كيفية منع بروتينية يؤدي إلى الفشل الكلوي

أن يكون بصراحة، دون مراقبة جيدة بروتين البول سيؤدي إلى الفشل الكلوي. وإلى جانب ذلك فإنه أيضا قد تحفز وذمة، والحمى، وانخفاض المقاومة، واضطراب التمثيل الغذائي وبعض المضاعفات الأخرى. حتى مريض مرض الكلى، يجب أن تأخذ العلاج في الوقت المناسب للسيطرة على هذا العرض.
كيفية منع بروتينية تؤدي إلى الفشل الكلوي؟
في الواقع، والسبب الرئيسي للبروتينية هو تلف الكلى، لذلك إذا كان المريض يمكن إصلاح تلف الكلى، فإنها سوف تمنع مرضهم تذهب إلى الفشل الكلوي.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي باعتبارها واحدة من ابتكار الطب الصيني التقليدي عشب هو فعال جدا لعلاج أمراض الكلى، وخاصة في المرحلة المبكرة. لذلك بالنسبة للمريض مع بروتينية، إذا كان يمكن الحصول على هذا العلاج في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تمنع بروتينية تؤدي إلى الفشل الكلوي.
كيف يمكن الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي منع الفشل الكلوي؟
هذا العلاج لديه أربع وظائف رئيسية، والتي هي المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تخثر وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال تلك الوظائف الأربع، فإنه يمكن تعزيز الدورة الدموية من الدم وحماية الكلى من مزيد من الضرر، وبالتالي لإصلاح الكلى التالفة. مرة واحدة يتم إصلاح تلف الكلى تسرب البروتين وأعراض أخرى، والتي قد تؤدي إلى الفشل الكلوي سوف اختفى، وبالتالي فإن الفشل الكلوي يمكن منعها.
من أعلاه يمكننا أن نعرف أن بروتينية قد يؤدي إلى الفشل الكلوي، ولكن يمكن الوقاية منه إذا كان المريض يمكن أن تأخذ الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي في الوقت المناسب. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج أو ترغب في منع مرضك يذهب إلى الفشل الكلوي،

كان يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 أو الواتساب
008615132830921
 سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

الصينية عشب العلاج للبروتين في البول

البروتين في البول هو أعراض مبكرة من أمراض الكلى، مما يعني أن الكلى قد تضررت. في هذه المقالة سوف نقدم بعض العلاج عشب الصينية للبروتين في البول، والتي يمكن أن تساعد المرضى على تحسين حالتهم المرض.

كما نعلم، في البلدان الغربية، يطلب من معظم الأطباء مرضى الكلى لديهم لاتخاذ الأدوية الغربية، والتي يمكن أن تساعد في السيطرة على الأعراض والمضاعفات بشكل جيد للغاية. ومع ذلك، الأدوية الغربية غالبا ما يكون لها آثار جانبية للمرضى، والمرضى بحاجة إلى تناول الأدوية لفترة طويلة. عندما تتوقف عن تناول الأدوية أو تقليل جرعة الأدوية، يمكن أن تتفاقم الأعراض مرة أخرى.

في المقابل، الأعشاب الصينية لها آثار جانبية أقل، وأنها يمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض وعلاج أمراض الكلى.

وهنا بعض الأعشاب الصينية المشتركة التي يمكن أن تساعد في علاج البروتين في البول.

ليتش

كما تشير الدراسات إلى أن البروتين في البول يرتبط بترسب فرا في الكبيبات، ويمكن أن العليق تساعد على تقليل ترسب فرا. في هذا الجانب، علقة يمكن أن تساعد على تقليل البروتين في البول.

بيريوستراسوم الزيز

البروتين في البول يمكن أن يكون سببه التهاب الكلية المزمن، وتفاقم حالة المرض سوف يسبب أيضا بروتين البول. في هذه الحالة، يمكن أن بيرياكوستراس الزيز يساعد أيضا المرضى على علاج البروتين في البول.

بعض الأعشاب الصينية الأخرى مثل يوبوليفاغا، العقرب، حريش، أكيسترودون والبانجولين هي أيضا مفيدة لعلاج البروتين في البول. إذا كنت مهتما في تلك الأعشاب الصينية أو ترغب في علاج أمراض الكلى بشكل فعال

كان يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون

renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921