ما هي العلاجات لاعتلال الكلى السكري باستثناء غسيل الكلى

ما هي العلاجات لاعتلال الكلية السكري باستثناء دياليسيسا غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى القيء، والتشنج العضلي، والعدوى وغيرها من الأمراض، ومرضى اعتلال الكلية السكري لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى. في حين، ما هي علاجات اعتلال الكلية السكري باستثناء غسيل الكلى؟
لمرضى السكري، وارتفاع نسبة السكر في الدم يؤدي دائما إلى إصابة الأوعية الدموية. عندما تتلف الأوعية الكلوية في هذه الحالة، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل، وبالتالي، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم، بروتينية، وآلام الظهر وهلم جرا والكثير من الأشياء الضارة التي ينبغي القضاء عليها من قبل الكلى في الجسم. ويطلق عليه اعتلال الكلية السكري.
وبعد ذلك، وكيفية علاج اعتلال الكلية السكري؟
أولا وقبل كل شيء، يجب أن نجعل من ارتفاع مستوى السكر في الدم تحت السيطرة. وبعد ذلك، نحن بحاجة لتنظيف البيئة الداخلية واستعادة وظيفة الكلى.
ويهدف العلاج إزالة السموم في الخروج من الرواسب السامة في جميع أنحاء الجسم كله. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر وأنه من المفيد للكلى لتجديد.
حمام القدم هو حمام قدم المرضى مع السوائل الأدوية الصينية. خلال العلاج، وسيتم تنفيذ السموم من خلال الجلد، وسوف تعزز مناعة الإنسان والقدرة على الشفاء الذاتي. هو أكثر أمانا وأكثر معالجة.


الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي وهو علاج تطبيق خارجي سيساعد المرضى على إعادة بناء وظيفة الكلى باستخدام الأعشاب الخاصة من الطبيعة لتوسيع الأوعية الدموية، لتبديد ركود الدم وتسريع الدورة الدموية.
عندما يتم إصلاح الكلى، فإن مرضى اعتلال الكلية السكري يعيشون حياة أفضل دون غسيل الكلى.
إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاج البديل لغسيل الكلى لمرضى اعتلال الكلية السكري،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :  
 renal-disease@hotmail.com

أو الواتساب :
008613633219293

سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اقتراح حمية لمرضى اعتلال الكلى السكري

اقتراح النظام الغذائي لاعتلال الكلى السكري باتينسا جيدا النظام الغذائي النبات قادر على حماية الكلى وإبطاء التقدم في تطوير إلى الفشل الكلوي. ثم، ما هو اتباع نظام غذائي جيد لمرضى اعتلال الكلية السكري؟ بالمناسبة، يمكنك استشارة بحرية خبير الكلى لدينا من خلال النوافذ المنبثقة.
يجب أن يكون مرضى السكري طعاما منخفض السكر. ومرضى أمراض الكلى يجب أن يكون منخفض الملح، قليل الدسم، واتباع نظام غذائي منخفض البروتين. عندما يكون هناك تناقض من نوعين من الوجبات الغذائية لمرضى اعتلال الكلية السكري، ماذا يمكننا أن نفعل لتحقيق التوازن بينهما؟
أولا، نحن بحاجة إلى معرفة ما هي الأشياء الرئيسية من الوجبات الغذائية لمرضى السكري ومرضى أمراض الكلى.
دعونا نرى، يطلب من مرضى السكري أن يكون السلع مع القليل من السكر. لحسن الحظ، مطلوب مرضى أمراض الكلى لإدارة البروتين، ساديوم، الفوسفور وهلم جرا. لذلك، نجد نقطة التوازن.
لمرضى اعتلال الكلية السكري، يمكن أن يكون لديهم المزيد من الخضروات، ما يكفي من الماء، وتناول الطعام مع أقل من السكر والبروتين النباتي قليلا، الخ.
وفي الوقت نفسه، لا يسمح مرضى اعتلال الكلية السكري لاستيعاب الغذاء الغنية الفوسفور والطعام حار والنبيذ وغيرها من الأطعمة غير الصحية. أيضا، الفاكهة محدودة.
ولكن، إذا كان اعتلال الكلية السكري على غسيل الكلى، فإنها تحتاج إلى اتخاذ المزيد من البروتينات الحيوانية.
الى جانب ذلك، ما هو الغذاء هو مفيد لمرضى اعتلال الكلية السكري يعتمد على الوضع المادي للمرضى. لذا، يرجى استشارة الطبيب الكلوي.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول النظام الغذائي أو أشياء أخرى تتعلق اعتلال الكلية السكري،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :  
 renal-disease@hotmail.com

أو الواتساب :
008613633219293

كيفية علاج الحكة الجلد مع اعتلال الكلية السكري

ما الذي يمكن أن يفعله مرضى اعتلال الكلية السكري إذا كانوا مريض مع حكة الجلد؟ مع حكة الجلد، وسوف خدش الجلد، وبعد ذلك، قد المرضى الحصول على عدوى من الجرح. أيضا، حكة الجلد يمكن جعل المرضى قبيحة. وعلاوة على ذلك، لا يمكن للمرضى إصلاح اهتمامهم على العمل ما يحتاجون إلى القيام به. لذلك، فإنها تتساءل كيفية علاج الحكة الجلد مع اعتلال الكلية السكري.
لمرضى السكري، إذا كان السكر في الدم لا يمكن السيطرة عليها تحت المستوى الطبيعي، وارتفاع نسبة السكر في الدم منذ فترة طويلة سوف تدمر وظيفة الكلى شيئا فشيئا. ويسمى هذا الوضع الطبي اعتلال الكلية السكري.
والحكة الجلد تظهر كما الفوسفور الزائد والسموم ما ينبغي القضاء عليها من قبل الكلى يتم تجميعها على الجلد. لذلك، من أجل تخفيف الحكة الجلد، ونحن أفضل حماية الجلد من هذه الأشياء الضارة.
ماذا يمكننا أن نفعل لتجنب هذه الأمور غير المرغوب فيها؟
حمام العلاج. أنها قادرة على حمام كامل الجسم أو جزء من الجسم بما في ذلك الوجه والعينين والقدمين وهلم جرا. وبالتالي، فإن الأشياء باليفول ستنفذ من الجلد. بل هو أرخص وأكثر أمانا العلاج.
علاج إزالة السموم. بهذه الطريقة هو التخلص من الأشياء غير المرغوب فيها التي تختبئ في الجسم. يمكن أن تخلق بيئة داخلية نظيفة للكلى للتعافي.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. فإنه يجعل من استخدام الأعشاب التي يتم اختيارها على أساس مرض المرضى الظروف لتحسين القدرة على الانتعاش الكلى. عندما يتم إصلاح الكلى، سيتم إزالة الفوسفور الزائد والأشياء غير الضرورية، والحكة الجلد سوف تتلاشى.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية علاج اعتلال الكلية السكري حكة الجلد،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :  
 renal-disease@hotmail.com

أو الواتساب :
008613633219293

هل سيؤدي مرض السكري إلى إضعاف كليتي

مرض السكري، والكلى تفشل، وسوف السكري إنديوس كليتي فييلويل مرض السكري تحفز الكلى تفشل؟ مرض السكري هو عامل خطر للمرض الكلوي، ولكن هذا لا يعني أن الكلى سوف تفشل إذا كان لديك مرض السكري. يمكنك رعاية الكلى عن طريق التحكم في نسبة السكر في الدم والحصول على اختبارات البول ميكروالبومين العادية لتتبع تطور البروتين.
كيفية الوقاية من مرض السكري مع أمراض الكلى في مرحلة مبكرة؟
ويهدف العلاج الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي في حل مشكلة الجذر، وبالتالي فإن أكبر ميزة لهذا العلاج هو الآثار العلاجية دائمة ودائمة.
ذلك هو تطبيق خارجي، وبالتالي فإن فعالية الأدوية لن تتضرر من الجهاز الهضمي. سوف المكونات النشطة بيولوجيا تخترق مباشرة في الكلى من خلال خطوط الطول ونقاط الوخز على الجلد. لذلك هو أكثر مباشرة وكفاءة من الأدوية تناول الفم عن طريق الفم.
مع مساعدة من هذا العلاج، والناس الذين هم في المرحلة المبكرة من أمراض الكلى، فإنها يمكن أن يكون لها فرصة لعكس هذا المرض. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، يجب عليك أيضا التحكم في مستوى السكر في الدم جيدا وهذا هو مفيدة فوت علاج المرض.
بغض النظر عن كيفية، عند تطوير مرض الكلى السكري، يمكنك العمل مع الطبيب للحفاظ على الكليتين تعمل لأطول فترة ممكنة. على أمل كل مرضى اعتلال الكلية السكري يمكن أن يعود إلى الحياة الطبيعية في المستقبل القريب.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري أو أمراض الكلى، لا تتردد،

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008613633219293.

سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

لماذا الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية الابتدائية هي سهلة للحصول على العدوى

المتلازمة الكلوية هو الاسم العام لمرض الكلى، ولها تأثير شديد على جسم المريض والعقل. واحد من الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية من خلال قنوات مختلفة للحصول على العدوى، ثم، ما هي سبب الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية الأولية، دعونا نلقي نظرة كيف قال الخبراء حول هذا الموضوع.
المتلازمة الكلوية، ويقول الخبراء، وفقا لأسباب يمكن تقسيمها إلى الابتدائي والثانوي وخلقي، من بينها متلازمة الكلوية الأولية هي واحدة من أمراض الكلى الأطفال الأكثر شيوعا، وأنه من السهل أن تندلع مرارا وتكرارا، ولها تأثير خطير في الأطفال الصحة. المسببات غير واضحة، والأطفال غالبا ما تحصل على العدوى بسبب التهابات الجهاز التنفسي، الحساسية، الخ العدوى في الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية الأولية هي المضاعفات الأكثر شيوعا والسبب الرئيسي للوفاة، وفقا للمجتمع الدولي لإحصاءات أبحاث أمراض الكلى الأطفال مباشرة أو بشكل غير مباشر بسبب وفيات العدوى تمثل 70٪ من الأطفال الذين يعانون من أمراض الكلى الموت. العدوى غالبا ما تجعل المرض أسوأ أو الانتكاس، ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تؤثر على التأثير العلاجي للهرمون.
الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية الأولية عرضة للعدوى من الأسباب التالية:
1. وظيفة المناعة الخلطية في الأطفال الذين يعانون من انخفاض، مثل الجلوبيولين المناعي من فقدان البول، والحد من التوليف وزيادة هدم.
2. الأطفال في كثير من الأحيان يرافقه غير كافية وظيفة المناعة الخلوية وظيفة النظام التكميلي.
3. الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية البروتين، وذمة الناجمة عن مشاكل الدورة الدموية المحلية.
4. علاج المتلازمة الكلوية الأولية في كثير من الأحيان في نفس الوقت، وتطبيق هرمون القشرية والمثبطات المناعية. يعطى الأطفال الآخرين الذين يعانون من متلازمة الكلوية الأولية الأولوية مع الالتهابات الرئوية في العدوى البكتيرية، والناجمة عن عدوى عصيات سلبية الغرام أيضا يزيد تدريجيا. الجهاز التنفسي المشترك مثل عدوى المسالك، عدوى المسالك البولية، التهاب النسيج الخلوي والحمى والتهاب الصفاق الأولي، الخ.
محتويات أعلاه هو إدخال عوامل الخطر من المتلازمة الكلوية الأولية في الأطفال، والآباء والأمهات لمعرفة هذه الأسباب. لحدوث متلازمة الكلوية، يجب علينا اتخاذ تدابير فعالة لتجنب مزيد من الضرر لأطفالك.
 
إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293

كيفية الحد من الضرر الناجم عن متلازمة الكلوية مع بروتينية ضخمة

متلازمة الكلوية هي مجموعة من الأعراض السريرية، وليس مرضا في حد ذاته. بروتينية ضخمة هي واحدة من الأعراض الشائعة فيما بينها، هو حقا يزعج الناس، لذلك يسعون بعض الطرق للحث على الأضرار الناجمة عن ذلك. ثم، وكيفية الحد من الضرر الناجم عن متلازمة الكلوية مع متلازمة الكلوية؟
ما هو بروتينية ضخمة؟
كما ذكر أعلاه، بل هو الأعراض التي يسببها أمراض الكلى. بعد تلف الكلى لدينا، فإنه لا يمكن الاكتفاء يؤدي إلى تسرب بعض البروتين في البول، وهذا هو ما نراه ويطلق عليه بروتينية. مع المرض يزداد سوءا، والمزيد والمزيد من البروتين تسرب وتشكل في بروتينية ضخمة.
كيفية تقليل الضرر الناجم عن متلازمة الكلوية مع بروتينية ضخمة بشكل طبيعي؟
1. القيام ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لتعزيز صحتك وهذا هو الضمان المهم لإعادة التأهيل. ولكن تذكر أن لا تجعل نفسك متعبا جدا، وهذا ليس من المفيد للسيطرة على ضغط الدم، ويمكن إضافة الحمل إلى الكلى الخاصة بك.
2. الحفاظ على موقف إيجابي، لا في مزاج منخفض في كل وقت، وهذا لا طائل منه على صحتك ويمكن أن تفاقم المرض.
3. لا تأخذ أي أدوية دون السماح لطبيبك، لأن بعض الأدوية قد تؤذي الكلى الخاصة بك إذا كنت مخطئا لهم. لذلك كلما سقطت غير مريح، لا تذهب لرؤية الطبيب الذي يمكن أن يمنع المرض الخاص بك يذهب أسوأ.
4. حافظ على نظام غذائي منخفض البروتين التي يمكن أن تساعدك على تقليل البروتينات في البول وتخفيف عبء عمل الكلى الخاص بك.
الخبراء أذكركم، لا تولي اهتماما لتفاصيل حياتك وتشكيل عادة المعيشة الصحية التي من المهم جدا للحصول على الانتعاش في وقت سابق. إذا كان لديك أسئلة أخرى حول متلازمة الكلوية أو أعراض ذلك،

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293
 
نأمل أن المرضى سوف تكون مفيدة!