العلاجات التقليدية والبديلة للمتلازمة الكلوية

على الرغم من أن المتلازمة الكلوية يمكن أن تحدث في أي عمر، وحدوثه في الأطفال هو في الواقع أعلى مما كان عليه في البالغين. العلاجات لمتلازمة الكلوية عادة ما تتغير من شخص لآخر لأسباب مختلفة. اليوم، نحن هنا لنقول لك العلاجات التقليدية والبديلة للمتلازمة الكلوية.

العلاجات التقليدية

إذا متلازمة الكلوية ويرجع ذلك إلى الحد الأدنى من مرض التغيير (مسد)، جزء من المرضى يمكن الحصول على مغفرة عفويا. في معظم الحالات، لا يزال المرضى بحاجة إلى اتخاذ العلاجات الطبية. أولا، سوف نقدم العلاجات التقليدية لهذا المرض الكلى.

- العلاج الغذائي: للمساعدة في تخفيف بروتينية واضحة، يحتاج المرضى إلى اتخاذ في بروتين عالي الجودة ولكن ينبغي أن يكون المبلغ الإجمالي محدودة. عموما، ينصح 0.8g / كغ من البروتين أو أكثر من ذلك بقليل يوميا واحد. للحفاظ على توازن السوائل والصوديوم، ينبغي تقييد كمية السوائل والصوديوم.

- مدرات البول وتقليل بروتينية: مدرات البول تهدف إلى تقليل تورم والحفاظ على توازن السوائل والصوديوم عن طريق زيادة كمية البول. تخزين مدرات البول البوتاسيوم، مدرات البول حلقة، مدر للبول الاسموزي، وما إلى ذلك، هي مدرات البول شيوعا. للحد من بروتينية، وتستخدم أسي و أرب عادة ما تكون أيضا الخيار الأول لمرضى أمراض الكلى لخفض ارتفاع ضغط الدم.

- كورتيكوستيرويد، المخدرات السامة للخلايا ومناعة: وتستخدم هذه الأدوية للسيطرة على متلازمة الكلوية وإبطاء تطوره، ولكن لديهم الكثير من الآثار الجانبية. أيضا، مع هذه الأدوية، والمرضى هم أكثر عرضة لتجربة تكرار متلازمة الكلوية.

العلاجات البديلة

في السنوات الأخيرة، العديد من خبراء الكلى يعملون معا، ونأمل في إنشاء بعض العلاجات البديلة. لحسن الحظ، أنها تفعل ذلك. يتم تشكيل العلاج المناعي والطب الصيني الصغير أوزموثيرابي لعلاج أمراض الكلى كبديل للأساليب المذكورة أعلاه.

مقارنة مع العلاجات التقليدية، وتركز هذه العلاجين على إصلاح الفلاتر الكلوية التالفة، والمعروفة باسم الكبيبات. فقط إذا الكبيبات المريضة العودة إلى وضعها الطبيعي يمكن أن يكون مرض المرضى حالة عكس من الجذر. ومع ذلك، لا يمكن لجميع المرضى استخدام هذه العلاجات.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921
 


ما هو نظام غذائي صحي للمتلازمة الكلوية المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي متلازمة الكلوية، والتي لديها بعض الأعراض مثل بروتينية، نقص ألبومين الدم وذمة. وغالبا ما ينظر إلى هذا المرض بين الأطفال. بعض الآباء قلقون أطفالهم ويسأل الأطباء ما هو النظام الغذائي الصحي للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية؟ الاتصال دكتور على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بسرعة ومباشرة مجانا.
يجب على المرضى اتخاذ الغذاء المناسب أو نوعية والمياه، وخاصة بالنسبة للأطفال يجب أن تبقي النظام الغذائي المنتظم. لأنهم لا يعرفون عن مرضهم بوضوح ويريدون أن يأكلوا شيئا مثل الحلو لأن بعض مرضى المرضى يختلفون عن بعضهم البعض. يجب علينا أن نسأل أفضل المشورة الطبيب.
لا لتناول المزيد من الطعام الملح. اتباع نظام غذائي يجب أن تولي اهتماما لهذه النقطة، وخاصة بالنسبة للأطفال المرضى. أنها تحسين نوعية النظام الغذائي من النظام الغذائي بعد وذمة وارتفاع ضغط الدم اختفى. بالطبع يجب أن يكون النظام الغذائي خفيفا. هم أفضل أن يكون النظام الغذائي من البروتين منخفضة بشكل صحيح، والتخفيف من عبء الكلى. ويقال لهم أن لا يأكل إلا عرضت فقر الدم. ولذلك فإن البيض واللحوم الخالية من الدهون والأسماك هي الخيارات الأولى. لا تأكل الفول أو منتجات الفول. انهم لا يأكلون الصودا البسكويت والمزيد من الوجبات الخفيفة. ويشمل ذلك الطعام المزيد من الملح. يجب على الأطفال تناول المزيد من الخضار والفواكه الطازجة ثم إضافة فيتامين
وبصرف النظر عن النظام الغذائي الصحي، ونحن أيضا استخدام الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي على أساس الطب الصيني التقليدي (تسم). فإنه يمكن منع تدهور وظائف الكلى. فإنه يمكن تعزيز وظيفة وظيفة الكلى. ويهدف إلى تحسين التأثير والملاءمة، والتي ليس لها تقريبا أي أثر جانبي. انه لامر جيد للحد من ارتفاع الكرياتينين لمرضى متلازمة الكلوية.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921