علاج الفشل الكلوي: الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي

هل يمكن شفاء الفشل الكلوي؟ ما هي الأدوية الجيدة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي؟ هذه هي القضايا الأكثر قلقا من مرضى الفشل الكلوي. في الواقع، الفشل الكلوي كمرض مستعصية، والعلاجية هي كثيرة جدا لتعداد. طالما المرضى معرفة العلاج الذي يصلح لحالتهم، فإن مرضهم لا يكون لغز أي أكثر من ذلك. اليوم، وسوف أعرض غسيل الكلى والصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي.
غسيل الكلى
الفشل الكلوي المزمن في نهاية المرحلة لا يمكن عكسها. العلاجات الشائعة في الطب الغربي هي غسيل الكلى وزرع الكلى. على المدى الطويل غسيل الكلى وزرع لا تطاق للأسرة المشتركة. غسيل الكلى هو العلاج استبدال الكلى، وهذا العلاج يمكن أن تجعل المرض تحسين من خلال القضاء على النفايات والسموم في الجسم. ولكن هذا أمر مؤقت. إذا توقف المرضى غسيل الكلى، فإن حالتهم تكثف بسرعة. لذلك، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن يحصل غسيل الكلى أكثر وأكثر في كثير من الأحيان، وسوف حياتهم يعانون من تهديد شديد.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو اختراق من علاج أمراض الكلى. ويستند هذا العلاج على الطب الصيني التقليدي (تسم) ويستخدم الأعشاب المختلفة خارجيا لعلاج أمراض الكلى. وقد طبقت لأكثر من 25 عاما في العيادة وأظهرت آثار العلاج الهائلة على زيادة كمية البول من المرضى، والسيطرة على المضاعفات وحماية وظائف الكلى. الطب الصيني هو خاص حول الفرق الفردي.
العلاج الشامل
عندما الكلى في مرحلة الإرهاق، نقترح العلاج الذي يجمع الطب الصيني التقليدي والطب الغربي، وخاصة اتخاذ الأعشاب الصينية العلاج كما الشيء الرئيسي. مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني يمكن أن تحمي الكلى التي لا يوجد ضعف. وبهذه الطريقة، فإن حالة لا تتطور أكثر، ولا يمكن أن تقدم في بولينا.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
renal-disease@hotmail.com

أو الواتساب
008615132830921