أفضل نظام غذائي لمتلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية هو مرض الكلى شيوعا للناس، والذي يتميز بروتينية، وذمة، وانخفاض بروتين الدم الإعلان ارتفاع الكوليسترول في الدم. وغالبا ما يتم الجمع بين علاج متلازمة الكلوية مع النظام الغذائي والعلاج الطبي، وهذا يمكن أن تجعل تحسينات فعالة على المرضى. في هذه المقالة، وسوف نقدم أفضل نظام غذائي لمرضى متلازمة الكلوية.

نظام غذائي منخفض البروتين

لمرضى متلازمة الكلوية، وغالبا ما يكون لديهم كمية كبيرة من البول البروتين، وهو ما يعني فقدان البروتين في البول، قد يعتقد بعض المرضى أنهم بحاجة إلى اتخاذ المزيد من البروتين لتوريد البروتين فقدوا. هذا ليس صحيحا، لأن كمية كبيرة من البروتين سيزيد من عبء الكلى ويسبب المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.

انخفاض الصوديوم وسائل تناول

يجب أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية أيضا الحد من تناول الصوديوم والسوائل، والتي يمكن أن تساعد في تخفيف أعراض ارتفاع ضغط الدم وتورم خطير. يجب أن يقتصر تناول الصوديوم إلى 1000-4000 ملغ / د، وكمية من تناول السوائل يجب أن تقوم على كمية كمية البول اليومي مضيفا 500-7 - مل.

دهون قليلة

انخفاض الدهون يمكن أن تساعد انخفاض ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم، لذلك غالبا ما ينصح المرضى للحفاظ على نظام غذائي خفيف والتخلص من الأطعمة الدهنية في نظامهم الغذائي اليومي.

الفيتامينات العالية

ارتفاع تناول الفيتامينات يمكن أن تساعد مرضى متلازمة الكلوية لتحسين جهاز المناعة، والتي يمكن أن تساعد في منع العدوى، والتي يمكن أن تساعد على إبطاء تطور الفشل الكلوي.

الى جانب ذلك، يجب على المرضى أيضا الحد من مستويات البوتاسيوم والفوسفور إذا كان لديهم ارتفاع البوتاسيوم في الدم وارتفاع مستويات الفوسفور في الدم، يجب تجنب الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم والفوسفور.

أعلاه هي أفضل خطة النظام الغذائي لمرضى متلازمة الكلوية، والتي يمكن أن تساعدهم على تقليل عبء الكلى، وحماية وظيفة الكلى المتبقية وإبطاء تطور الفشل الكلوي. وينبغي أن يكون أيضا العلاج الطبي الفعال، والتي يمكن أن تساعد في إصلاح أنسجة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. من خلال كل من العلاج الغذائي والعلاج الطبي، وسيتم تحسين حالة المرض من مرضى متلازمة الكلوية بشكل فعال.

ذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008613633219293.
 

كيف يمكنني رفض بروتينية مع متلازمة الكلوية

كيف يمكنني رفض بروتينية مع متلازمة الكلوية بروتينوريا هي واحدة من المظاهر السريرية للمتلازمة الكلوية. فمن الصعب لعلاج بروتينية لمرضى متلازمة الكلوية. وبعد ذلك، كيف يمكن أن أرفض بروتينية مع متلازمة الكلوية؟
متلازمة الكلوية هي الحالة الطبية التي تلف الكبيبات الكلى بحيث لا يمكن تصفية الدم بشكل صحيح. ونتيجة لذلك، سيتم فقدان بعض الأشياء الضرورية مثل البروتين والخلايا الحمراء، ولكن سيتم الاحتفاظ الأشياء غير المرغوب فيها في الجسم. في هذه الحالة، والمرضى سوف يكون مريضا مع بروتينية، والدم في البول وارتفاع ضغط الدم وغيرها من المضايقات. ما هو أكثر من ذلك، إلا إذا لم يتم إصلاح الكلى، لا يمكن أن تلتئم الأمراض.
لذلك، ماذا يمكننا أن نفعل لعلاج الكلى التالفة؟
وهنا خطوتين في علاج مرضى متلازمة الكلوية مع بروتينية.
واحد هو لرعاية المرضى في الحياة اليومية، مثل اتباع نظام غذائي جيد التخطيط، وتجنب الأطعمة غير الصحية، واتخاذ عادات المعيشة الصالحة، والحفاظ على حسن النية، وما إلى ذلك.
والآخر هو العلاج الطبي. على سبيل المثال، العلاج بالسموم إزالة يمكن أن تأخذ تأثير كبير على تبديد بروتينية لمرضى متلازمة الكلوية. علاج إزالة السموم يمكن أن يوقف الكلى من إتلاف وتوفير بيئة تنظيف الكلى للحصول على ما يرام. إذا كان المرضى أيضا قبول الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي في نفس الوقت، سيتم تحسين وظيفة الكلى شيئا فشيئا مع ردود فعل سلبية أقل. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تساعد المرضى على تعزيز المناعة والكلية القدرة على الشفاء الذاتي.
عندما يتم إصلاح الكلى، سيتم اختفاء بروتينية، والمريض سوف يعيش حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت مهتما في علاج لرفض بروتينية مع متلازمة الكلوية،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293