إصلاح نظام غذائي الكلوي

إصلاح في وقت مبكر من مرض الكلى الكلى في كثير من الأحيان لا يوجد لديه أعراض، لذلك عليك أن تكون فاجأ في نفسي يعاني فجأة من وظيفة الكلى مخفضة. كثير من الناس الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى، ولكن أكثرهم لا يعلمون. تلف الكلى لا يمكن إصلاحه، ولكن الوضع لحمية التصميم الخاصة بها يمكن أن تساعدك على منع الفشل الكلوي، مع العلاج.
السبب / وظيفة
الكلى هي واحدة من أكثر الأجزاء الحساسة من الجسم البشري، ويقع جسم الإنسان في أعضاء البطن الصغيرة. فإنه بتصفية النفايات والبول يخرج من الجسم للحفاظ على الدم نظيفة، فإنه يحدد مقدار النفايات البشرية. ومع ذلك، لأسباب مختلفة، الكلى لا يمكن أن تعمل على نحو فعال. عادة، كان سببه مشاكل أخرى في الجسم، بما في ذلك النوع الثاني من مرض السكري، وأمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم.
إذا انخفضت وظائف الكلى في شخص ما، وهو ما يعني أن الكلى لا يمكن أداء واجباتهم، وسوف تستمر في النفايات للبقاء في الدم. مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وتلف الكلى، يسبب مرض الكلى المزمن.
مبادئ النظام الغذائي
لضمان صحة الكليتين، لتجنب الضغط المفرط على الكلى، يعمل من الصعب جدا، كنت في حاجة الى نظام غذائي منخفض البروتين لأن الكثير من البروتين يمكن أن يسبب زيادة في النفايات في الدم. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين يشربون أقل سيولة، لأن الكليتين في كل وقت في عملية تدفق من خلال الجسم من كل قطرة من السائل.
بروتين
وسوف تستند الطبيب على نتائج الاختبار المحددة الخاصة بك، وينصح مستوى وظيفة الكلى للاستهلاك الجسم للبروتين الهدف. ولكن بشكل عام، والمرضى تناول كميات أقل من البروتين من قبل. وينبغي أن تستخدم الكربوهيدرات بدلا من البروتين في النظام الغذائي، لأن الكربوهيدرات أسهل للهضم، وانها لن زيادة الضغط في الكلى.
ملح
تحتاج أيضا إلى تجنب مصادر خفية من الملح في النظام الغذائي. ويمكن تناول الكثير من الملح يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، وجعل لكم تريد أن تشرب شيئا. طبيبك سوف اقول لكم كم الملح للأكل، ولكن المبدأ العام هو اختيار قليل الملح الحمية الغذائية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب تجنب تناول اللحوم أضف الملح، مثل لحم الخنزير المقدد ولحم الخنزير. يتم وضع الملح شاكر في عينيك، لا يميل.
الاحتياطات
أمراض الكلى لا رجعة فيه عموما، ولكن إذا كان ذلك مناسبا، سواء في النظام الغذائي، لتجنب المزيد من الضرر، يمكن أن أمراض الكلى وقف التنمية. إذا كنت في خطر لأمراض الكلى، أو تم تشخيص أمراض الكلى، يجب عليك التحقق مع طبيبك قبل البدء في تطوير إصلاح التواصل النظام الغذائي الكلوي.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

مرض الكلى المزمن اتباع نظام غذائي منخفض البوتاسيوم

نظام غذائي منخفض البوتاسيوم ما هو البوتاسيوم؟ لماذا هو مهم؟

البوتاسيوم معدن مشترك في النظام الغذائي، وهناك قوانين للحفاظ على ضربات القلب، دورا هاما في العضلات تعمل بشكل صحيح. عمل الكلى صحي للحفاظ على الجسم لديه كمية مناسبة من البوتاسيوم. ومع ذلك، عندما الكلى لم تعد صحية، وغالبا ما تحتاج إلى تقييد بعض الأطعمة يمكن أن تزيد من البوتاسيوم في الدم. إذا كان مستوى البوتاسيوم في المصل مرتفع، قد تشعر نقطة ضعف قليلا، وخدر ووخز، مما أدى إلى عدم انتظام ضربات القلب أو النوبات القلبية.

آمن مستوى البوتاسيوم في المصل هو كم؟

استشارة الشهري مستوى البوتاسيوم في الدم إلى الطبيب أو اختصاصي التغذية، والسيطرة هنا:

3،5-5،0 ........................... منطقة آمنة

كن حذرا 5،1-6،0 ...........................

أعلى من 6.0 ........................... منطقة الخطر

كيف يمكنني أن أجعل مستوى البوتاسيوم في الدم ليست عالية جدا؟

· هل يجب الحد من الأطعمة البوتاسيوم عالية. دعونا اختصاصي تغذية الكلى للمساعدة في تطوير خطط النظام الغذائي، احصل على كمية مناسبة من البوتاسيوم.

· تناولي كمية مناسبة من المواد الغذائية.

إذا كنت ترغب في إضافة بعض الخضروات ارتفاع البوتاسيوم في النظام الغذائي، ويجب أن تتم تصفيته قبل الاستعمال. عملية تصفية البوتاسيوم لفصل الخروج من الخضروات. قد تنطبق على المشورة الغذائية الخاصة بك تصفيتها كم البوتاسيوم يمكن وضع الخضروات في نظامك الغذائي.

· لا تأكل المطبوخ عصير الفاكهة المعلبة أو المرق النباتي.

الأطعمة تذكر أن ما يقرب من جميع لديها بعض البوتاسيوم. كم من الغذاء هو مهم جدا، وعدد كبير من الأغذية منخفضة البوتاسيوم يمكن أن تتحول إلى الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم.

إذا كنت على غسيل الكلى، وتأكد من اتباع كل جدول العلاج.

ما هي الأطعمة عالية في البوتاسيوم (أكبر من 200 ملغ / نسخة)؟

يسرد الجدول التالي ارتفاع المواد الغذائية والبوتاسيوم. ما لم ينص على خلاف ذلك، وحجم كوب ½. مما لا شك فيه للتأكد من مدى واحد.

الفواكه والخضروات وغيرها من المواد الغذائية

الشوكولاته الخام براعم الخيزران المشمش

الأفوكادو خبز الفول الحبوب

الفول مقلي حليب الموز

البطيخ شراب البنجر

عناب الفاصوليا السوداء المكملات الغذائية: فقط أن تؤخذ تحت إشراف الطبيب أو خبير التغذية

منتجات الفواكه المجففة والمكسرات والبروكلي المطبوخ

الشكل زبدة الفول السوداني والملفوف

عصير الجريب فروت بدائل الجزر الخام الملح

البطيخ المجفف والفاصوليا، والبازلاء، وخالية من الملح مرق

الكيوي الخضروات الخضراء واللبن

الأطعمة منخفضة البوتاسيوم هي هناك؟

يسرد الجدول التالي الأطعمة البوتاسيوم منخفضة. ما لم يذكر خلاف ذلك، بل هو كوب ½. تأكل أكثر من 1 جزء من البوتاسيوم يمكن أن يسبب الأطعمة البوتاسيوم عالية في المواد الغذائية.

الفواكه والخضروات وغيرها من المواد الغذائية

أبل براعم البرسيم متر

الشعرية الهليون التفاح

الملفوف عصير التفاح والجزر المطبوخ القهوة

القرنبيط والمشمش المعلب عصير الشاي

كيفية إزالة البوتاسيوم من أمثال الخضروات عالية البوتاسيوم؟

وعملية الترشيح تساعد على إزالة بعض ارتفاع البوتاسيوم الخضروات البوتاسيوم. والجدير بالذكر أن المرشح لا يزيل كل البوتاسيوم من الخضراوات. لا يزال لديك للحد من عدد من مرشح بعد تناول الخضروات عالية البوتاسيوم. حول مدى يمكن أن تضاف إلى الخضار الحمية والترشيح، ويمكنك أن تسأل خبير التغذية.
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921