العلاج ناتوروباتشيك من الفشل الكلوي

وقد رحبت العلاج الطبيعي على نطاق واسع في العالم، لأنها يمكن أن تساعد المرضى من خلال اتباع أسلوب حياة صحي. حتى أنها تريد أن تعرف كيف يدخلون العلاج الصيني لاستعادة الكلى.

أمراض الكلى الصيني هو عندما الكلى لا يمكن الحفاظ على صحة جيدة. مرض الكلى المزمن، الجسم هناك بعض التغييرات، مثل الصداع، حكة في الجلد، وفقدان الشهية، وتشنجات العضلات، والغثيان والقيء. منذ غسيل الكلى وزرع الكلى لا تبطئ تقدم المرض في الأساس، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة كيفية العلاج الطبيعي لاستعادة الكلى التالفة.

العلاج الطبيعية الصحية لمساعدة المرضى اللعب تدريجيا دورا أكبر. أولا، الكلى التالفة يمكن الكشف عنها بواسطة معدات متطورة. أنهم يعرفون أين ومدى الفشل الكلوي الفشل الكلوي. ووفقا للتفتيش والمتخصصين في الكلى لكل شخص لوضع خطة العلاج المخصصة لتحقيق معالجة دقيقة ودقيقة. وتشمل برامج العلاج العلاج التطهير، والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام العلاج، حمام القدم، والمعالجة الحرارية، والعلاج بالحجامة. مع استخدام هذه العلاجات، وسيتم اصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة.

أولا، العلاج التطهير، والقضاء على السموم، والمنتج هو تماما من الجسم. وهذا العلاج هو مزيد من التركيز على إفراز السموم، النفايات تماما، لأن ترسب السموم والنفايات قد تكون ضارة لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

ثم، العلاج الصيني التقليدي اختراق الطب القائم على الصغير هو الشفاء والعلاج وظيفة الكلى. بل هو علاج موضعي، وعدد كبير من الأعشاب تنقيته إلى مسحوق. وبالإضافة إلى ذلك، المكرر الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. آلة التسلل ومن خلال ربط اثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية اختراق لأمراض الكلى. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن أيضا أن يتم تسليمها مباشرة إلى الكلى كمية كافية من الدم والأكسجين والمواد الغذائية، وبالتالي إصلاح تدريجي طبيعي من الكلى المريضة.

إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، ومرحبا بكم في الصين للعلاج أو
كان يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921
وسوف نبذل كل جهد ممكن لمساعدتك.

ما هي اعتبارات النظام الغذائي للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن


ما هي اعتبارات النظام الغذائي للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن؟ هذا ربما سؤال شائع للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، وجميعهم يجب أن يعرفوا بالضبط عن نظامهم الغذائي اليومي. ونحن نعلم جميعا أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يجب إيلاء المزيد من الاهتمام لنظامهم الغذائي اليومي، وسوف اتباع نظام غذائي عقلاني تساعد على تحسين حالة مرضهم ومنع تفاقم تلف الكلى.

في المرحلة المبكرة من التهاب الكلية المزمن، قد يكون المرضى أي أعراض أو لديهم بعض الأعراض واضحة مثل ارتفاع ضغط الدم، بروتينية، وذمة الخ وينبغي أن المرضى يعرفون كيفية تناول الطعام جيدة اعتمادا على الأعراض لديهم. قد يكون حالة المرض مختلفة من حالة إلى أخرى، ولكن هناك أيضا بعض المبادئ الغذائية العامة التي يجب أن يطيعوا.

تأخذ البروتين المناسب كل يوم

المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن غالبا ما يكون أعراض بروتينية بسبب الكبيبات التالفة. من أجل الحد من عبء الكلى، يجب على المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن اتخاذ البروتين المناسب كل يوم. كمية البروتين التي يحتاجونها لاتخاذ يختلف من حالة إلى حالة، لذلك ينبغي أن تتبع النصائح من أطبائهم. ومن ناحية أخرى، ينبغي أن تأخذ الأغذية البروتينية عالية الجودة مثل بياض البيض والحليب واللحوم والأسماك.

حافظ على كمية قليلة من الملح

إذا كان المرضى لديهم أعراض تورم أو وذمة، يجب أن تقلل من تناول الملح. لأن الكثير من الصوديوم تتراكم في الدم سوف يسبب متجر السوائل الزائدة في الدم، الأمر الذي سيسبب ذمة وارتفاع ضغط الدم. الأطعمة الصوديوم عالية تحتوي على ملح الطعام، صودا الخبز، مسحوق الخبز، الجبن، الأطعمة الخفيفة، سرطان البحر المالحة الخ.

الحد من تناول السوائل

المرضى الذين لديهم تورم يجب أيضا الحد من تناول السوائل كل يوم. أخذ الكثير من السوائل سيؤدي إلى تفاقم أعراض وذمة وتلف وظيفة الكلى على محمل الجد.

تغيير كمية البوتاسيوم

لدينا الكلى يمكن أن تبقي على مجموعة مستقرة من مستوى البوتاسيوم. عندما تتلف الكلى من التهاب الكلية المزمن، قد يعاني المرضى من ارتفاع البوتاسيوم أو البوتاسيوم المنخفض التي هي على حد سواء ضارة للناس. عندما يكون مستوى البوتاسيوم غير طبيعي، يجب على الناس تغيير كمية البوتاسيوم على أساس مستوى البوتاسيوم.

الحد من تناول الفوسفور

التهاب الكلية المزمن يمكن أن يزيد من مستوى الفوسفور بسهولة، لذلك إذا كان المرضى لديهم اختبار المختبر ويؤدي إلى مستوى الفوسفور عالية، فإنها بحاجة للتخلص من الأطعمة الفوسفور عالية مثل زبدة الفول السوداني والسردين وهلم جرا.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921
 

ما هو علاج التهاب الكلية المزمن

التهاب الكلية المزمن ليس مرضا مستقلا، وغالبا ما يسببه أمراض الكلى الأخرى التي هي حول الكبيبات ضعف. وغالبا ما يصاحب ذلك أعراض بروتينية، وارتفاع ضغط الدم وذمة. على الرغم من أن هذا المرض يتقدم ببطء، فإنه سوف يتطور إلى الفشل الكلوي إذا كان الناس لا يكون العلاج الفعال في الوقت المناسب. المرضى الذين لديهم التهاب الكلية المزمن قد يكون لديك أسئلة مثل هذا: ما هو علاج التهاب الكلية المزمن؟

العلاجات لالتهاب الكلية المزمن

المبدأ الغذائي العام

كما نعلم، والناس الذين يعانون من أمراض الكلى يجب أن تبقي على اتباع نظام غذائي صارم في الحياة اليومية. لذلك، يجب أن المرضى الذين يعانون التهاب الكلية المزمن أيضا مراقبة هذا المبدأ. يجب على المرضى الحد من تناول اليومي من الملح والبروتين. تأخذ الملح والبروتين محدودة سوف يقلل من عبء الكلى وحماية وظيفة الكلى المتبقية. من ناحية أخرى، إذا كان الناس لديهم وذمة مع التهاب الكلية المزمن، ينبغي أيضا أن تحد من تناول السوائل. يجب أن يتبعوا نصائح من أطبائهم أن يكون اتباع نظام غذائي الصحيح الذي من شأنه تحسين حالة مرضهم.

منع العوامل المحتملة التي يمكن أن تسبب تلف الكلى

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تسبب أمراض الكلى، لذلك يجب على المرضى إيلاء المزيد من الاهتمام لمنع هذه العوامل المحتملة مثل العدوى، أدوية الدواء، الدهون، ارتفاع السكر في الدم وفرط حمض يوريك الدم. إذا كان لديهم هذه العوامل، ينبغي أن يكون العلاجات الفعالة في الوقت المناسب من أجل منع المزيد من الضرر من وظائف الكلى.

السيطرة على ارتفاع ضغط الدم

ونحن نعلم جميعا أن ارتفاع ضغط الدم والسكري هما السببان الرئيسيان لأمراض الكلى. إذا كان الناس يعانون من ارتفاع ضغط الدم، يجب عليهم أولا السيطرة على ضغط الدم في المعدل الطبيعي. يمكن أن تأخذ الأدوية مثل أسي و أربس التي هي أدوية فعالة للحد من ارتفاع ضغط الدم. وهذا يمكن أيضا تأخير تدهور تلف الكلى.

استخدام الأدوية المضادة للصفيحات والأدوية المضادة للتخثر

هذه الأدوية لديها وظائف لتحسين اضطراب دوران الأوعية الدقيقة في الكلى، وتحقيق الاستقرار في وظائف الكلى والحد من تلف الكلى.

استخدام الأدوية الهرمونية وكلاء المثبطة للمناعة

هذه الأدوية لديها وظيفة منع الاستجابة الالتهابية.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني لأضرار الكلى

ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية التقليدية، ولها تأثير كبير على تلف الكلى. هذا العلاج لديه أربع وظائف: تمدد الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تخثر وتدهور المصفوفة خارج الخلية. فإنه يمكن تحسين أمراض الكلى من الجذر و أيضا يمكن حماية بقية وظائف الكلى و إصلاح خلايا الكلى التالفة.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج وتريد الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يمكنك ترك رسالة لنا، وسنقدم لكم الجواب بسرعة.

هذه العلاجات المذكورة أعلاه سوف تساعدك على تحسين حالة المرض الخاص بك. إذا كنت تعاني من التهاب الكلية المزمن أو أي أمراض الكلى الأخرى، تحتاج إلى أن يكون الامتحانات إلى المستشفى المهنية في الوقت المناسب. إذا كنت علاج مرض الكلى الخاص بك في مرحلة مبكرة، سيكون لديك أفضل التكهن ويعيش حياة ذات جودة عالية.
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921