هل يمكن أن يسبب اعتلال الكلية السكري سبب تورم القدمين؟

أعراض تورم القدمين مع نيفروابثي السكري، وتورم القدمين مع نيفروابثيثي السكري العديد من الأعراض مثل تورم القدمين يمكن أن تشير إلى الناس لديهم اعتلال الكلية السكري. هذا العرض الناجم عن المواد السامة، الأيض، النفايات، الأيض التي تودع في جسم الإنسان.

وعادة ما يقترح الأطباء على المرضى تناول بعض الأدوية الغربية التي يمكن رؤية تأثيرها الطبي في وقت قصير. ولكن الأدوية الغربية لا يمكن علاج جذور المرض والمرضى لديهم مقاومة للمضادات الحيوية إذا كانوا يتعاطون المخدرات لفترة طويلة.

في حين أن الأدوية الصينية التي تستخدم في المجال الطبي تعمل على نطاق واسع على جذر المرض مع أقل الانتكاس. ليس لديهم أي تهيج أو تأثير جانبي للجسم البشري، والطريقة الطبيعية وصحية يسعى من قبل العديد من المرضى. ويأتي الكثير من المرضى الأجانب إلى الصين للبحث عن العلاجات الصينية.

لدينا وهو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى قد بحثت أمراض الكلى والأدوية العشبية الصينية لسنوات عديدة. لدينا لدينا علاجات مميزة قاعدة على طابع الأدوية العشبية الصينية.

دائرة العلاج مع الطب الصيني. انها العلاج الإبداعي في علاج أمراض الكلى في المستشفى لدينا. النظرية الأساسية لهذا العلاج هو جعل الأدوية التي لديها وظيفة من الخروج من السم إلى الأدوية تشويه على الجلد بعد تحطيم والمعالجة. هذا العلاج يمكن استخلاص السم من كل أكوبوانت مختلفة في جسم الإنسان. الأكثر فائدة من هذا العلاج هو أنه يوفر طريقة جديدة للمرضى الذين لديهم مقاومة المخدرات وتأثير جانبي في الجسم، لأنها تأخذ الأدوية الصينية عن طريق الفم لفترة طويلة.

لأن هذه العلاجات فقط في العلاجات لدينا، بعض المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى في المرة الثانية لتعزيز التأثير العلاجي. بعضهم يدخلون رفاقهم إلى المجيء إلى المستشفى، ويعتقدون أن علاجاتنا المميزة يمكن أن تحل بؤسهم بشكل كامل.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921
 

يمكن الكرياتينين 5.4 والبروتين 2+ علاجه في اعتلال الكلية السكري

اعتلال الكلية السكري هو أصعب أمراض الكلى لعلاج أمراض الكلى. مرضى اعتلال الكلية السكري عادة ما يكون غسيل الكلى مسبقا من أمراض الكلى الأخرى، وذلك لأن مرضى اعتلال الكلية السكري هي أسهل للحصول على المضاعفات. لذلك مرضى اعتلال الكلية السكري أنهم جميعا نريد أن نعرف يمكن علاج مرض السكري السكري.

الكرياتينين 5.4 يعني أن هناك الكثير من السموم والنفايات الزائدة لا يمكن القضاء عليها، الأمر الذي سيتسبب في الكرياتينين لترتفع. في نفس الوقت، وظيفة الكلى الخاص بك هو أقل من 20٪، مما يعني أنك في الفشل الكلوي 3 المرحلة.الفشل الكلوي 3 المرحلة هي المرحلة الأكثر أهمية، والذي يحدد ما إذا كان لديك غسيل الكلى. في هذه المرحلة، هناك الكثير من الخلايا والأنسجة المريضة والمميتة، إذا كان يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة أن وظيفة الكلى يمكن تحسينها بشكل فعال.


البروتين 2 + يعني أن حاجز الترشيح الكبيبي قد كسر على محمل الجد، بحيث يتدفق البروتين في البول. ونحن نسميها بروتينية. حاجز الترشيح الكبيبي يمكن موازنة المادة في وضعها الطبيعي، وبمجرد أن كسر أن هناك ربما الدم أو البروتين في البول. أفضل طريقة لتخفيف بروتينية هو إصلاح حاجز الترشيح الكبيبي.


لدينا معرفة حول طرق لعلاج أمراض الكلى. لذلك نحن بحاجة إلى العلاجات للقيام بذلك. يستخدم الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي على نطاق واسع لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة مع الأدوية العشبية الصينية، ويمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى وتقليل الكرياتينين عالية. وإلا، فإن المكونات النشطة تخترق داخل آفة الكلى لإصلاح حاجز الترشيح الكبيبي كسر، والتي يمكن علاج بروتينية من الجذر.


الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى أو تقليل أوقات غسيل الكلى

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921