ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تسرع سقوطه في الفشل الكلوي

ووفقا للبحث، وارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تسرع سقوطه في الفشل الكلوي. وبالتالي فإن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم مهم جدا لعلاج هذا المرض.
متى سوف مرض الكلى المتعدد الكيسات تقع في الفشل الكلوي؟
في الواقع، فإن معظم الكلى المريض لن تذهب تفشل قبل سن 40 عاما، ولكن بالنسبة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم قد يحصلون على الفشل الكلوي في وقت سابق من المرضى الآخرين، وبعضهم حتى تقع في الفشل الكلوي قبل 30.
كيفية التحكم في ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
معظم الوضع، وسوف يصف الأطباء بعض الأدوية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. هذه الأدوية يمكن السيطرة على ضغط بلوس جيدا في وقت قصير، ولكن بمجرد التوقف عن أخذها، وسوف يذهب عالية مرة أخرى. وبالتالي فإن النقطة الرئيسية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم يجب أن يتقلص ويمنع نمو الخراجات التي هي سبب مانيلي لارتفاع ضغط الدم في يكد.
الطب الصيني الصغير باعتبارها واحدة من ابتكار الطب عشب الصينية التقليدية، ولها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. المواد الفعالة في ذلك يمكن أن تحسن من حالة الدورة الدموية من الأوعية الدموية والخراجات وتخفيف جدار الكبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار الكبسولة. وبهذه الطريقة، يمكن تقلص الخراجات وتثبيطها. وبالتالي فإن أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الخراجات الموسع يمكن حلها.
من أعلاه ونحن نعلم أن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات مهم جدا لعلاج هذا المرض، لذلك يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.
.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت أو ترك رسالة لنا،
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293

 
سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

ما هي الطريقة الصحيحة لعلاج يكد

ما هو الطريق الصحيح لعلاج بكدكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) وهو اضطراب الكلى الجيني يعني الأطفال من مرضى يكد لديهم 50٪ ممكن للحصول على مرض مع يكد. الى جانب ذلك، غسيل الكلى، والعلاج المشترك ل يكد، لديها الكثير من العيوب. ثم، ما هي الطريقة الصحيحة لعلاج يكد؟
من أجل علاج يكد بشكل صحيح، ونحن بحاجة إلى معرفة ما هو يكد.
في حالة يكد، وهناك الكثير من الخراجات الصغيرة والكبيرة المتنامية في الكلى. كما تنمو الكيسات، سيتم تخفيض وظيفة الكلى إلى أقل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخراجات في الكلى تقيد الأعضاء والأنسجة المجاورة، وكسر، تؤدي إلى العدوى وهلم جرا. ولذلك، فإن أساس يعالج يكد هو الحد من الخراجات. ما هي العلاجات الحقيقية للحد من الخراجات؟
السموم إزالة العلاج قادر على تنفيذ الأشياء غير المرغوب فيها بما في ذلك السوائل في الخراجات. وبالتالي، سيتم تقلص الخراجات، وسيتم حماية الكلى، والكلى سيكون مرة أخرى للتعافي في المحيط الجديد.
سوف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي يجعل من استخدام الحقائب الطبية التي مليئة مسحوق الأعشاب لتمديد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وحل ركود الدم، وإخراج الماء في الخراجات، ووقف إفراز الخراجات، وتفعيل والخلايا الكلوية لتحسين وظيفة الكلى، وما إلى ذلك ما هو أكثر من ذلك، يتم طحن مسحوق الأعشاب من الأعشاب الخاصة التي يتم انتخابها على أساس الظروف المرضية للمرضى.
في هذه الأثناء، الأدوية الصينية الأخرى التي تحتوي على العلاج المناعي، الكى، العلاج الساخن ضغط، دورة العلاج، العلاج حمام الطبية، الخ يمكن أن تأخذ آثار جيدة على علاج يكد.
إذا كنت لا تزال لديها الألغاز حول يكد،
يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293
 سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

هو فول جيد للمريض مع مرض الكلى المتعدد الكيسات

هو فول جيد للمريض مع مرض الكلى المتعدد الكيسات هل الفاصوليا جيدة للمريض مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ الفاصوليا محبوبة من قبل العديد من الناس لتغذية الغنية وظائف جيدة في خفض ارتفاع ضغط الدم.
وظائف الفاصوليا
ومن المعروف أن الفاصوليا غنية في التغذية، وخاصة الفاصوليا الحمراء أنها غنية بالبوتاسيوم وهو أمر مفيد لتفريغ السوائل الزائدة في الجسم، ما هو أكثر من ذلك، فإنه من المفيد للحد من ارتفاع ضغط الدم.
ووفقا للبحوث، السليلوز النبات في الفاصوليا يمكن أن تعزز عملية التمثيل الغذائي للكوليسترول، والحد من مستوى الدهون في الدم ومنع تصلب الشرايين. فيتوستروجين في الفاصوليا هي حلالة لمنع والحد من ارتفاع ضغط الدم.
هل الفاصوليا جيدة لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
كما ذكرنا أعلاه الفاصوليا جيدة لصحة الناس، ولكنها غنية أيضا في البروتين الذي سيضيف حمولة العمل للكلى، لذلك لا ينصح مريض مرض الكلى المتعدد الكيسات لتناول الطعام.
في كلمة واحدة، كمريض أمراض الكلى يجب أن تجعل خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة. باستثناء النظام الغذائي، والنقطة الرئيسية لعلاج يكد هو اتباع نظام غذائي جيد.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو آمن وفعال لعلاج يكد، وهذا العلاج يعمل أيضا للرضع الذين هم وراثيا في خطر لتطوير المرض، وذلك بسبب آثاره الجانبية قليلا. العمل مع أدوية أخرى، فإنه يمكن علاج هذا المرض من جذوره. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع،  

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني : 
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293