علاج الطفل مع المتلازمة الكلوية

وعادة ما تتسبب متلازمة الكلوية بسبب الأضرار التي لحقت مجموعات من الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين التي تصفية النفايات والمياه الزائدة من الدم. وعادة ما يكون العلاج المشترك هو الأدوية الغربية التي يمكن أن تظهر آثارها الطبية في وقت قصير، ولكن الأدوية الغربية لا يمكن علاج جذور المرض ولها تهيج وضعف للأطفال الذين تكون أعضائهم مناقصة.

ما الطريقة التي يمكن علاج متلازمة الكلوية للأطفال دون ضعف. كما نعلم جميعا، يتم تطبيق الأدوية الصينية في الدراسة والممارسة في العلاج من قبل العديد من الخبراء الطبيين ويحصلون على إنجاز كبير علاج المرض من الجذر. أنها شعبية في العالم الآن، لأنها علاج المرض بطريقة طبيعية وصحية.

لدينا وهو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى قد بحثت أمراض الكلى والأدوية العشبية الصينية لسنوات عديدة، وفقا لمفهومنا، شكلنا العلاجات الطابع لدينا.

خذ بعض الأمثلة. الطب الصيني حمام. يتم ديوكوكتد الأدوية الصينية إلى مغلي وأضاف بعض الماء، يمكن للمرضى حاد في ذلك الذي لديه درجة حرارة مناسبة عن طريق تسخين مغلي. والغرض من هذا الغرض هو التجريف الزوال والقضاء على المواد السامة عن طريق الاستيلاء على العرق والتبول. أكبر أحشاء الجسم البشري هو الجلد، حمام العلاج يمكن تغيير البيئة الداخلية بواسطة تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين فعالية الأكسجين في الدم توريد للكائن الحي.

حقنة شرجية إزالة السموم. الأدوية الصينية لديها الحرارة المقاصة وإزالة وظيفة السمية التي يمكن القضاء على المواد السامة من جسم الإنسان عن طريق تبادل الغشاء المخاطي في الأمعاء من خلال الأمعاء. فإنه يمكن تقليل السم مثل الكرياتينين بما فيه الكفاية. نظرية هذا العلاج يقود الطب التغوط إلى القولون والمستقيم من قبل الجهاز التقني.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921

كيفية خفض الكرياتينين 5.2 مع متلازمة الكلوية

متلازمة الكلوية هي مجموعة من الأعراض التي تشمل البروتين في البول، وانخفاض مستويات البروتين في الدم، وارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم، وارتفاع مستويات الكرياتينين، وتورم. ووفقا للدرجات، الكرياتينين 5.2 هي المرحلة الرابعة من أمراض الكلى.

في هذه المرحلة، العديد من المرضى اختيار غسيل الكلى لمنع تدهور مرضهم الشرط. غسيل الكلى هو علاج شائع للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، ولكن العديد من المرضى ونات للتخلص منه، لأنها لا يمكن أن تتحمل الآثار الجانبية التي تجعلهم يشعرون بالدوار والغثيان وانخفاض ضغط الدم من غسيل الكلى. الأهم هو غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض، وهذا هو القول، بقية حياة المرضى يجب أن تعتمد على آلة غسيل الكلى وغيرها من المساعدة ما لم يكن لديهم خطة للقيام الزرع الكلوي التي تحتاج أيضا مصدر الكلى وكافية الأموال.


في الوقت الحاضر، والأدوية الصينية أكثر وأكثر شعبية في العالم. العديد من الخبراء الطبيين تطبيقها على العلاج ويمكن الحصول على إنجاز كبير. ويأتي العديد من المرضى الأجانب إلى الصين لمحاولة العلاج الصيني الأصيل.


لدينا وهو مستشفى المهنية التي هي مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى مع الأدوية الصينية. وفقا لمفهومنا، شكلنا العلاجات المميزة لدينا.


خذ مثالا. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا للوصفات الطبية التي يتم إجراؤها من قبل الخبراء بعد فحص الجسم. الطبيب تعديل أكياس الدواء التي يتم وضعها في الجلد حيث هو المقابلة لقاعدة الكلى على وصفة طبية. يتم توغل جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على تأثير علاجي مباشر وكافي. لديها وظيفة توسيع الدم، المضادة-- التهاب، المضادة-- تجميد، إسم التحطيم مما يحسن غفر، الكلى الدورة الدموية مع عملية التليف الكلوي حجب.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921