متلازمة الكلوية لدى الأطفال: هل هو مرض مميت أم لا

متلازمة الكلوية هي مزيج من البروتين الزائد في البول، وانخفاض بروتين الدم، وتورم. يسمى النوع الأكثر شيوعا من المتلازمة الكلوية لدى الأطفال "الحد الأدنى من التغيير" ويحدث في 80٪ من الحالات. هل هذا الاضطراب مرض مميت أم لا؟
وبصفة عامة، متلازمة الكلوية في الأطفال هو شرط أن معظم الأطفال تتفوق. ومع ذلك، في بعض الحالات، قد المرضى الذين يعانون من تلف الكلى وتندب جزئية تنطوي على بعض من المرشحات الخاصة بهم. ولذلك، ينبغي بذل كل جهد ممكن بحيث يمكن للطفل أن يؤدي الحياة المدرسية العادية.
على الرغم من أن العديد من العوامل قد تؤثر على نتائج متلازمة الكلوية في الأطفال، والعلاج المعتمدة هو واحد حاسمة. التشخيص يختلف مع العلاجات المختلفة.
تقليديا، يستخدم الدواء الستيرويد مثل بريدنيزولون للتعامل مع هذا المرض. لسوء الحظ، يمكن أن تحدث الآثار الجانبية لل بريدنيزولون وتشمل انخفاض في معدل النمو، والسمنة، وجه القمر، وإعتام عدسة العين الصغيرة. ويمكن أيضا أن تشارك الأدوية الأخرى في عملية العلاج بما في ذلك السيكلوسبورين، سيكلوفوسفاميد، وما إلى ذلك مع العلاج الدوائي أعلاه، المرضى غالبا ما يعانون من الانتكاسات المتكررة.
مع تقدم التكنولوجيا الطبية، وقد تم تطوير العلاج الطبيعي الجديد للمساعدة في علاج متلازمة الكلوية لدى الأطفال. مع العلاج في الوقت المناسب، يمكن للمرضى الحصول على انتعاش جيد من المرض. ويسمى هذا العلاج علاج تلوث الدم.
علاج تلوث الدم هو العلاج المنهجي الذي يتضمن علاجات متقدمة مثل تقنيات تنقية الدم، الطب الصيني عشب، الوخز بالإبر، حمام العلاج، الكى، الخلايا الجذعية، الخ وفقا لحالة المرض الفردي، يتم اختيار خيارات العلاج الأنسب لضمان أفضل الآثار العلاجية.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921
 


تحسين العمر المتوقع مع غفر 31 ومتلازمة الكلوية

لا يوجد متوسط ​​متلازمة الكلوية و غفر 31 العمر المتوقع. يمكن زيادة عمر المريض بشكل كبير إذا كان يمكن أن يتلقى العلاج المنتظم في أقرب وقت ممكن. تريد الحصول على المشورة الشخصية؟ استشارة الطبيب على الانترنت الآن للحصول على مساعدة مجانية والمهنية.

ماذا يعني غفر 31 ومتلازمة الكلوية؟

ويشير هذا التشخيص إلى أن المريض قد تطورت إلى مرحلة 3 أمراض الكلى مع انخفاض معتدل في وظائف الكلى. مع تفاقم الضرر الكلوي، قد يبدأ المريض في تقديم أعراض مثل التعب، وارتفاع ضغط الدم، والبروتين في البول، والتورم، والحكة، الخ.

إذا لم يعالج أو لا تسيطر على نحو فعال، فإن المرض التقدم إلى مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي تدريجيا. سوف يتأثر العمر المتوقع للمريض بالتأكيد.

تحسين العمر المتوقع مع غفر 31 ومتلازمة الكلوية

من أجل إطالة أمد حياة المرء إلى أقصى حد، يجب أن المريض يأخذ العلاج المنهجي في أقرب وقت ممكن. مع الأخذ في وقت مبكر العلاج الفعال، فإن المرض لن تتدهور في المستقبل، ويمكن حتى أن يتم عكس تلف الكلى.

حاليا، أحدث التطورات في علاج هذا الاضطراب الكلوي هو علاج تلوث الدم. وهو نهج شامل مع هدف لعلاج مرض الكلى أساسا من السبب الجذري. من خلال الجمع بين أساليب تنقية الدم المتقدمة مع العلاجات الطب الصيني التقليدي، وهذا العلاج يمكن أن تعمل على مسح السموم والنفايات من الجسم، وتمنع الاستجابة الالتهابية في الكلى، وإصلاح ضعف الخلايا الكامنة الكلوية، ورفع وظيفة الكلى الشاملة.
 
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921

كيف يمكنك مساعدتي التخلص من وذمة مع الكرياتينين 3.46

"لدي وذمة خطيرة في كلا الرجلين مما يجعلني لا يمكن المشي أكثر من ذلك. لقد اتخذت العلاج الهرموني لكنها لا تعمل بشكل جيد. في الوقت الحاضر، قرأت أن المستشفى الخاص بك يمكن أن تساعد لي ليس فقط تخفيف الأعراض ولكن أيضا إصلاح كليتي. ولكن، كيف يمكنك مساعدتي على التخلص من وذمة مع الكرياتينين 3.46؟ "

مرحبا. رجاء لا تقلق. وأنا أعلم أنك تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاج لدينا، وخاصة وظائف والسلامة. أستطيع أن أقول لكم هذه العلاجات لها آثار جانبية أقل كما سيتم انتخاب جميع الأعشاب المستخدمة فيها من الطبيعة على أساس ظروف المرض الصحيح. أنها يمكن أن تعزز القدرة الشفاء الذاتي بشكل طبيعي وذلك لمساعدتك على الحصول على ما يرام.

في الوقت الحاضر، هل تلتزم النظام الغذائي الكلوي؟ هل قلت مآخذ المياه؟ هل تصر على نمط حياة صحي؟ كل هذه يمكن أن تساعدك على الحفاظ على ظروف مرضك وحماية الكلى.

في الواقع، هناك السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج حمام كامل، دورة العلاج، العلاج تبخير، الكى، العلاج المناعي وغيرها من الأدوية الصينية في المستشفى، والتي يمكن أن تساعد على إزالة المياه الإضافية وتحسين وظيفة الكلى بشكل طبيعي وفعال، ولكن الذي هو أفضل لك يقوم على ظروف المرض الخاص بك.

بالنسبة لك حالة، الكرياتينين 3.46 يظهر أنك قد تم في مرحلة 3 أمراض الكلى. هو الوقت الرئيسي لجهودكم لعكس ظروف المرض. ما هو أسوأ، إذا كنت لا تولي اهتماما وثيقا لنفسك، سيكون لديك في الفشل الكلوي في وقت قصير.

عندما يتم استعادة الكلى مع العلاجات الطبيعية، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين الخاص بك في 3.46، وذمة سوف تتلاشى، وأنه لا يمكن أن يعود بسهولة مع العوامل الاستقرائية، يمكنك أن تعيش حياة أفضل.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921

أسباب وعلاج بروتينية في أمراض الكلى

بروتينية يعني وجود فائض من البروتينات المصل في البول. فالبروتين الزائد في البول غالبا ما يتسبب في أن يصبح البول رغويا. قد يحدث في أنواع كثيرة من أمراض الكلى، مثل المتلازمات الكلوية، الحد الأدنى من تغير المرض، فسغس، ايغا اعتلال الكلية وهلم جرا.

ما هي أسباب بروتينية في أمراض الكلى؟بروتينية يشير إلى البول مع كمية غير طبيعية من البروتين، وذلك بسبب وظيفة الترشيح الكبيبي وظيفة الكلى الاستيعاب أنبوبي، الكلى السليمة لا تسمح لكمية كبيرة من البروتين للتسرب من مرشحات الكلى. ومع ذلك، عندما تتلف هذه المرشحات، والبروتين هو أكثر عرضة للتسرب في البول، وبالتالي تشكيل بروتينية.


من أعلاه يمكننا أن نعرف أن بروتينية يمكن أن يكون سبب الضرر الكبيبي والضرر أنبوبي الكلوي. وإلى جانب أن هذه العادات الغذائية غير الصحية أيضا قد يؤدي إلى بروتينية.كيفية علاج بروتينية في أمراض الكلى؟في الواقع، بغض النظر عن الضرر الكبيبي أو الضرر الأنبوبي الكلوي يتم تقليلها عن طريق تلف الكلى، طالما أننا يمكن أن تجد بعض العلاج لإصلاح الكلى التالفة، يمكن السيطرة على بروتينية من جذوره.


الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي باعتبارها واحدة من ابتكار الطب الصيني التقليدي عشبة، ولها تأثير جيد في إصلاح الكلى التالفة. بواسطة مكافحة تخثر الدم، ومكافحة تخثر، ومكافحة الالتهاب وتكبير الأوعية الدموية، فإنه يمكن إصلاح الكلى الضرر وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921