ما هو علاج لسلس البول الناجم عن مرض الكلى المتعدد الكيسات

ما هو تيتمنت لبول البول الناجمة عن مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ وبصفة عامة، فإن مرض الكلى المتعدد الكيسات لا يسبب سلس البول، ولكن في عدد قليل من الحالات، ومن المرجح أن تواجه سلس البول بعض المرضى يكد. يبدو أن الرجال أكثر عرضة من النساء لمعاناة من سلس البول.

ما هي أسباب سلس البول من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

مرض الكلى مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تواجه أعراض سلس البول المفرط، والذي يسببه انخفاض في وظيفة تركيز الكلى. ما هو أكثر من ذلك، عدوى المسالك البولية هو المضاعفات الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات، والناس الذين يعانون من التهاب المسالك البولية هو أكثر عرضة لتجربة سلس البول. بالإضافة إلى التهاب المسالك البولية، وهناك بعض عوامل الخطر الأخرى لسلس البول الذكور.

حتى إذا مرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات يعانون من سلس البول، ينبغي أن توضح ما يسبب سلس البول. إذا كان مرتبطا بمرض الكلى المتعدد الكيسات، يجب على المريض أن يأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب لمنع هذا المرض يذهب إلى الأسوأ.
ما العلاج يمكن علاج لمريض يكد مع سلس البول؟

ويعتبر الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلامة التجارية الجديدة والعلاج الأكثر فعالية لمرض الكلى المتعدد الكيسات، والمزيد والمزيد من المرضى يكد الأجانب تبدأ في محاولة هذا النوع من العلاج أملا جديدا لأنفسهم أن يكون لها حياة أفضل. عن طريق تقلص الخراجات بأمان وتحسين وظائف الكلى، وهذا العلاج يمكن السيطرة يكد جيدا يمكن أيضا يمكن السيطرة على الأعراض الناجمة عن يكد في الوقت سام.

إذا كنت تأخذ غسيل الكلى أو تواجه لاتخاذ زرع الكلى، وربما هذا النوع من العلاج يمكن أن يكون خيارا جيدا بالنسبة لك لتجنبها في الوقت الحاضر.

مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي لديه وظيفة كبيرة لاستعادة الكلى واستعادة وظائف الكلى دون آثار جانبية. كما يمكنها السيطرة على مرض السكري ومنع مضاعفاته.

مزيد من المعلومات التي تريد أن تعرف، من فضلك قل لنا الآن.
 
كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921


كيفية علاج ارتفاع ضغط الدم، بروتينية، اعتلال الكلية


اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم هو ارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل الناجمة عن تصلب الشرايين، وذلك بسبب ضغط الدم في الأوعية الدموية عالية جدا، قد تتسبب في تسرب البروتينات، وتشكيل بروتينية. لذا، وكيفية علاج ارتفاع ضغط الدم، بروتينية الكلوية ذلك؟

ارتفاع ضغط الدم مخاطر اعتلال الكلية بروتينية:

سوف بروتينية لا تتسبب فقط في فقدان البروتين، ويمكن أيضا أن يسبب الأضرار التي لحقت الكبيبة، مما أدى إلى تليف الكلى. بروتينية بين أكبر ضرر غير سامة الكسوف الكلى، مما تسبب في بولينا. بعد ذلك، ألقي نظرة على مخاطر محددة بروتينية ضخمة.

 نقص الأكسجة الناجم عن جودة الكبيبي أسوأ.

سمية مسراق.

خلايا الكبيبي من الأقرب الملتوية السموم؛

بفعل التليف الكلوي.

الكلوية علاج بروتينية ارتفاع ضغط الدم:

وفقا لبحث وتجربة سريرية، استنتجنا أن فقط عائي، مضاد للالتهابات، مضاد للتخثر وتتحلل مع الاستخدام، يكون ارتفاع ضغط الدم والكلى بروتينية المرض قد شفي.

ويستند لدينا الصغرى، الطب الصيني العلاج اختراق على علاجات مبتكرة للطب الصيني التقليدي في بلدنا، والغرض منه هو لإصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى.

 عائي: يمكنك توسيع مكوناته الأدوية تخترق مراحل لاحقة من الشريان الكلوي، وذلك لأن ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى نقص تروية ونقص الأكسجين تحفيز الشعيرات الدموية الكبيبي، والغرض عائي هو زيادة الدورة الدموية، وتحسين نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين الدولة منع ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي خلايا بطانة الأوعية الدموية.

المضادة للالتهابات: عامل التهابات ابتلع عن طريق تثبيط إطلاق سراح عوامل التهابات، وتنشيط الخلايا البلعمية لتجنب الأضرار التي لحقت الخلايا البطانية، وبالتالي حل تطور التليف الكلوي في الأساس، وحماية خلايا الكلى الجوهرية.

منع تخثر الدم: من خلال منع تخثر الدم، ويمكن تقليل الشعيرات الدموية الكبيبي المكروي شكلت، وضع الأساس لإصلاح الخلايا.

تتحلل المصفوفة خارج الخلية: عامل بسبب التهاب يحفز إفراز مفرط من المصفوفة خارج الخلية، إلا أن إزالة المصفوفة خارج الخلية في انتشار المختبر، من الممكن إصلاح الكلى. ويمكن لهذا العلاج تتحلل المصفوفة خارج الخلية، لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، وتسبب ارتفاع ضغط الدم إصلاح تلف الكلى لأن الأساس.

وبالإضافة إلى ذلك، وهذا العلاج هو العلاج الطبيعي، ويتم جمع جميع الأدوية من الأعشاب الطبيعية، لذلك لن يكون لها أي آثار جانبية على المريض، وتأثير واضح. اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع بروتينية كيفية علاجه، والصغرى، الطب الصيني علاج الاختراق بالنسبة لك هو خيار جيد. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يمكنك استشارة الأطباء موقعنا على الانترنت مجانا أو في التعليقات أدناه، وسوف نقوم بالرد فورا لك.
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921