النظام الغذائي لاعتلال الكلى السكري

لمرضى اعتلال الكلية السكري، فقدت الكلى وظيفتها العادية لإزالة النفايات والسوائل من جسمك. يجب أن لا تولي اهتماما فقط للأدوية، ولكن أيضا النظام الغذائي. النظام الغذائي السليم يمكن أن تنتج القليل من النفايات وذلك لتقليل عبء الكلى وإبطاء التقدم إلى إسرد. وفيما يلي بعض الاقتراحات حول النظام الغذائي لاعتلال الكلى السكري.
تقييد كمية من الصوديوم
الصوديوم يزيد من ضغط الدم، والذي بدوره يؤدي إلى تلف في الكلى. الى جانب ذلك، الكثير من تناول الصوديوم النتائج في الاحتفاظ بالكثير من الماء، وذمة سوءا. لخفض كمية الصوديوم، يجب على المرضى تجنب اللحوم المصنعة والمدخنة، والأطعمة المعلبة.
التحكم في تناول البروتين
البروتين مهم لبناء وإصلاح أنسجة الجسم، ولكن التحلل البروتيني سوف تنتج العديد من النفايات، مما يزيد من عبء العمل على الكلى. ولذلك، يجب علينا أن نختار البروتين عالية الجودة التي تنتج عدد قليل من النفايات، مثل الأسماك والبيض الأبيض.
الحد من تناول البوتاسيوم
البوتاسيوم يساعد على مواجهة آثار الصوديوم على ضغط الدم. مع تطور اعتلال الكلى السكري، والبوتاسيوم الزائد سوف تتراكم في الدم. سوف تحتاج إلى الحد من تناول الأطعمة البوتاسيوم عالية، مثل الموز والكيوي والبطاطا الخ.
تنظيم تناول الفوسفور
الفوسفور هو معدن مهم لعظام صحية والحفاظ على الأوعية الدموية والعضلات العاملة. الكثير من الفوسفور يجعل العظام أكثر هشاشة ويسبب حكة في الجلد والعظام وآلام المفاصل. الغذاء عالية في الفوسفور وتشمل نخالة، الشوفان وكولاس الخ يجب التخلص منها.
إدارة تناول السكر
السكر يوفر الطاقة لجسمك. ولكن بالنسبة لمرضى اعتلال الكلية السكري، ومستوى السكر في الدم مرتفع. تحقيق السيطرة على نسبة السكر في الدم أمر ضروري لتباطؤ تطور تلف الكلى ومضاعفات السكري الأخرى. يجب أن تحاول عدم تناول الطعام مثل الحلوى والكولا والشوكولاته الخ.
تجنب تناول الكثير من السوائل
إذا لم تعد الكلى تعمل بكفاءة، تتراكم السوائل في الجسم، مما يزيد من عبء الكلى ويزيد من تفاقم الوذمة.
ما سبق هي المبادئ العامة حول السكري اتباع نظام غذائي إعتلال الكلى. وينبغي أن تكون المبادئ الغذائية الدقيقة وفقا لحالتك الخاصة. من أجل العيش بصحة جيدة، وكنت أفضل استشارة اختصاصي تغذية.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921 

حيث يمكنك العثور على العلاج البديل لاعتلال الكلى السكري

وينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري يعرفون عن أن مرض السكري كنوع من المرض الذي هو حقا من الصعب السيطرة عليها، وأنها وظيفة قوية جدا. يمكن أن يؤدي إلى الكثير من المضاعفات للناس. بحيث يكون لديهم لاستخدام غسيل الكلى تخفيف نوعا من الشرط للمرضى الناجمة عن مرض السكري. وهذا هو أيضا السبب في الناس لديهم للسيطرة على مرض السكري في البداية عندما تطورت حالة المرض إلى اعتلال الكلية السكري - الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري.
هل تعرف عن العلاج البديل لغسيل الكلى لاعتلال الكلية السكري؟

في السنوات الماضية أن العلاج المشترك لهذا النوع من المرضى يجب أن يكون الهرمونات ومناعة. لديهم وظيفة جيدة للسيطرة على السكري ونوع من الأعراض في بعض درجة. في حين أن كلا منا يعرف عن أنه لا يمكن علاج المرض من الجذر، وبعد فترة طويلة العلاج معهم، فإن الشرط يكون خارج نطاق السيطرة في النهاية. لذلك قررنا استخدام الطريقة التقليدية في الصين للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري - علاج الطب الصيني.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني كنوع من العلاج الفعال للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى حتى الفشل الكلوي. وظيفتها من تنظيف السموم في الدم يمكن أن تساعد المرضى على السيطرة على مرض السكري وارتفاع ضغط الدم بشكل فعال في معظم الوقت. ومع حالة مرض السكري تحت السيطرة، والأدوية إصلاح تلف الكلى وتكملة التغذية اللازمة للكلى في نفس الوقت. بحيث يمكنك أن ترى بعد فترة من العلاج أن مرض المرضى سيتم تحسين حالة وظائف الكلى سيتم استعادة في بعض الدرجة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج البديل لغسيل الكلى لاعتلال الكلية السكري،

  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921