إصلاح نظام غذائي الكلوي

إصلاح في وقت مبكر من مرض الكلى الكلى في كثير من الأحيان لا يوجد لديه أعراض، لذلك عليك أن تكون فاجأ في نفسي يعاني فجأة من وظيفة الكلى مخفضة. كثير من الناس الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى، ولكن أكثرهم لا يعلمون. تلف الكلى لا يمكن إصلاحه، ولكن الوضع لحمية التصميم الخاصة بها يمكن أن تساعدك على منع الفشل الكلوي، مع العلاج.

السبب / وظيفة

الكلى هي واحدة من أكثر الأجزاء الحساسة من الجسم البشري، ويقع جسم الإنسان في أعضاء البطن الصغيرة. فإنه بتصفية النفايات والبول يخرج من الجسم للحفاظ على الدم نظيفة، فإنه يحدد مقدار النفايات البشرية. ومع ذلك، لأسباب مختلفة، الكلى لا يمكن أن تعمل على نحو فعال. عادة، كان سببه مشاكل أخرى في الجسم، بما في ذلك النوع الثاني من مرض السكري، وأمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم.

إذا انخفضت وظائف الكلى في شخص ما، وهو ما يعني أن الكلى لا يمكن أداء واجباتهم، وسوف تستمر في النفايات للبقاء في الدم. مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وتلف الكلى، يسبب مرض الكلى المزمن.

مبادئ النظام الغذائي

لضمان صحة الكليتين، لتجنب الضغط المفرط على الكلى، يعمل من الصعب جدا، كنت في حاجة الى نظام غذائي منخفض البروتين لأن الكثير من البروتين يمكن أن يسبب زيادة في النفايات في الدم. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين يشربون أقل سيولة، لأن الكليتين في كل وقت في عملية تدفق من خلال الجسم من كل قطرة من السائل.

بروتين

وسوف تستند الطبيب على نتائج الاختبار المحددة الخاصة بك، وينصح مستوى وظيفة الكلى للاستهلاك الجسم للبروتين الهدف. ولكن بشكل عام، والمرضى تناول كميات أقل من البروتين من قبل. وينبغي أن تستخدم الكربوهيدرات بدلا من البروتين في النظام الغذائي، لأن الكربوهيدرات أسهل للهضم، وانها لن زيادة الضغط في الكلى.

ملح

تحتاج أيضا إلى تجنب مصادر خفية من الملح في النظام الغذائي. ويمكن تناول الكثير من الملح يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، وجعل لكم تريد أن تشرب شيئا. طبيبك سوف اقول لكم كم الملح للأكل، ولكن المبدأ العام هو اختيار قليل الملح الحمية الغذائية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب تجنب تناول اللحوم أضف الملح، مثل لحم الخنزير المقدد ولحم الخنزير. يتم وضع الملح شاكر في عينيك، لا يميل.

الاحتياطات

أمراض الكلى لا رجعة فيه عموما، ولكن إذا كان ذلك مناسبا، سواء في النظام الغذائي، لتجنب المزيد من الضرر، يمكن أن أمراض الكلى وقف التنمية. إذا كنت في خطر لأمراض الكلى، أو تم تشخيص أمراض الكلى، يجب عليك التحقق مع طبيبك قبل البدء في تطوير إصلاح التواصل النظام الغذائي الكلوي.


كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

العلاج اختراق بدلا من عملية زرع الكلى تأثيرات ضارة على الكلى

يعتبر عادة علاج دائم لمرضى زرع الكلى يعانون من الفشل الكلوي. ومع ذلك، كما أنه يجعل المريض زرع الكلى عانى الكثير من المشاكل. كما فشل الكلى، والمرضى الذين لا يريدون قبول الكلى. ولذلك، فإنها تريد أن تعرف ما إذا كان العلاج اختراق الصين لزرع الكلى.

الطب الصيني المعروف أيضا باسم الصغرى، الطب الصيني علاج الاختراق، والتركيز على العلاج استعادة وظيفة الكلى في المرضى.

الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب هو العلاج الموضعي، والذي يحتوي على الكثير من الأعشاب في العلاج، بالإضافة إلى ذلك، الطبيب اختيارهم بناء على الأعشاب حالة المريض. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه المكرر إلى مسحوق العشبية، وتحسين كفاءتها، ومن خلال ربط اثنين من كيس آلة تخلل، المواد الفعالة العشبية تخترق مباشرة في أمراض الكلى، بينما قد يكون الطعام كميات كبيرة من المواد الغذائية والدم والأكسجين مباشرة إلى الكلى. هذا العلاج أمر يثير الدهشة لأن العالم لديه أربع سمات مميزة، بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والقضاء على الالتهابات وتخثر الدم العوامل، تدهور المصفوفة خارج الخلية.

ومع ذلك، فإن هذا العلاج من التطبيقات الداخلية تحتاج صحية ونظيفة. وبالتالي، مطلوب علاج لإزالة السموم والفضلات من كامل في المختبر. خلال عشر سنوات من الخبرة، والعلاج التطهير لإزالة السموم، والجسم من المواد استبعاد تماما تماما، وليس فقط يمكن منع المزيد من وظيفة تلف الكلى، ولكن أيضا تحسين التأثير العلاجي الآخر.

وبالإضافة إلى ذلك، العلاجات الطبيعية الأخرى، بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج الحراري، ويستخدم علاج الوخز بالإبر أيضا لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

تنفيذ هذه العلاجات إصلاح تدريجيا خلايا الكلى، ويمكن أن الأنسجة المريضة ثم يكون الانتعاش الطبيعي، بحيث يمكنك أن يعيشوا حياة صحية.


كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

هو توت جيد للمريض مع يكد

هناك العديد من القيود في النظام الغذائي للمريض الذي لديه يكد، وتوت جيدة للمريض مع يكد؟

توت هو الأصلي إلى أمريكا. لديها طعم لذيذ، ولها قيمة غذائية عالية، وهذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم.

للمرضى الذين لديهم يكد، توت هو خيار جيد بالنسبة لهم، لأنها يمكن أن تأخذ العديد من الفوائد لهم.

ارتفاع محتوى الكالسيوم

المريض مع يكد من السهل أن يكون اضطراب المنحل بالكهرباء، والمريض غالبا ما يكون نقص الكالسيوم، والتي يمكن أن تسبب المريض أن يكون العظام العظام. للمريض الذي اعتلال العظام الكلوي شديد جدا، وقال انه يمكن أن يكون حتى كسر وتشوه العظام. بينما التوت هو معروف جيدا لمحتواه العالي من الكالسيوم، والتي يمكن أن تساعد في منع هذه المشكلة.

تحسين الحصانة

التوت يحتوي على مضادات الأكسدة وفيرة، ومضادات الأكسدة يمكن أن تساعد في تعزيز جهاز المناعة لدينا. كما نعلم، يمكن للعدوى تفاقم حالة المريض بشدة، لذلك مناعة جيدة جدا للبراءة مع يكد.

حماية نظام القلب والأوعية الدموية

توت يحتوي على الكثير من البكتين، والبكتين يمكن أن يخفف من الدهون، والحد من الكولسترول على نحو فعال. هذه الوظيفة من توت يمكن أن تساعد في منع أمراض القلب والأوعية الدموية، وهو أمر مفيد جدا لصحة القلب والأوعية الدموية للمريض. من ناحية أخرى، مرض القلب والأوعية الدموية هو مضاعفات شديدة جدا للمريض مع مرض الكلى، وهذا هو نفسه للمريض مع يكد. في الواقع، وأمراض القلب والأوعية الدموية خطير جدا للمريض مع أمراض الكلى، والعديد من حالات الوفاة سببها هذه المضاعفات. وبالتالي، توت مفيد جدا في منع هذه المشكلة.

تحسين البصر

فائدة واضحة أخرى أن توت يمكن أن تتخذ للمريض هو أنه يمكن أن تساعد على تحسين البصر.

توت يحتوي على وفرة A، ويحتوي أيضا على أنثوسيانين. هذه المواد مهمة لصحة العين المريض. أنها يمكن أن تقلل وهنوبيا، وتعزيز تخليق شبكية العين ورودوبسن، والتي يمكن أن تحسن البصر وتساعد على منع قصر النظر.

وبالتالي، توت هو جيد جدا للمريض مع يكد، ولكن المريض يجب أيضا أن نكون حذرين عندما انه ذاهب الى اعتبر، لأن الكثير من أي المغذيات ليست جيدة، وأنه من الأفضل للمريض أن يتشاور المشورة اختصاصي تغذية عندما هو ذاهب لجعله في خطة الأكل له.
 
كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

ما الأطعمة إريتات الكلى لمرضى الكيسات مرض الكلى

لدي مرض الكلى المتعدد الكيسات، وأنا أبحث عن الأطعمة التي تهيج كليتي. يوم أمس، مريض يكد استشارة خدماتنا عبر الإنترنت حول هذا السؤال. وفيما يلي الجواب الذي قدمه اختصاصيو التغذية الكلى في شبكة الكلى الصحية.

أولا، نود أن نقدم شيئا عن يكد.

إذا كان لديك يكد، الخراجات متعددة تتطور في الكليتين. مع التوسع في كيسات الكلى، وسوف تجعل الكلى الخاصة بك تكبير واستبدال الكثير من أنسجة الكلى العادية، مما أدى إلى انخفاض وظائف الكلى أو حتى الفشل الكلوي. في هذه الحالة، الطعام الذي تختاره لتناول الطعام قد يزعج الكليتين، إذا اختير عن طريق الخطأ.

الآن، سوف نقول ما الأطعمة يمكن أن تهيج الكلى المرضى يكد.

الأطعمة المالحة

في معظم الأحيان، وارتفاع ضغط الدم هو أول علامة وأعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات. إذا تم الاحتفاظ بضغط الدم الخاص بك في مستوى عال، يجب التحكم في تناول الملح بدقة. وذلك لأن الصوديوم يمكن أن يؤدي إلى تفاقم ضغط الدم وكذلك التورم. لحم الخنزير المقدد، الأطعمة المعلبة، الأطعمة المصنعة، التوابل المالحة، الخ، مرتفعة في الملح، لذلك كان أفضل تجنب لهم.

 الأطعمة التي تحتوي على الأكسالات

حجر الكلى هو أحد المضاعفات الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات. للناس الأصحاء، فإن أوكسالات لا يسبب أي مشكلة. ومع ذلك، لمرضى يكد، والكلى لا يمكن القضاء عليه بكفاءة. إذا ودائع أوكسالات إضافية في الجسم، فإنه يمكن أن تحفز تشكيل حجر الكلى. السبانخ، الفاصوليا، الكاكاو، الفلفل الأخضر، الشاي، الجيبلة الحيوانية، الخ، يحتوي على كمية كبيرة من الأكسالات.

 الأطعمة الغنية بالبروتين

ومن غير الحكمة لمرضى يكد أن تأخذ في بروتين إضافي، لأنه يمكن أن يزيد من العبء على الكلى. لذلك، يجب أن تستهلك كمية صحيحة من البروتين واختيار البروتين عالية الجودة لتناول الطعام مع توجيه الطبيب.

 الأطعمة التي تحتوي على الكافيين

ويذكر أن الكافيين يمكن أن تؤثر على معدل متزايد من يكد الخراجات الكلوية، وهذا هو القول، بل هو خطر كبير لتكيس الخراجات الكلى. لهذا السبب، كنت أفضل تجنب الأطعمة التي تحتوي على الكافيين والمشروبات مثل القهوة والشاي والشوكولاتة والكولاس، الخ.

اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن تساعد في علاج يكد إلى حد كبير. إذا كنت ترغب في الحصول على قائمة الطعام التي يمكنك أن تأكل ولا تأكل، يمكنك ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لتعطيك بعض الاقتراحات الشخصية مجانا.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921