هل هناك أي فرصة لعلاج متلازمة الكلوية مع الطب الصيني

كما نعلم جميعا، والطب الصيني الذي تم تطويره لآلاف السنين قادر على منع وتشخيص وعلاج المرض من الجذر. الى جانب ذلك، متلازمة الكلوية يمكن أن يؤدي إلى العديد من المعاناة للمرضى. بحيث، المزيد والمزيد من المرضى المتلازمة الكلوية يتساءل عما إذا كان هناك أي فرصة لعلاج متلازمة الكلوية مع الطب الصيني أم لا.

متلازمة الاعتلال الكلوي يعني أن هناك الكثير من الأمراض مثل تورم وارتفاع ضغط الدم والبروتين في البول وهلم جرا بسبب الكلى التالفة.

الكلى يحمل وظيفة لإنتاج البول، تصفية الدم، والقضاء على المسائل غير المرغوب فيها، والحفاظ على توازن البيئة الداخلية. عندما تلف الكلى، وسوف تبقى السموم في الجسم. ما هو أكثر من ذلك، فإن الأشياء الضارة المودعة يؤدي إلى تلف الكلى. لذلك، نحن بحاجة إلى القضاء على السموم وإصلاح وظيفة الكلى لمرضى متلازمة اعتلال الكلية.

وتشمل الأدوية الصينية أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج إزالة السموم، حمام القدم، دورة العلاج، والوخز بالإبر، والعلاج المناعي وغيرها سوف تساعد المرضى يعيشون حياة ذات جودة عالية.

هنا سوف أعرض العلاج ضغط الساخنة كمثال.

هوت كومبريس العلاج هو الصحافة الساخنة منطقة شينشو المرضى مع الأعشاب التي يتم اختيارها حتى في فترة المرض المرض الحالي الظروف. من ناحية، والمواد النشطة من الأعشاب سوف تتخلل في الجسم لمساعدة المرضى على تنظيف الأشياء غير الضرورية وإعادة بناء وظيفة الكلى. من ناحية أخرى، فإن تشي صحية في الجسم تكون تعزيز، وهو أمر مفيد للمرضى لهزيمة المرض. عندما يتم تجديد الكلى، والمريض لديهم حياة أفضل.

إذا كنت مهتما في الطب الصيني لاعتلال الكلية السكري، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293

أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لعلاج متلازمة الكلوية


الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لعلاج المتلازمة الكلوية المتلازمة الكلوية هي اضطراب في الكلى، حيث المرضى لديهم الكثير من المضايقات مثل تورم وفقر الدم وآلام الظهر وهلم جرا حيث أن الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد للقضاء على الأشياء غير المرغوب فيها. وبالإضافة إلى ذلك، سمعت العديد الكلوية الكلوية عن الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي بسبب آثاره الجيدة على علاج متلازمة الكلوية. ولكن، هل تعرف كيف يعالج أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير متلازمة الكلوية؟

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق العلاج الخارجي. في العلاج، والأعشاب الفريدة التي يتم انتقاؤها على أساس مرض المرضى الظروف الصحيحة سيتم طحن في مسحوق. بعد ذلك، سيتم تحميل مسحوق الأعشاب إلى اثنين من أكياس الدواء التي سيتم وضعها في منطقة شينشو المرضى. في الماضي، والمواد الفعالة من الحقائب الطبية يدخل الجسم والوصول في الكلى من قبل آلة العلاج لتأخذ الآثار. ما هو أكثر من ذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ العلاج مرتين يوميا خلال فترة العلاج.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو نوع من الطب الصيني. يمكن أن يساعد المتلازمة الكلوية من الجذر لاستعادة وظيفة الكلى. وهي قادرة على توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية بما في ذلك الدورة الدموية الكلى الصغيرة، وإصلاح خلايا المرض في الكلى، الخ.

عندما يتم استعادة الكلى، والمرضى لديهم حياة أفضل. أيضا، إذا كان المرضى في مرحلة مبكرة من المتلازمة الكلوية، والمرضى سيعودون إلى الحياة الطبيعية مع الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. الى جانب ذلك، يمكن أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير مساعدة المرضى على حماية الكلى من مزيد من الضرر.

إذا كنت مهتما في الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أو تكافح في متلازمة الكلوية ،. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293

المتلازمة الكلوية والرغوة البول، كيفية استعادة وظيفة الكلى

المتلازمة الكلوية والرغاوي البول، كيفية استعادة وظائف الكلىالمنزل، طبيب. أنا متلازمة الكلوية المريض. لدي البول الرغوة خطيرة. كيف يمكنني استعادة وظيفة الكلى؟ ما هو العلاج لاستعادة وظيفة الكلى؟ هل العلاج آمن؟

عندما تتلف الكلى، والمرضى لديهم خطيرة من المضايقات مثل تورم، وفقدان الشهية، وآلام الظهر والبروتين في البول (الرغاوي البول) وهلم جرا. ويسمى هذا الوضع المتلازمة الكلوية.

لمرضى متلازمة الكلوية، وعادة ما يعني البول الرغاوي هناك الكثير من البروتين في البول، ولكن بالنسبة للمرضى، ينبغي أن تأخذ فحص للتأكد من ما هو شكل من البول الرغاوي ومختلف الأسباب يمكن أن يؤدي إلى الرغاوي في البول. وعلاوة على ذلك، فإن البروتين في البول يظهر لنا الكلى لا يمكن أن تتوقف عن تسرب البروتين.

بحيث، إذا كنا نستطيع إصلاح الخلايا والأنسجة الكلوية التالفة، فإن وظيفة الكلى زيادة، والمرضى سيعودون إلى الحياة الطبيعية.

العلاج المناعي يجمع بين الأدوية الصينية والأدوية الغربية لمساعدة المرضى على استبعاد الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم، وتخفيف الأعراض، وتعزيز المناعة والقدرة على الشفاء الذاتي الكلى، الخ.

العلاج حمام كامل هو حمام الجسم كله المرضى مع جوهر الأدوية الصينية. كما تدخل المسائل النشطة في الجسم، وسيتم تنفيذ السموم والكلى سوف تبدأ في استعادة.

عندما يتم إصلاح الكلى، فإن البول الرغاوي تختفي والمرضى لديهم حياة أفضل.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لاستعادة وظيفة الكلى لمرضى متلازمة الكلوية مع البول الرغاوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293

كيفية استرداد وظيفة الكلى لمرضى متلازمة الكلوية

كيفية استعادة وظيفة الكلى للمرضى متلازمة الكلويةمرضى متلازمة الكلوية، إذا كانت وظيفة الكلى أكثر من 50٪، فإن الأعراض تختفي، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية. وبعد ذلك، وكيفية استعادة وظيفة الكلى لمرضى متلازمة الكلوية؟

المتلازمة الكلوية هي مرض الكلى الذي يصيب وظيفة الكلى. وبالتالي، فإن الكلى لا يمكن أن تعقد تماما وظيفتها للقضاء على الأشياء الزائدة عن الحاجة والضارة من الجسم. ونتيجة لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم، وفقدان الشهية، والدم في البول والبروتين في البول وغيرها كما يتم الاحتفاظ المزيد والمزيد من السموم في الجسم. بحيث، والمرضى هم في حاجة قرحة من العلاج الفعال لاستعادة وظيفة الكلى.

ما العلاج يمكن استرداد وظيفة الكلى لمرضى متلازمة الكلوية؟

علاج الكى.

العلاج الكى يجعل من استخدام الشيح المشتعلة لدخان نقاط الوخز المحددة للمرضى. مع العلاج، سيتم تعزيز تشي صحية للمرضى، وسوف هزيمة تدريجيا المرض. في كلمة أخرى، والعلاج هو قادرة على تعزيز المناعة والكلية القدرة على الشفاء الذاتي. وبالتالي، سيتم تحسين وظيفة الكلى.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.

خلال العلاج، والأعشاب التي يتم التقاطها على أساس ظروف المرض المرضى سوف تستخدم لمساعدة المرضى على إصلاح الخلايا والأنسجة الكامنة الكلوية المريضة. وفقا للدراسات السريرية، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي ردود فعل سلبية أقل في حين إعادة بناء وظيفة الكلى.

وفي الوقت نفسه، والمرضى هم في حاجة إلى إزالة السموم العلاج لتنظيف الرواسب السامة التي يمكن أن تؤذي الكلى والتأثير على العلاجات المستخدمة لاستعادة الكلى التالفة.

إذا كنت مهتما في العلاجات لاستعادة وظيفة الكلى لمرضى متلازمة الكلوية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293

المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن المتوقع الحياة

كطبيب أعرف شعور المريض و بيثفول أنهم يعانون. وهت أستطيع أن أقول لهم هو لا يهتمون، يمكنك الحصول على التعافي منه. في الواقع، الفشل الكلوي المزمن ليس رهيبا كما تظن. هذه ليست كذبة بيضاء، هذه هي الحقيقة. ديفيرنتس المرضى لديهم ظروف ديفيرنت ولكن كمريض، إذا كنت يمكن أن تبقي على موقف إيجابي ولها علاج صالح في الوقت المناسب، يمكنك أن تعيش مع الفشل الكلوي لفترة طويلة.

المرحلة 3 هي مرحلة حيوية من الفشل الكلوي المزمن، إذا كنت تستطيع السيطرة عليه بشكل جيد، يمكنك الحصول على التعافي. إن لم يكن، مرضك قد تزداد سوءا. ووفقا لتقرير، إذا كان لديك اليسرى معدل الترشيح الكبيبي هو أكثر من 20٪ ومرضك لم تدخل في نهاية المرحلة، وهناك آمال أن يتم علاجه. حتى المرضى إذا كنت تستطيع القيام به على النحو التالي النصائح، يمكنك الحصول على فرصة العيش مع المرض لفترة طويلة.

النظام الغذائي: الحفاظ على نظام غذائي صالح، وتناول المزيد من الفواكه والخضروات الطازجة. لا تأكل الأطعمة حار وبارد.

ممارسة: القيام ببعض الألعاب الرياضية ولكن ليس كثيرا، لا تدع نفسك متعب جدا.

الموقف: الحفاظ على موقف إيجابي، والابتعاد عن الأشياء ما يمكن أن يؤدي بك إلى جنون. أويس البقاء مع بعض واحد الذين يمكن أن تساعدك على الحفاظ على مزاج جيد.

الوقاية: الالتفات إلى تفاصيل حياتك، تشكل عادة المعيشة الصحية التي يمكن أن تقوي جسمك وتحتاج أيضا إلى الدفء.

آمل أن المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك وأصدقائك من حولك. إذا كان لا يزال لديك أسئلة أخرى، يمكنك استشارة الأطباء على الانترنت، أو
 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293

الكرياتينين 5.8 والفشل الكلوي، هل غسيل الكلى لا بد منه

الكرياتينين 5.8 والفشل الكلوي، هل غسيل الكلى A

من فضلك لا تقلق. سوف نساعدك. وبصفة عامة، عندما يرتفع الكرياتينين حتى 5.2، والمرضى في حاجة لغسيل الكلى في العيادة. الى جانب ذلك، إذا لم يكن لدى المرضى أي مضاعفات خطيرة، يجب أن يؤخر غسيل الكلى.

لحالتك، والكرياتينين 5.8 يظهر لنا تلف الكلى بشكل سيء. كليتك لا يمكن أن تزيل تماما الأمور الزائدة والضارة من الجسم. بغض النظر عما إذا كنت تأخذ العلاجات أم لا، يرجى اتخاذ النظام الغذائي مع الملح قليل، قليل الدسم، وانخفاض الفوسفور. وفي الوقت نفسه، يجب عليك تجنب التدخين والشرب والبقاء مستيقظا في الليل، والمرض مع الالتهابات، وإيلاء المزيد من الاهتمام للحالات المادية إذا كان لديك لاتخاذ أي أدوية كلوية، وما إلى ذلك.

أن نكون صادقين، وهناك الأدوية الصينية لمساعدتك على استعادة وظيفة الكلى عن طريق القضاء على أصناف من السموم وتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلوي مع آثار جانبية أقل.

هل لديك حكة في الجلد، وفقدان الشهية، وتورم، والبروتين في البول، والدم في البول، وأقل كميات البول أو أعراض أخرى؟ وبالإضافة إلى ذلك، هل تكافح في مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب أو غيرها من الأمراض؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ومرضى مختلفة لديهم جداول العلاج المختلفة على أساس مرض المرضى الظروف الصحيحة. إذا كان ذلك ممكنا، يرجى إرسال تقارير اختبار المختبر إلينا. وبعد ذلك سوف الأساتذة الكلوي تحليل كيفية علاج لك بشكل طبيعي.

هل تعاني أيضا من الفشل الكلوي؟ هل لديك مستوى الكرياتينين عالية؟ هل تبحث عن العلاجات الطبيعية؟ يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
مستغود الظهر، سيدي / سيدتي. لقد تم تشخيص الفشل الكلوي، والكرياتينين بلدي هو 5.8. وأوصى الطبيب لي أخذ غسيل الكلى. ولكن أخشى من غسيل الكلى. هل غسيل الكلى أمر لا بد منه بالنسبة لي؟

 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

هو الفشل الكلوي المريض في حاجة لغسيل الكلى أو زراعة الكلى

هو الفشل الكلوي المريض في حاجة لغسيل الكلى أو الكلى زرع ينقسم الفشل الكلوي إلى نوعين: الفشل الكلوي الحاد والفشل الكلوي المزمن، مما يعني أن الكلى قد تضررت سيئة. في الواقع، مرضى الفشل الكلوي الحاد هم أكثر عرضة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى كما أن معظم الكلى ليست نخرية. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات أكثر تفصيلا، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب أو إضافة ال واتساب / ويشات 008613633219293 :

لماذا يحتاج مرضى الفشل الكلوي إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى؟

عموما، عندما يصل مستوى الكرياتينين تصل إلى 5.2 مما يعني أن الكلى معطوب بشكل سيء، والمرضى سوف يكون تدريجيا مريضا مع العديد من المضايقات. ويسمى الفشل الكلوي. في هذه الحالة، والمرضى لديهم لاتخاذ غسيل الكلى لتخفيف الأعراض وإطالة أمد الحياة. أيضا، انهم يريدون أن يكون لها حياة طبيعية من خلال زرع الكلى، على الرغم من أن المرضى لديهم الكثير من القيود بعد زرع الكلى.

هل هناك أي علاجات أخرى للمساعدة في علاج الفشل الكلوي؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، والعلاج إزالة السموم، حمام العلاج، دورة العلاج، الكى وغيرها سوف تستخدم لمساعدة مرضى الفشل الكلوي إخراج السموم، وحماية الكلى من إصابة، وإصلاح وظيفة الكلى بسبب إلى شدة الفشل الكلوي، وما إلى ذلك كما واقع الأمر، والتي سيتم استخدامها العلاج لمساعدة المرضى على استقرار الفشل الكلوي ومعالجته يعتمد على الحالات المادية للمرضى. ما هو أكثر من ذلك، وفقا للسجلات السريرية، وهذه العلاجات يمكن أن تساعد مرضى الفشل الكلوي مع آثار جانبية أقل.

عندما يتم إعادة بناء الكلى، ليست هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى.

هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293