لماذا مرضى الكلى تحتاج إلى الحد من ابتلاع الملح

عندما يعاني المرضى من أمراض الكلى، والطبيب دائما يوحي لهم للحد من ابتلاع الملح. ولكن العديد من المرضى لا يعرفون السبب. لماذا مرضى الكلى لديهم للحد من ابتلاع الملح؟ ماذا سيحدث إذا كان ابتلاع الملح مرتفعة جدا؟

الملح، يحتوي على الكثير من الصوديوم، يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب وعبء الكلى. عندما المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى تستوعب الكثير من الملح، فإن الكلى التالفة يعانون المزيد من الضرر ويؤدي إلى حالة أكثر خطورة.


و أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير يمكن أن تساعدك.وهو نوع من العلاج الطب الصيني التقليدي، وجميع العناصر المستخدمة في هذا العلاج اختيار من الطبيعة وليس لها آثار جانبية، لذلك لن يسبب المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى التالفة، وأنها لن تسبب مضاعفات. وهو يستخدم الأعشاب الطبيعية التي سوف يكون العشاء تحطمت ناعما وبمساعدة من آلة معينة، فإنه يمكن التناضح في الكلى والعمل على أنسجة الكلى التالفة مباشرة. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لديه وظيفة إصلاح الأنسجة التالفة الكلى، مما يوسع الأوعية الدموية المحظورة، وتوفير العناصر الغذائية اللازمة وتحسين وظائف الكلى.

 إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921

انخفاض البوتاسيوم الغذاء لمرضى أمراض الكلى

يجب على مرضى الكلى الحفاظ على نظام غذائي منخفض البوتاسيوم، لأن البوتاسيوم العالي يمكن أن يؤدي إلى صدمة قلبية أو سكتة قلبية. فرط بوتاسيوم الدم هو المضاعفات الأكثر شيوعا ينظر في مرحلة الفشل الكلوي. نحن هنا قائمة بعض المواد الغذائية مع انخفاض البوتاسيوم للمرضى لاختيار.

أولا، الخضراوات.

البصل، الباذنجان، القرع، كوكوربيتا بيبو وبينينكاسا هيسبيدا. هذه الخضروات تحتوي على أقل البوتاسيوم من غيرها. وفي الوقت نفسه، كوكوربيتا بيبو وبينكاسا هيسباديا يمكن أن تستفيد وذمة.

البصل يحتوي على 138mg البوتاسيوم / 100G (أقل من 150mg هو انخفاض البوتاسيوم)، ولكن نظرا لتهيج، يجب على المرضى الانتباه إلى الجرعة.

ثانيا، الفواكه.

البطيخ والتفاح والأناناس والكمثرى.

تحتوي هذه الفواكه أيضا على انخفاض البوتاسيوم.

الثالث، التوفو.

التوفو مصنوع من الفاصولياء. حتى الفاصوليا تحتوي على البيورين عالية، ولكن التوفو ومنتجاتها تحتوي على أقل. التوفو ينتمي أيضا إلى انخفاض منتج البوتاسيوم. حبوب فول الصويا، تورفو، التوفو الحرير وماء العجينة الفاصوليا المائي هو متاح أيضا بالنسبة لك.

الى جانب ذلك، يمكن أن تذوب البوتاسيوم في الماء، وبالتالي توفر لنا وسيلة لإزالة البوتاسيوم عن طريق غلي الطعام بالماء الساخن.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921