كيفية التعامل مع بولينا

 بشكل عام، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن حملت مرة واحدة في نهاية المرحلة، كما يقولون، هو بولينا. وبمجرد أن يدخل المريض فترة يوريمية هي، وإذا لم مزيد من المعالجة الفعالة، ويحتاج المريض لمواجهة الموت في أي وقت.


زرع الكلى

هناك الكثير للمرضى يوريمي أواخر يجب أن يكون العلاج غسيل الكلى على المدى الطويل، إذا كانت الظروف الاقتصادية والمادية الخاصة المريض جيدة، يمكنك اختيار لزرع الكلى. جراحة زرع الكلى هو استخدام الجسم داخل الكلى المانحة العضو المزروع في المرضى. بشكل عام، والكلى هي مصدر الأسرة والزوج لتوقيع اتفاق خلال حياته وكذلك الناس على التبرع بالأعضاء. يمكن أن يحقق عن طريق الكلى المزروعة للمريض معيشية جيدة، ولكن عملية زرع الكلى هو مشروع كبير، فإن نسبة النجاح ليست عالية جدا.

غسيل الكلى

وقد أشار غسيل الكلى ب غسيل الكلى، فإنه يشير إلى طريقة استخدام فلتر، واستبعاد بعض المواد بعض الدم في الداخل. وبعبارة أخرى، فإن استخدام الاصطناعي يعني أن المريض بعد معاناة من بولينا تتراكم داخل الجسم البشري من النفايات السامة والملح والماء مستبعدة، وهذا يمكن أن تجعل من الحالة المادية للمريض العودة الى الصحة. في الوقت الراهن، غسيل الكلى، غسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني. ويتم غسيل الكلى البريتوني عندما البريتوني في الجسم لتصفية السموم من الجسم، في حين غسيل الكلى هو استخدام آلات بدلا من الكلى.


كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

ما هي الأعراض المبكرة ليوريمية

أورميا كما هو معلوم من الفشل الكلوي المزمن، وتشير بصفة عامة إلى مجموعة متنوعة من أمراض الكلى يؤدي إلى التقدمية لا رجعة فيها فقدان وظائف الكلى، وفقدان الوظيفة حتى سلسلة من الأعراض والاضطرابات الأيضية الناتجة تتكون من متلازمة سريرية. ضرر كبير واحتمال كبير لحدوث، هذا ما ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد بما فيه الكفاية. لضمان أفضل أن التأثير العلاجي، وعادة ما يتطلب معرفة كافية من الأعراض المبكرة لبولينا.

الأعراض المبكرة ليوريمية

الأعراض في وقت مبكر من بولينا وعادة ما يكون خصائص واضحة، ويرجع ذلك إلى شروط إضافية من الصحة البدنية والسن والعوامل الأخرى، والأصدقاء مختلف الجماعات تتصرف في وقت مبكر من أعراض بولينا مختلفة. عادة، فإن الغالبية العظمى من المرضى يوريمي تظهر أكثر أو أقل، مثل وذمة، والغثيان، والتقيؤ، وفقر الدم، وارتفاع ضغط الدم، خرج البول والتغييرات في الأعراض في المراحل الأولى من الوقت.

بنود التفتيش أورميا

لأن الأعراض في وقت مبكر من بولينا ليست واضحة، الأعراض في وقت مبكر جدا من بولينا التي كتبها بالإضافة إلى ذلك، يتم الجمع بين مزيد من الاهتمام مع الاختبارات المعملية ذات الصلة. دفع أيضا الاهتمام الكامل لالبول، واختبارات الدم والكلى اختبارات وظائف، المسالك البولية X-ray أو الأوعية، خزعة الكلى وغيرها من التجارب المشروع دورا ايجابيا في تشخيص بولينا، وبالتالي تساعد على تشخيص المرض في وقت سابق وأكثر علمية.

من خلال الوصف أعلاه، يجب أن لديك الكثير من الأصدقاء على الأعراض في وقت مبكر من بولينا فهم ما هي المشكلة، وأشار الخبراء إلى أن الأطراف المعنية، والأعراض المبكرة ليوريمية بولينا الكشف في الوقت المناسب، والعلاج في الوقت المناسب لتجنب العواقب الناجمة أهمية كبيرة، لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام لأعراضه المبكرة والتفتيش ذات الصلة، وبالتالي تقليل الضرر لتجنب المرض.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

الفشل الكلوي خمسة تدابير وقائية

أولا، فإن أفضل وقت في الوقاية المبكرة من الفشل الكلوي، الفشل الكلوي بسبب الأعراض المبكرة لوالوقاية خفيفة في وقت مبكر من أسوأ منعت. مثل السكري وارتفاع ضغط الدم، وأمراض الكلى علاج العدوانية الحرارية لمنع حدوث الفشل الكلوي المزمن.
النقطة الثانية، والوقاية من الفشل الكلوي مهم جدا أثناء العلاج من الفشل الكلوي، ولكن أيضا إيلاء الاهتمام لتعزيز التدابير الوقائية الفشل الكلوي. تعزيز المتابعة للكشف عن المرض. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى لم تدخل الفشل الكلوي المزمن، ومنع بنشاط، وبالنسبة للمرضى الذين دخلوا مرحلة الفشل الكلوي المزمن، وينبغي أن يكون الدواء، ومتابعة منتظمة، ويفضل كل 3-6 أشهر للتحقق مرة واحدة، وهذا هو، وهذا "الثانوية الوقاية "،" منع العالي. "
ثالثا، كيفية الوقاية من الفشل الكلوي يحدث؟ هذا هو الكثير من المرضى وأسرهم وأكثر قلقا حول. وأشار الخبراء إلى: يجب أن يكون مرضى الفشل الكلوي حذرا من نزلات البرد والتهابات تدمر وظائف الكلى. يجب أن يكون عمر النظام، في الصباح الباكر قد يكون من المناسب أن يمارس وفقا لحالتهم البدنية، مثل تاي تشي، والمشي، وما إلى ذلك، وبطبيعة الحال، لتجنب الرياح والمطر والثلج والطقس أخرى للخروج، ويجب أن تولي اهتماما للتغيرات في 04:00، في الوقت المناسب إضافة أقل الملابس. عقد جديد دوران الهواء في الأماكن المغلقة، والدفء ومنع البرد. النظام الغذائي يجب أن تكون خفيفة، في محاولة أكل التوابل المقلية الكحول والتبغ السلع، في الوقت نفسه الامتثال لاستبدال أربعة مواسم في أي وقت لضبط وجباتهم الغذائية وفقا لاستشارة طبية. بعد الإصابة، يجب أن تكون تحت إشراف الطبيب دواء، يجب أن يكون الدواء دواء دقيق وصفه بدقة.
الرابع، مرضى الفشل الكلوي دفع الانتباه أيضا إلى السيطرة على ضغط الدم والكوليسترول في الدم. بعض التمارين الرياضية المناسبة، وتساعد على تقوية مناعتهم ضد الأمراض المختلفة. ولكن خلال ممارسة الرياضة والراحة، لترتيب وقتك. مرضي الفشل الكلوي المزمن كسر المزيد من الوقت من بعض الحركة النسبية، وتقليل وقت متأخر من الليل، للحد من ساعة نقل، يبقى الجسم حالة مستقرة.
خامسا، والحفاظ على نظام غذائي جيد الكلى، لتعزيز نظام غذائي منخفض البروتين. العقلاني، والنظام الغذائي العلمي، تساعد على تعزيز تكييف الذات والتغذية والكلى.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

ما هي علامات الخطر لدى المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي

أولا، يمكن أن يسبب الفشل الكلوي وأمراض الجهاز الهضمي

الفشل الكلوي، والمرضى عموما سوف يسبب العطش، وفقدان الشهية ،، والغثيان، والقيء، والأعراض الأخرى، وهذا هو أعراض حادة من أمراض الجهاز الهضمي، شديد مرضى الفشل الكلوي يعانون من نزيف الأنف أو نزيف الجهاز الهضمي. حتى بالنسبة للمرضى المعنيين يجب تعزيز الرعاية الفشل الكلوي.

ثانيا، يمكن أن يسبب الفشل الكلوي أمراض القلب والأوعية الدموية

لمرضى الفشل الكلوي هي المعنية، كما تقدم المرض، ومستويات مختلفة من ارتفاع ضغط الدم سوف تتطور في النهاية إلى ارتفاع ضغط الدم. على المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم، يسبب تراكم المريض من السموم في البول والمياه واضطراب الشوارد، إصابة خطيرة للمرضى. للمرضى مع عدد من أمراض القلب والأوعية الدموية، وذلك لمرضى الفشل الكلوي أن تولي مزيدا من الاهتمام.

الثالثة، وأمراض الجهاز المكونة للدم يمكن أن يسبب الفشل الكلوي

معظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وفقر الدم، وهذا يرجع أساسا إلى انخفاض وظائف الكلى في لدم المريض، إرثروبويتين خفض، والتي ظهرت فقر الدم. هذه العوامل يمكن أن يسبب فقر الدم والمريض خلايا الدم الحمراء وتراكم الأحماض الحياة السموم يوريمي وسوء التغذية ذات الصلة. للمرضى الذين يعانون إصابات خطيرة.

الرابع، والفشل الكلوي يمكن أن تسبب اضطرابات الجهاز العصبي

في أوائل مرضى الفشل الكلوي عادة الصداع وفقدان الذاكرة وصعوبة التركيز، والتعب وأعراض أخرى. ويحدث ذلك في المرضى الذين يعانون من النعاس المتقدمة، ووعي واضح، ورعاش العضلات وأعراض أخرى. هذه هي نتيجة لمرض يصيب الجهاز العصبي التي تسببت فيها، حتى المرضى يجب إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الفشل الكلوي في العصبية.

خامسا، يمكن أن يسبب الفشل الكلوي أمراض الجهاز التنفسي

الفشل الكلوي غالبا ما يترافق مع سعال جاف، وأعراض الأنف الشم، التي تتأثر مع وذمة أو فقدان فشل وظائف القلب الرئوي والتنفس أكثر صعوبة، وليس مستلق، مصاب بنوبة مرضية شديدة، والسعال التشنجي والسعال رغوة بيضاء.

سادسا، يمكن أن يسبب الفشل الكلوي وأمراض الجهاز البولي

الفشل الكلوي في وقت مبكر، في منتصف المدة، وعدد كبير من البول رغوي، في وقت متأخر من التبول أثناء الليل، وانخفاض الوزن النوعي، وغالبا ما ثابتة عند حوالي 1.010. في هذه الحالة، ليس فقط انخفاض حجم الكلى، ولكن معظم المرضى البول أن يقلل تدريجيا بدءا من انقطاع البول متعددة. بالطبع، من زيادة في كمية البول أن تنخفض إلى ما لا البول، عملية، 1-- تتراوح بين 2 سنة.
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921