مرض الكلى المزمن: الوقاية والعلاج من المضاعفات الشائعة

مرض الكلى المزمن هو حالة تقدمية التي تؤدي إلى المراضة والوفيات كبيرة. سوف مرض الكلى المزمن تقديم العديد من المضاعفات ويمكن أن تؤثر تقريبا كل نظام الجسم. ثم، وكيفية علاج مرض الكلى المزمن؟والهدف من العلاج لمرض الكلى المزمن هو منع أو إبطاء مزيد من الأضرار التي لحقت بكليتيك. مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم عادة ما يسبب أمراض الكلى، لذلك فمن المهم لتحديد وإدارة الحالة التي تتسبب في مرض الكلى.

علاج للسيطرة على أمراض الكلىويقترح الطب الغربي والهرمون للمرضى عادة. هذه ليست سوى علاج الأعراض. الطب الصيني التقليدي (تسم) هو الأسلوب الجذري للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. سأقدم لك بعض التفاصيل عن تسم: مكون أكوبونتي من الطب الصيني التقليدي (تسم)، والذي يهدف إلى علاج مجموعة من الظروف. بل هو العلاج التكميلي. وفقا للطب الصيني التقليدي، وتحفيز نقاط الوخز بالإبر محددة يصحح الاختلالات في تدفق تشي من خلال القنوات المعروفة باسم خطوط الطول.


 الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج الخارجي وذلك لتتخلل الكلى مباشرة وكفاءة. لديها أربع مزايا، بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تخثر وتدهور المصفوفة خارج الخلية. هذا العلاج يمكن أن تزيد امتصاص الدواء وحماية وظائف الكلى.
 بالإضافة إلى ذلك، تسم تشمل أيضا العلاج حمام كامل، دورة العلاج، العلاج حقنة شرجية، القدم حمام العلاج وهلم جرا.
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
renal-disease@hotmail.com

أو الواتساب
008615132830921