غسيل الكلى لمدة 3 أشهر: هل يمكنني الاستمرار في التخلص من غسيل الكلى

كعلاج استبدال الكلى، غسيل الكلى يمكن أن تساعد في إطالة العمر الافتراضي إلى حد ما لمرضى الفشل الكلوي. عند بدء غسيل الكلى، سيقوم طبيبك بتصميم خطة غسيل الكلى الفردية وعليك أن تفعل العلاج بانتظام. ومع ذلك، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى 3 أشهر، يمكن أن لا يزال التخلص منه؟

في الواقع، لديهم فرصة كبيرة للحد أو حتى التخلص من غسيل الكلى إذا ما قورنت مع المرضى الذين لديهم سنوات من غسيل الكلى. لماذا ا؟ ونحن نعلم جميعا، غسيل الكلى يمكن أن تحل محل أجزاء من وظيفة الكلى لتنقية الدم، لكنه فشل في إصلاح خلايا الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى من الجذر. عموما، إذا كنت أكثر من تعتمد على غسيل الكلى، وسوف تفقد المزيد من وظيفة الكلى. لأن الكلى سوف تصبح أكثر كسول ولا تعمل من تلقاء نفسها على الإطلاق. في ظل هذه الحالة، هناك حاجة غسيل الكلى في كثير من الأحيان.

ومع ذلك، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى لمدة 3 أشهر فقط، فإن كليتهم لا تزال تعمل بنفسها أكثر أو أقل. في هذه الحالة، إذا كنت يمكن أن تأخذ العلاج المشترك في الوقت المناسب، يمكنك حماية المتبقية وظيفة الكلى وتحسين نوعية الحياة بشكل جيد. حسنا، كيف تتخلص من غسيل الكلى؟

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي باعتبارها واحدة من الطب الصيني الأكثر شهرة، والذي يجمع أيضا مع التكنولوجيا الطبية المتقدمة تماما. يتم تطبيقه على المرضى شينشو أكوبوانت والمكونات النشطة للدواء أيضا يمكن أن تدخل في آفات الكلى مباشرة تحت مساعدة جهاز التناضح. هذه الأدوية يمكن أن تحسن وظائف الكلى عن طريق المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تخثر الدم والأوعية الدموية المتوسعة، بحيث الكلى ضعاف يمكن الحصول على ما يكفي من الدم والأكسجين وكذلك التغذية لتعمل بشكل كاف. جنبا إلى جنب مع تحسين وظيفة الكلى، وسيتم تخفيض غسيل الكلى العادية أو حتى تجنبها تدريجيا.

إذا أردت أن تعرف بعض الطرق لتجنب غسيل الكلى ،يرجي الاتصال بي عن طريق الواتساب 008613633219293
أو تتحدث مع طبيبنا على الانترنت أو البريد الإلكتورني
renal-disease@hotmail.com