الجبن للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية

 الجبن هو نوع من منتجات الألبان التي هي أساسا من خلال التخمير. طبيعة مماثلة لالبن الزبادي، التي تحتوي على بكتيريا حمض اللاكتيك مفيدة عالية. وبسبب الرقابة الصارمة على النظام الغذائي، يعاني مرضى الأطفال المرضى من مشاكل النظام الغذائي. هنا قد تساعدك المقالة في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع. الاتصال أونلين دكتور قد يمكن أن تساعدك مباشرة وبسرعة مجانا.

 

متلازمة الكلوية هي مجموعة من المتلازمات السريرية التي قد تكون ناجمة عن أسباب مختلفة. المرضى يعانون من 4 أعراض نموذجية: بروتينية ضخمة، وذمة، نقص بروتينات الدم وفرط شحميات الدم (هلب). كمجموعة من المتلازمات، فإنه لا يمكن أن تشير إلى شدة الضرر الكلوي. ولكن ضخامة بروتينية صحة المرضى الضرر إلى حد كبير. فهو يؤثر على نمو الأطفال وتنميتهم ويسبب لهم سوء التغذية، وما إلى ذلك.

للأطفال، وتقديم كمية كافية من البروتين مهم جدا لحالتهم البدنية. ولكن المشكلة هي مرضاهم لم يكن لديهم فكرة أن ما هي الأطعمة التي تناسب صحتهم.

لتكملة البروتين، البروتين النباتي ليست جيدة. ينصح البروتين الحيواني لزيادة مناعة الأطفال. الجبن هو خيار أفضل لجميع المرضى تقريبا الذين يعانون من أمراض الكلى. بشكل عام، الجبن إمدادات الكثير من الكالسيوم والبروتين والفوسفور والدهون.

كمية مناسبة من الجبن هو مفيد للأطفال المتلازمة الكلوية. فإنه يمكن تكملة البروتين بشكل مناسب وحماية صحة الأطفال. فمن غير المستحسن أن يأكل المزيد من الجبن، والتي قد تزيد من عبء الكلى المرضى أو حتى تفاقم أمراض الكلى.

للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي يلعب دورا هاما جدا في السيطرة والتخفيف من حالة مرضى المرض. كمية منخفضة من الدهون والماء والملح وجودة عالية من البروتين هو مفيد للكلى ضعفهم.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921 



كيفية اتخاذ النظام الغذائي العلمي للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية


الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية هم في خضم النمو. في ظروف استيعاب التغذية للأطفال المرضى، فإنها يمكن أن تأكل المزيد من الخضروات والفواكه والمواد الغذائية مع السليلوز الغنية. تناول نظام غذائي منخفض الدهون في أقرب وقت ممكن. تجنب تناول الطعام والدهون الحيوانية عالية الدهون الغذاء. إذا كان لديك أطفال لديك بعض الأسئلة يرجى نسأل الطبيب عبر الإنترنت مباشرة مجانا. ونحن سوف تساعدك في أقرب وقت ممكن.

لا تأكل المزيد من الملح الطعام. اتباع نظام غذائي يجب أن تولي اهتماما لهذه النقطة، وخاصة بالنسبة للأطفال المرضى. أنها تحسين نوعية النظام الغذائي من النظام الغذائي بعد وذمة وارتفاع ضغط الدم اختفى. بالطبع يجب أن يكون النظام الغذائي خفيفا. انهم لا يأكلون الصودا البسكويت والمزيد من الوجبات الخفيفة. ويشمل ذلك الطعام المزيد من الملح. يجب على الأطفال تناول المزيد من الخضار والفواكه الطازجة ثم إضافة فيتامين.


يجب على الأطفال المرضى بتوجيه من الأطباء تقليل كمية الأدوية تدريجيا. يجب على الآباء الإشراف على الأطفال لتناول الدواء في الوقت المحدد وفقا لنصيحة الطبيب. 

هم أفضل أن يكون النظام الغذائي من البروتين منخفضة بشكل صحيح، والتخفيف من عبء الكلى. ويقال لهم أن لا يأكل إلا عرضت فقر الدم. ولذلك فإن البيض واللحوم الخالية من الدهون والأسماك هي الخيارات الأولى. لا تأكل الفول أو منتجات الفول. تجنب وجود البرد. البرد هو السبب الرئيسي لتكرار متلازمة الكلوية وتفاقم. إعداد بعض سمية الكلى من الطب الصيني الملكية للسيطرة عليه

الحفاظ على حالة من الهدوء والتفاؤل من العقل. المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، بسبب تكرار خاص، والخصائص المستمرة، والتي يمكن أن تجعل من قلق المريض، مثل سلسلة من ردود الفعل، والقشرة الدماغية التوتر الشديد وهلم جرا.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921