشاء الترشيح التالفة مع الأدوية مثل الأدوية الصينية أمر ضروري. طالما يتم إصلاح الأضرار الكلى، وسيتم السيطرة على بروتينية على نحو فعال.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921