ما الذي يمكنني القيام به لبناء بلدي الكلى وظيفة

"
ما الذي يمكنني اتخاذه لبناء بلدي وظيفة الكلى؟ وقال طبيب بلدي أن بلدي الكرياتينين هو 6. أنا لا أعرف ماذا يعني ذلك. يمكنك شرح ذلك بالنسبة لي؟ أنا لا أريد أن أذهب في غسيل الكلى. هل هناك أي علاج آخر لمساعدتي؟ "في المتوسط، فإن المرضى سوف تأخذ زرع الكلى لإعادة إنشاء وظيفة الكلى. ومع ذلك، زرع الكلى لديها بعض أوجه القصور، من الصعب تلبية الكلى المناسبة وأخذ الأدوية المضادة للرفض بعد العملية، على سبيل المثال. ما هو أكثر أهمية هو أن المرضى عادة ما تذهب لغسيل الكلى بشكل دوري وذلك لتنظيف بعض السموم للمساعدة في إطالة أمد الحياة، مما يجعل المرضى تحمل الكثير من المعاناة.

في العيادة، الكرياتينين 6 يعني تلف الكلى سيئة. و، فإنه يدل على المرضى في مرحلة 4 مرض الكلى الذي يسمى أيضا الفشل الكلوي. إذا لم يكن لدى المرضى أي أعراض خطيرة، فهي ليست ضرورية لبدء غسيل الكلى على وجه السرعة. والأسوأ من ذلك، إذا كان المرضى لا يمكن الحصول على العلاج في الوقت المناسب، وسوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى. أن نكون صادقين، فإن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6 لديهم كميات كبيرة من السموم اليسار في الجسم، وفي هذه الحالة، والمرضى سوف تستمر بروتينية، وضعف وارتفاع ضغط الدم وغيرها من المضايقات. هذا هو أيضا واحد من الأسباب التي من المفترض أن المرضى القيام غسيل الكلى مع الكرياتينين 6.

لغرض تجنب غسيل الكلى، يمكن للمرضى الحصول على العلاج إزالة السموم، سلسلة من العلاجات الطبيعية لاكتساح جميع السموم والنفايات تماما. وبالتالي، سيتم خفض مستوى الكرياتينين وسيتم تحويل الأعراض. وحتى مع ذلك، ببساطة عن طريق استبعاد السموم لا يمكن علاج أمراض الكلى بدقة. وبالتالي، العلاجات الأخرى التي تحتوي على الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي، عن طريق الفم العلاج الطب الصيني، العلاج تبخير، دورة العلاج، حمام العلاج يمكن أن تلعب دورا كبيرا في استعادة وظيفة الكلى مع الآثار.

فقط عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى يعيشون حياة طبيعية نسبية.هل لديك مستوى الكرياتينين عالية؟ هل تريد بناء وظيفة الكلى بشكل طبيعي؟ هل أنت حريص على الحصول على علاج بديل لغسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921
 


طريقة لعلاج مرض الكلى المزمن بطبيعة الحال

مرض الكلى المزمن (كد) هو مرض شائع في المرضى الذين لا يمكن إزالة تماما الأشياء السامة والحفاظ على صحة الجسم بأنفسهم. من الناحية الطبية، وزراعة الكلى غسيل الكلى مجتمعة تكون الوسائل التقليدية لإنقاذ المرضى. ومع ذلك، هنا مقال سوف تظهر لك طريقة أخرى لعلاج أمراض الكلى المزمنة بشكل طبيعي.

إذا لم تتمكن من الحصول على علاج مع الأدوية الغربية، لماذا لا تحاول الأدوية الصينية؟ وكما نعلم جميعا، فإن الطب الصيني يمارس منذ آلاف السنين في الصين. في الوقت الحاضر، يتم تطويره بشكل ملحوظ. في العيادة، والمرضى لا تزال تتساءل وظائفها لمشكلة الكلى.


ككل، والطب الصيني قادر على مساعدة المرضى على تحويل المضايقات وزيادة وظائف الكلى. مثل:علاج إزالة السموم. يتم إنتاجها لتحقيق الغرض من تنظيف جميع السموم الاحتفاظ بها من الجسم تماما. من الناحية الطبية، يمكن أن يكون بديلا عن غسيل الكلى في بعض النقاط. مع مساعدة من السموم إزالة العلاج، وليس فقط سيتم إيقاف تلف الكلى، ولكن أيضا، يتم تعزيز فعالية العلاجات الأخرى. ما هو أكثر من ذلك، مقارنة مع العلاجات الأخرى، ولها آثار جانبية أقل.


العلاج حمام كامل. ومن المعجز جدا أن الكلى سوف تبدأ لاستعادة فقط عن طريق تزج الجسم كله في الماء مليئة جوهر الأدوية العشبية. في الواقع، فإن المواد النشطة تتخلل الجسم من خلال الجلد والوصول في منطقة الكلى لتعزيز الكلى للتعافي.


العلاج بالخلايا الجذعية. كما المزيد والمزيد من الأشياء غير الضرورية تجميعها في الجسم، والمرضى سيكون أضعف وأنها سهلة للحصول على البرد أو العدوى التي سوف تفاقم الكلى بسرعة. وبالتالي، يتم تطبيق العلاج المناعي لتعزيز المناعة ومنع مثل هذه الأمراض.


العلاجات الأخرى مثل الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، الطب الصيني عن طريق الفم، العلاج تبخير، الكى والوخز بالإبر ستكون أيضا فعالة جدا في استعادة وظيفة الكلى.


مرة واحدة يتم إعادة بناء الكلى، والمرضى يعودون إلى الحياة الطبيعية.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921