هل هناك أي إمكانية لتحسين وظائف الكلى في الكرياتينين 600



المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 600umol / L هو في مرحلة 4 أمراض الكلى (الفشل الكلوي)، وهو قرب بولينا. الى جانب ذلك، فإن المرضى في هذه الحالة لديهم العديد من المضايقات ويوصي غسيل الكلى لبدء في المستقبل القريب. بحيث، والمرضى حريصون على معرفة هل هناك أي إمكانية لتحسين وظائف الكلى في الكرياتينين 600.

في الطب الغربي، لا يمكن زيادة وظيفة الكلى جانبا من زرع الكلى، وزرع الأعضاء من الكلى المناسبة في المرضى الذين يعانون من إسرد (نهاية المرحلة المرض الكلوي). في الممارسة العملية، فإنه من الصعب جدا للحصول على مطابقة وصحية الكلى من المانح، وعادة، والمرضى سيكون على غسيل الكلى لأكثر من عشر سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يطلب من المرضى لاتخاذ الأدوية المضادة للرفض في بقية حياتهم بعد زرع مقبولة.

وبالتالي، المزيد والمزيد من المرضى يبحثون عن طريقة أخرى لإحياء وظائف الكلى.

في الصين، الطب الصيني التقليدي، يمكن للمرضى إعادة بناء وظائف الكلى بشكل طبيعي مع مساعدة من الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، دورة العلاج، حمام القدم أو العلاجات الطبيعية الأخرى. منذ هذه العلاجات يجعل من استخدام الأعشاب من الطبيعة أو تعتمد تدابير الاستخدام الخارجي لتقديم ما يكفي من العناصر الغذائية والأكسجين والدم إلى الكلى، وتحسين الكلى استرداد الذات رأس المال، وتعزيز مناعة وهلم جرا، وأقل آثار سيخرج على المرضى . وعلاوة على ذلك، يتم تحديد تشكيل الطب الصيني في شروط مرض المرضى. لذلك، فإنه يمكن أن تأخذ تأثير أفضل على علاج المرضى.

ما هو الشيء السيئ هو أنها لا تستطيع أن تفعل أفضل ما لديها إذا كان هناك مختلف السموم والمنتجات النفايات تجميعها في الجسم. وهذا يعني أن المرضى في حاجة ماسة لعلاج آخر لتوفير بيئة داخلية نظيفة وصحية. لتحقيق هذا الغرض، يتم وضع العلاج إزالة السموم إلى الأمام وتطورت. وبالتالي، سيتم تحسين وظيفة الكلى بشكل طبيعي وفعال.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :